X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 يونيو 2019 م
حبس عنصر إجرامي 4 أيام للاتجار في المخدرات بحلوان برلماني يطالب بخريطة محصولية لتعظيم الاستفادة من الأراضي المستصلحة كردي ينضم للجنة الانضباط ببطولة كأس الأمم الأفريقية نجمات مسلسل "Friends" يجتمعن بعد غياب سنوات طارق العريان مخرجا لفيلم محمد إمام الجديد سموحة يجري اختبارات الناشئين بإستاد الشرقية.. 22 يونيو وزير الآثار يدعو لتكاتف جميع الدول لإعادة الآثار المصرية المهربة للخارج هاني رمزي: استقرينا على التشكيل الأساسي بكأس الأمم عبد المنصف: محمد الشناوي حارس منتخب مصر في أمم أفريقيا المدير الفني لغينيا: بدلاء الفراعنة صنعوا الفارق في الشوط الثاني أحمد علي يشرح تعليمات أجيري في ودية غينيا دونجا: محمد صلاح غير شكل الملعب أمام غينيا القاضي يطالب بحملة تسويق دولية لتصدير العقار وزير الآثار: بناء العديد من المتاحف الجديدة لن يؤثر على المتحف المصري وفد البرلمان يؤازر المنتخب أمام غينيا قبل انطلاق أمم أفريقيا «البذور والري والمبيدات».. أزمات تهدد محاصيل دمياط (صور) «بيطري الدقهلية» تخصص أرقام للإبلاغ عن الكلاب الضالة مؤشر البورصة العراقية يغلق على ارتفاع هل تنجح هيئة تنمية الصعيد في تحقيق مستهدفاتها؟



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مفاجأة.. «الأمير النائم» يحرك رأسه لأول مرة بعد 14 عاما غيبوبة (فيديو)

الأحد 26/مايو/2019 - 09:08 ص
وكالات
 
نشرت الأميرة ريما بنت طلال، أخت الأمير والملياردير السعودي، الوليد بن طلال، مقطع فيديو يظهر تحريك شقيقها الأمير وليد بن خالد، رأسه من الجهة اليمنى إلى الجهة اليسرى وبالعكس، في مقطع برز على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعيد إحياء آمال إفاقة "الأمير النائم" من غيبوبته التي امتدت لـ14 عاما.

وقالت الأميرة ريما بنت طلال في تعليق على مقطع الفيديو الذي نشرته: "الحافظ القادر الرحمن الرحيم.. الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين، يا رب لك الحمد والشكر". 

يذكر أن الأمير وليد بن خالد تعرض لحادث مروري عام 2005 ودخل في غيبوبة، وتعددت التشخيصات في وصف حالته وإعلان والده مطلع عام 2017 وصول وفد طبي مكون من 4 أطباء، ثلاثة منهم من أمريكا وآخر من إسبانيا، للنظر في إجراء عملية جراحية "لوقف النزيف من الرأس"، وفقا لما أعلنه الأمير خالد حينها، إلا أنه ما زال في غيبوبة حتى اليوم.



الأمير خالد بن طلال تحدّث في السابق عن سر إصراره على إبقاء نجله تحت الأجهزة والمتابعة رغم مرور أكثر من عقد من الزمان على الحادثة التي وقعت له، قائلًا: "إن الله لو شاء أن يتوفاه في الحادث لكان الآن في قبره"، مضيفًا: "من حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أن يشفيه ويعافيه".

الأمير خالد بن طلال، يقبع في المستشفى التخصصي وفقا لتغريدات سابقة للأميرة ريما، عرضت فيها زيارات عدد من الأمراء والمسؤولين له، آخرهم كان الأمير أحمد بن عبد العزيز.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات