X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
«ديلي ميل» تبرز خبر القبض على «بلاتيني» اليوم.. منتخب موريتانيا يواجه بنين وديا "التخطيط": تعداد 2017 نتج عنه ثروة من المعلومات والبيانات حمدي النقاز يعود اليوم لتدريبات الزمالك أبرزها اجتماع المجموعة الاقتصادية.. جدول أعمال رئيس الوزراء اليوم قصة راهب فرنسي رحل عن مدينة السحر والجمال ليعيش في حجازة بقنا (صور) "الصناعات الهندسية" ترحب بقرار تحديد نسب المكون المحلي لصناعة السيارات بـ45% وفد مستثمرين سعودي يتابع مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة مدرب ناميبيا : مصيرنا في أمم أفريقيا يتوقف على ضربة البداية جنوب أفريقيا تواجه أنجولا وديا غدا استعدادا لأمم أفريقيا انطلاق القمة "المصرية - البيلا روسية" في مينسك لتعزيز الشراكة بين البلدين مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي في قصر بيلاروسيا إحالة 7 مسئولين بـ"التأمين الصحي" للمحاكمة بسبب مخالفات مالية وإدارية الرقابة المالية تمنح أربع شركات الموافقة على مزاولة الشورت سيلنج اسعار الأسماك اليوم 18/ 6/ 2019 زحام مروري أعلى محاور القاهرة والجيزة بسبب زيادة الأحمال خارطة طريق بين مصر وبيلاروسيا لتعزيز التعاون المشترك جنوب أفريقيا تصل القاهرة استعدادا لخوض أمم أفريقيا 2019.. فيديو مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الوطنية للإعلام: بث مباراة نهائي بطولة الكونفدرالية على قناة تايم سبورت

الجمعة 24/مايو/2019 - 09:15 م
فريق الزمالك فريق الزمالك السيد غنيم
 
ينطلق في العاشرة من مساء غد السبت البث الرسمي لقناة "تايم سبورت" حيث يتابع أولا بأول حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام اللمسات النهائية لانطلاق القناة في نسختها الفضائية، مؤكدا أن القناة تعد إضافة حقيقية في مجال الإعلام الرياضي شكلا ومضمونا ونولي لها اهتماما كبيرا حيث تنقل عبر نسختها الأرضية كافة فعاليات ومباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية وهي البطولة الأهم على مستوى القارة وخاصة في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى.

وقرر حسبن زين، أن تنقل قناة تايم سبورت مباراة نادي الزمالك ونهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية المقامة بمصر يوم الأحد المقبل وذلك على البث الأرضي.

ويعد حسين زين المشاهد المصري والعربي والأفريقي، أن تقدم القناة خدمات إعلامية رياضية متميزة تحظى برضى عشاق وجماهير الرياضة بمختلف تنوعاتها والعمل على إمتاع وإسعاد المشاهد ببرامج وفقرات القناة المتنوعة.

وتعرض قناة تايم سبورت في أول يوم من انطلاقها بمدينة الإنتاج الإعلامي مجموعة من الفقرات الرياضية المتنوعة والمتميزة التي تنال إعجاب المشاهد، كما يتم عرض للبرامج التي ستعرض على شاشة القناة ومنها برنامج بث أصلي وبرنامج العبها صح وبرنامج حدوته أفريقية ويقدم البرامج نخبة متميزة من إعلامي ومقدمي البرامج الرياضية.

وتذيع قناة تايم سبورت عبر البث الأرضي الرقمي مباريات كأس الأمم الأفريقية المقامة على أرض مصر 21 يونيو المقبل، وسيتمكن المشاهدون من متابعة كافة مباريات البطولة وتغطية مميزة من داخل الملعب وكواليس المباريات من خلال فريق عمل القناة ونخبة كبيرة متميزة من نجوم مقدمى البرامج الرياضية.

وستكون القناة متاحة بدقة عالية على أجهزة التليفزيون الأرضي عبر تردد UHF 32 لمستخدمي الإريال العادي وبدقة عالية، كما تبث القناة عبر قمر نايل سات الصناعي من خلال هذا التردد: افقي 11449.

وسيتم توضيح كافة الخطوات لاستقبال النسخة الأرضية من خلال القناة بالإضافة أيضا إلى التنويهات الإرشادية التي تبث بشكل متواصل ومكثف عبر قنوات الوطنية للإعلام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات