X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
النيابة تحقق في انتحار سائق توك توك بسبب خلافات مع خطيبته طلاء واجهات مبانى "ميت سلسيل" في الدقهلية باللون البيج (صور) من درب عطية لـ"التلة القديمة" بقنا.. رحلة بحث عما تبقى من ذكريات الخال (فيديو وصور) اليوم.. أولى جلسات دعوى إلزام "الصحة" بتنفيذ حكم تثبيت مسافات الصيدليات «الجنايات» تستمع للشهود في محاكمة 271 متهما بـ"حسم 2 ولواء الثورة" تفاصيل اليوم الأول للمؤتمر السنوي «السكان والتنمية المستدامة».. "علام" يطالب الدولة بحل المشكلات السكانية.. "التضامن": نواجه قضية الزيادة بـ "2 كفاية".. والمصرية للإحصاء.. نحتاج أفكارا جديدة ذات فائدة كيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019 ابن مين في مصر.. أسرة ضحية نجل نائبة أسيوط تكشف تفاصيل حادث سباق الموت(فيديو) تعرف على أسعار أرخص وأغلى ورشة صناعية بالمدن الجديدة عمارة والحوفي وعندليب يلتقون باللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا بالإسماعيلية انهيار مملكة العنب.. خط غاز يتسبب في تلف المحصول بقرية شنراق بالغربية (فيديو) نقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزلية خوفا من الإجهاد.. المنتخب الوطني يكتفي بمران مسائي اليوم ضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطار مختار نوح يكشف معوقات واجهت مصر بعد ٣٠يونيو المنتخب ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة زيمبابوي محمود العسيلي يكشف كواليس أغنيته الجديدة "ملايين" نجوى كرم تحيي حفلها الأول من جولتها الأمريكية رؤى حول تطوير مراكز التدريب المهني بمحافظات الجمهورية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

6 مشاهد لدينا الشربيني أثرت في جمهور مسلسل "زي الشمس" (فيديو)

الجمعة 24/مايو/2019 - 04:57 ص
أدهم عاطف
 
تألقت النجمة دينا الشربيني منذ بداية رمضان وحتى الآن في مسلسلها زي الشمس للمخرج سامح عبد العزيز، والذي يُعرض حصريًا على قناة MBC مصر.

وأشاد بأدائها العديد من نجوم الفن والمشاهير، كما احتل المسلسل الترند لأيام على تويتر، ومؤخرًا أصبحت دينا الشربيني وزي الشمس ضمن الأكثر بحثًا على موقع جوجل.

وضمن أحداث المسلسل ظهرت دينا في مجموعة من المشاهد، استطاعت من خلالها أن تلفت أنظار الجمهور إليها، وهى:

1- اكتشاف نور لخيانة خطيبها عمر.

أقوى مشاهد النجمة خلال المسلسل، حيث اكتشفت علاقة شقيقتها بخطيبها، وأنها حامل منه، فذهبت إلى خطيبها لتتأكد منه، فأثبت لها صحة المعلومة، فأنهارت تمامًا وبدأت تضربه، ثم عادت تتأسف له، في واحدة من أصعب المشاهد المركبة في المسلسل.


2- نور ترفض العودة للمنزل.

حاولت الأم مصالحة الأختين على بعضهما، كي تقنع نور أنها لو مكان فريدة لكانت ستساندها، ولكنها تفاجأت برد فعل نور القاسي، حيث قررت عدم العودة للمنزل، ورفضت مقارنتها بفريدة وقررت السفر إلى لندن.


3- نور ترفض الحديث مع فريدة.

شعرت فريدة بالذنب لما فعلته، وحاولت مصالحة نور، ولكنها رفضت بشكل قاطع، وطردتها من الشقة، رافضة أي وسيلة للاعتذار.


4- نور تتعرف على جثة فريدة بالمشرحة.

بعد وفاة فريدة غرقًا، أصبح على نور مهمة التعرّف عليها، لتراها في أسوأ حالاتها على الإطلاق بعد وفاتها غرقًا، ولكنها تبقى أمام فريدة وتحدثها وكأنه على قيد الحياة، ثم تنهار تمامًا على الأرض.

 

5- نور تبلّغ والدتها بوفاة فريدة.

سألت الأم: مالها فريدة يا نور؟
فلم تتمكن نور سوى من قول: اقرأي لها الفاتحة يا ماما.
في مشهد قوي بين النجمة دينا الشربيني وسوسن بدر، بعد اكتشاف الأخيرة وفاة ابنتها، بينما تحاول نور مواساتها وهي تبكي.


6- نور تصد عمر وترفض حبه.

بعد وفاة فريدة، حاول عمر العودة مرة أخرى لخطيبته السابقة نور، فلمّح لها أكثر من مرة، ولكنها كانت دومًا تتجاهله، حتى اعترف لها بحبه صراحةً، فصدّته بقوة، وضربته ووصفته بالخائن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات