X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد أخبار ماسبيرو.. تخصيص البرامج بالإذاعة والتليفزيون لرسائل الرئيس بمؤتمر الشباب جهاز أكتوبر: تنفيذ محطات كهرباء وصرف "ابني بيتك 6" بسبب الظلام.. مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم «كارو» بموتوسيكل بأسيوط برشلونة يعدل قراره بشأن أومتيتي ويوفنتوس يترقب اليوم.. ختام فعاليات برنامج تعزيز التجارة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي ربيع ياسين يطالب بإقامة وديتي منتخب الشباب بحضور جماهيري توفيق عبد الحميد يكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية مع إسعاد يونس كمال أحمد يطالب إجراء انتخابات الشيوخ بـ٥٠% للقوائم المغلقة و٥٠% للفردي نصائح لحماية الأطفال من الإصابة بحساسية الصدر (صوت) جزاءات وواجبات العامل في نظام التعاقد الوظيفي حبس عامل حاول تهريب 16 عملة معدنية أثرية بمطار أسيوط نائب: مقطورات النقل الثقيل سبب الكوارث على الطرق حبس تشكيل عصابي تتزعمه سيدة بتهمة سرقة تاكسي في السويس هاني شاكر يوجه رسالة لعاصي الحلاني بعد سقوطه من أعلى حصان «البيطريين» تحتفل بيوم السعار العالمي للتوعية من خطورته 29 سبتمبر خبير: المؤشر السبعيني يسير على المدى القصير في نطاق عرضي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أحمد فهمى.. فنان بدرجة هجام

السبت 25/مايو/2019 - 05:25 م
أحمد فهمى أحمد فهمى
 
يبدو أن الفنان أحمد فهمى لا يحب أن ينتقده الجمهور الذي يشكل الرصيد الفني لأي فنان، والسبب في نجاح أعماله السينمائية أو الدرامية، فهو على اقتناع تام بأن المحتوى الذي يقدمه ملىء بالكوميديا، التي من المحال أن لا تعجب أحد، وأنها سبب رئيسي في ضحك الجماهير.

تسبب أحمد فهمى في حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، فلم يكن الأمر متعلقًا بالأعمال الفنية التي يقدمها فقط، بل إنه يعتدى بألفاظ غير لائقة على جمهوره في حالة انتقاد ملابسه أو ملابس خطيبته الفنانة هنا الزاهد، وهو الأمر الذي جعل جمهوره أن يلقبه بالهجام، نظرًا أسلوبه في التعامل معهم.

دم تقيل

وانتقد أحد متابعي مسلسل «الواد سيد الشحات» مشهد من العمل عبر الصفحة الشخصية لـفهمى دون تجاوز في التعليق، موضحًا له أن الجرافيكس المستخدم في المشهد لا يتماشى مع اللقطة، قائلًا له: "حضرتك الجرافيكس مقصود تبقى بالمستوى ده، المشهد مكسر الدنيا، فأنا أسف جدًا وواضح أن دمك تقيل ومش فاهم هزار، ارجوك متشوفليش حاجة خالص، ربنا يكتبلنا الجمهور الذكي بس".

فستان هنا الزاهد

وفى الدورة الأخيرة لمهرجان القاهرة السينمائى اعتدى فهمى على أحد المتابعين له بعدما قال المتابع رأيه في فستان خطيبته هنا الزاهد، حيث قال له فهمى «هذا الفستان لا تستطيع المشي بجانبه وليس فقط شراءه»، كما واجه تعليقًا ساخرًا على نظارته الطبية وأن إطلالته غير موفقة فرد فهمي: "لابسها عشان أشوف صورك اللي تقرف".

سب للجمهور

وسب فهمى أحد المتابعين له على موقع الصور «إنستجرام»، بعدما قال أنه لا يحب خطيبته هنا الزاهد، حيث أن فهمى قال له لايعلق مرة أخرى في صفحته حتى لا يضربه بالنعال.


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات