X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
النيابة تحقق في انتحار سائق توك توك بسبب خلافات مع خطيبته طلاء واجهات مبانى "ميت سلسيل" في الدقهلية باللون البيج (صور) من درب عطية لـ"التلة القديمة" بقنا.. رحلة بحث عما تبقى من ذكريات الخال (فيديو وصور) اليوم.. أولى جلسات دعوى إلزام "الصحة" بتنفيذ حكم تثبيت مسافات الصيدليات «الجنايات» تستمع للشهود في محاكمة 271 متهما بـ"حسم 2 ولواء الثورة" تفاصيل اليوم الأول للمؤتمر السنوي «السكان والتنمية المستدامة».. "علام" يطالب الدولة بحل المشكلات السكانية.. "التضامن": نواجه قضية الزيادة بـ "2 كفاية".. والمصرية للإحصاء.. نحتاج أفكارا جديدة ذات فائدة كيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019 ابن مين في مصر.. أسرة ضحية نجل نائبة أسيوط تكشف تفاصيل حادث سباق الموت(فيديو) تعرف على أسعار أرخص وأغلى ورشة صناعية بالمدن الجديدة عمارة والحوفي وعندليب يلتقون باللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا بالإسماعيلية انهيار مملكة العنب.. خط غاز يتسبب في تلف المحصول بقرية شنراق بالغربية (فيديو) نقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزلية خوفا من الإجهاد.. المنتخب الوطني يكتفي بمران مسائي اليوم ضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطار مختار نوح يكشف معوقات واجهت مصر بعد ٣٠يونيو المنتخب ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة زيمبابوي محمود العسيلي يكشف كواليس أغنيته الجديدة "ملايين" نجوى كرم تحيي حفلها الأول من جولتها الأمريكية رؤى حول تطوير مراكز التدريب المهني بمحافظات الجمهورية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أحمد فهمى.. فنان بدرجة هجام

السبت 25/مايو/2019 - 05:25 م
أحمد فهمى أحمد فهمى
 
يبدو أن الفنان أحمد فهمى لا يحب أن ينتقده الجمهور الذي يشكل الرصيد الفني لأي فنان، والسبب في نجاح أعماله السينمائية أو الدرامية، فهو على اقتناع تام بأن المحتوى الذي يقدمه ملىء بالكوميديا، التي من المحال أن لا تعجب أحد، وأنها سبب رئيسي في ضحك الجماهير.

تسبب أحمد فهمى في حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، فلم يكن الأمر متعلقًا بالأعمال الفنية التي يقدمها فقط، بل إنه يعتدى بألفاظ غير لائقة على جمهوره في حالة انتقاد ملابسه أو ملابس خطيبته الفنانة هنا الزاهد، وهو الأمر الذي جعل جمهوره أن يلقبه بالهجام، نظرًا أسلوبه في التعامل معهم.

دم تقيل

وانتقد أحد متابعي مسلسل «الواد سيد الشحات» مشهد من العمل عبر الصفحة الشخصية لـفهمى دون تجاوز في التعليق، موضحًا له أن الجرافيكس المستخدم في المشهد لا يتماشى مع اللقطة، قائلًا له: "حضرتك الجرافيكس مقصود تبقى بالمستوى ده، المشهد مكسر الدنيا، فأنا أسف جدًا وواضح أن دمك تقيل ومش فاهم هزار، ارجوك متشوفليش حاجة خالص، ربنا يكتبلنا الجمهور الذكي بس".

فستان هنا الزاهد

وفى الدورة الأخيرة لمهرجان القاهرة السينمائى اعتدى فهمى على أحد المتابعين له بعدما قال المتابع رأيه في فستان خطيبته هنا الزاهد، حيث قال له فهمى «هذا الفستان لا تستطيع المشي بجانبه وليس فقط شراءه»، كما واجه تعليقًا ساخرًا على نظارته الطبية وأن إطلالته غير موفقة فرد فهمي: "لابسها عشان أشوف صورك اللي تقرف".

سب للجمهور

وسب فهمى أحد المتابعين له على موقع الصور «إنستجرام»، بعدما قال أنه لا يحب خطيبته هنا الزاهد، حيث أن فهمى قال له لايعلق مرة أخرى في صفحته حتى لا يضربه بالنعال.


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات