X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
اخبار ماسبيرو.. الهندسة الإذاعية تبحث أسباب تسويد شاشة "القاهرة" نظر دعوى وقف قرار عدم إنشاء جهة فنية لـ"شئون التاكسي الأبيض".. 28 ديسمبر استقالة مدحت قنديل من تدريب العبور في القسم الثالث "النجم الساحلي" يتقدم على بلاتنيوم بهدف في الشوط الأول تأجيل محاكمة المتهمين في ولاية سيناء للغد وزير البترول يشارك في مؤتمر حوار المتوسط بروما تأجيل دعوى الاعتراف بعمليات الإبادة الجماعية ضد الأرمن لـ 18 يناير الصحة: تطبيق التأمين الصحي الشامل بالأقصر وجنوب سيناء.. أول مارس تفاصيل جديدة في واقعة حريق سيارة المواد البترولية بالخصوص تكليف محمد التوني متحدثًا رسميًا لمحافظة الفيوم أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم مترجم جوزيه السابق يحصل على الرخصة c من الاتحاد البرازيلي.. صور أمين الأمم المتحدة يقرر تعميم وثيقة الأخوة الإنسانية على 194 دولة اجتماع بين الجبلاية ومسئولي الـ«فيفا» لمناقشة تطبيق "الفار" أمير كرارة يبدأ تصوير مسلسله الجديد "الاختيار" لعرضه في رمضان للمعامل الطبية.. طريقة جديدة لفصل خلايا الكبد لا تؤثر على حيوية الخلايا إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط (فيديو وصور) الري: 380 مليون جنيه مشروعات منفذة لحماية الشواطئ من التآكل ومواجهة التغيرات المناخية "التجمع" يناقش خطة العمل الحزبى استعدادا للاستحقاقات الدستورية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مفاجأة.. "واتس آب" تبحث سداد المشتركين لاشتراك شهري بدءا من 2020

الأربعاء 22/مايو/2019 - 03:24 م
منة يحيي
 
تعتمد شركة فيس بوك على تحقيقها للأرباح من الإعلانات في جميع منتجاتها وتطبيقاتها، وبعد استحواذ الشركة على تطبيق واتس آب قبل 5 سنوات انتظر المستخدمون تحول WhatsApp إلى تطبيق مدفوع ولكنها لم تقم بأي خطوات لتحقيق ذلك.

واليوم أعلنت فيس بوك عن بدء خطواتها الفعلية لتحويل واتس آب لتطبيق مدفوع، حيث كشفت عن عملها على إدخال نظام الإعلانات لـ WhatsApp في بداية عام 2020.

ويعد إعلان فيس بوك، تأكيدا للمعلومات السابقة، حيث أكد عدد من الخبراء خلال قمة التسويق على فيس بوك السنوية أنه سيتم تنفيذ الإعلانات الأولى في ميزة الحالة Status وهي شبيهة بقصص إنستجرام، لتحتل الإعلانات الشاشة بالكامل، ولكن بدلًا من عرض اسم جهة الاتصال، سيعرض تطبيق واتس آب اسم الشركة المعلنة، كما سيتم تضمين رابط للتوصيل لموقع الشركة.

ولم توضح شركة فيس بوك حتى الآن بشكل رسمي نيتها فرض خطوات جديدة أو خطط لتحقيق أرباح من واتس آب، ولكن في النهاية يمكن للشركة تقديم بدائل إعلانية أصغر تعرض بين المحادثات في قائمة المحادثات.

وتعزيز فائدة WhatsApp Business، أعلنت فيس بوك أيضًا أن الإعلانات الجديدة التي ترتبط مباشرة بهذه الحسابات ستتحقق قريبًا في كل من فيس بوك وإنستجرام، وسيتمكن مستخدمو واتس آب بيزنس من الاستفادة من "تنسيقات الرسائل الأكثر ثراء" التي تتضمن إقران الصور أو ملفات PDF بنص قصير، وذلك لتمكينهم من عرض المنتج داخل WhatsApp ثم الوصول إلى الكتالوج بالكامل.

ويرجح أن الخطوة التالية بعد فتح الإعلانات لتطبيق واتس آب، أن تطلق فيس بوك إصدار جديد من واتس آب مدفوع يكون بدون إعلانات تمامًا، وهو الاتجاه التسويقي المتعارف فيه، خاصةً وأن فيس بوك تسعى بقوة لتحقيق أرباح من واتس آب بعد دفعها 16 مليار دولار فيه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات