X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
تأجيل محاكمة المتهمين في ولاية سيناء للغد وزير البترول يشارك في مؤتمر حوار المتوسط بروما تأجيل دعوى الاعتراف بعمليات الإبادة الجماعية ضد الأرمن لـ 18 يناير الصحة: تطبيق التأمين الصحي الشامل بالأقصر وجنوب سيناء.. أول مارس تفاصيل جديدة في واقعة حريق سيارة المواد البترولية بالخصوص تكليف محمد التوني متحدثًا رسميًا لمحافظة الفيوم أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم مترجم جوزيه السابق يحصل على الرخصة c من الاتحاد البرازيلي.. صور أمين الأمم المتحدة يقرر تعميم وثيقة الأخوة الإنسانية على 194 دولة اجتماع بين الجبلاية ومسئولي الـ«فيفا» لمناقشة تطبيق "الفار" أمير كرارة يبدأ تصوير مسلسله الجديد "الاختيار" لعرضه في رمضان للمعامل الطبية.. طريقة جديدة لفصل خلايا الكبد لا تؤثر على حيوية الخلايا إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط (فيديو وصور) الري: 380 مليون جنيه مشروعات منفذة لحماية الشواطئ من التآكل ومواجهة التغيرات المناخية "التجمع" يناقش خطة العمل الحزبى استعدادا للاستحقاقات الدستورية تأجيل محاكمة 14 متهمًا في "حادث قطار محطة مصر" لـ11يناير "الرقابة المالية" تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشائها.. الإثنين ليفربول يدعم لاعبيه أمام برنموث اليوم: الريدز في صعود "نيويورك تايمز": فضائح الرشوة تطارد مونديال قطر 2022



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التليفزيون الإسرائيلي: شباب مستوطنات غزة يخافون الاستحمام بمفردهم بسبب المقاومة

الخميس 23/مايو/2019 - 11:14 ص
مستوطني غلاف غزة مستوطني غلاف غزة - ارشيفية وكالات
 
أكد تقرير إسرائيلي أن جولات التصعيد الأخيرة مع قطاع غزة تسببت في الخوف والذعر الكبير في عيون مستوطني غلاف القطاع.

وذكرت القناة "13" العبرية، أن جيلا مذعورا جديدا نما وترعرع في مستوطنات غلاف غزة؛ بسبب جولات التصعيد التي شهدها العام الأخير.

ومن بين الأمثلة التي عرضتها القناة عن الحالة النفسية المزرية التي يعيشها مستوطنو غلاف غزة في ظل الوضع الأمني القائم هو أن مستوطني غلاف غزة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 15-20 يخافون من الاستحمام وحدهم، حيث إنهم لا يستحمون إلا برفقة أحد والديهم من شدة الخوف والذعر والهلع المسيطر عليهم.

وقالت القناة: إن الشباب والفتيات من مستوطني غلاف غزة أصبحوا يخافون من إغلاق باب الحمام بشكل كامل عند دخولهم الحمام خوفا من أن تدوي صافرات الإنذار وهم في الحمام.

ومن بين الأمثلة أيضا الناجمة من تأثير الوضع الأمني، طلب مستوطنو الغلاف بعدم إطلاق الصافرات والألعاب النارية في يوم الذكرى الماضي لكي لا يتجدد الخوف والهلع لدى أبنائهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات