X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
الآثار: افتتاح معرض مؤقت للرياضة عبر العصور المشدد ٦ سنوات لتاجر هيروين بشبين القناطر البرلمان يناقش تطوير التعليم عن بعد بشراكة صينية داني جوردان يدعم منتخب الأولاد قبل انطلاق امم أفريقيا حملة أمنية تضبط 7 أطنان من الأسلاك وأبراج الكهرباء داخل مخازن خردة بأسوان اتهام تايلور سويفت بالسرقة.. اعرف السبب غرفة السياحة: رسوم حماية النيل تهدد المراكب العائمة بالصعيد الآثار: مسار للمكفوفين بالمتحف المصري بدء حملة التحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع في المنيا.. السبت الزمالك يفحص محمود عبدالعزيز.. تعرف على التفاصيل "الرقابة المالية" تصدر قرارا بتعريف عضو مجلس الإدارة المستقل الأمن يداهم مصنع مبيدات زراعية مغشوشة بالغربية الأوقاف: افتتاح 38 مدرسة قرآنية جديدة "الداخلية" ترفض منح الجنسية المصرية لفلسطيني رئيس مدينة السادات: تشغيل 5 أتوبيسات ضمن منظومة النقل الداخلي "الداخلية" تسحب الجنسية من 21 مصريا وتأذن لـ43 بالتجنس بأجنبية "إسكان النواب" تناقش مشكلات الإسكان الاجتماعى والعشوائيات كشف غموض سرقة فيلا رجل أعمال في الشيخ زايد اسعار الحديد والأسمنت اليوم في مصر





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إستاد برج العرب وش السعد على الزمالك والمنتخب الوطني

الإثنين 27/مايو/2019 - 01:47 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمود درويش
 
شهد إستاد برج العرب، التتويج بأول بطولة أفريقية على ملعبه منذ افتتاحه عام 2007، ونجح الزمالك في حصد بطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي بعد الفوز 5-3 بضربات الجزاء الترجيحية.

ويعد إستاد برج العرب وش السعد على الزمالك بعد حصده الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء، كما أن "برج العرب" شهد مسيرة المنتخب الوطني الأول في التصفيات الأفريقية والتأهل لمونديال روسيا بعد غياب 28 سنة.

يذكر أن إستاد برج العرب يسع إلى أكثر من 80 ألف متفرج وتم افتتاحه في عام 2007، حيث كان من ضمن خطة مصر لاستضافة بطولة كأس العالم 2010.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات