X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة بعد تخطي الجماهير 10 آلاف أمام ضمك.. النصر السعودي يحصل على مليون ريـال للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة تامر موسى رئيسا للجنة الجماهير بنادي الإسماعيلي إبراهيم الإمبابي: خفض سعر الفائدة يساهم في ضخ السيولة بالسوق مصادرة 1.1 طن لحوم فاسدة داخل ثلاجة في القليوبية تحرير 60 مخالفة تموينية متنوعة في حملة على الأسواق بقنا اختصاصات ومهام مفتشي السلامة والصحة المهنية يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات انتحار شاب من أعلى كوبري المعنا في قنا خبير: خفض سعر الفائدة يدعم البورصة ويزيد من إقبال المستثمرين السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المخدرات وحيازة الأسلحة في إمبابة 7 صور ترصد أعمال تطوير المتحف المصري بمنحة من الاتحاد الأوروبي





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وليد سليمان يعود للمنتخب بعد 3 سنوات استبعاد.. تعرف على أبرز إنجازاته مع الفراعنة

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 02:42 م
وليد سليمان وليد سليمان صفاء كامل
 
أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة خافيير أجيرى اختيار 25 لاعبا للانضمام لمعسكر الفريق في برج العرب يوم 6 يونيو المقبل، لأداء مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومى 13 و16 يونيو في إستاد برج العرب، استعدادا لخوض بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو من العام الجارى.

وكان من بين مفاجآت تلك القائمة عودة وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي لصفوف الفراعنة بعد فترة غياب طويلة جدا، رغم تألقه على مدار المواسم السابقة.

وستكون أمم أفريقيا بمصر عودة للحاوي مرة أخرى، للظهور بفانلة الفراعنة، بعد غياب دام ثلاث سنوات، حيث كانت آخر مشاركة له مع المنتخب أمام غينيا، في المباراة الودية التي جمعتهما في 30 أغسطس 2016 وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما حيث شارك لمدة 29 دقيقة فقط.

وأعلن وليد سليمان اعتزاله اللعب دوليا نوفمبر الماضي، لعدم انضمامه لقائمة الفراعنة رغم تألقه لكنه سرعان ما تراجع عن قراره بفضل هامي رمزي المدرب العام للمنتخب.

مشوار الحاوي مع المنتخب استمر لمدة 11 عاما، وكانت أول مباراة شارك فيها مع الفراعنة أمام السعودية، وكانت لقاء وديا عام 2007، في إطار الاستعداد لتصفيات أمم أفريقيا.

وشارك سليمان مع المنتخب الوطني في 23 مباراة، منها 16 لقاءً وديًا، و7 لقاءات رسمية، وسجل هدف وحيد، في مباراة ودية أمام قطر، وصنع 3 أهداف.

وضمت قائمة الفراعنة كل من أحمد المحمدى (أستون فيلا الإنجليزى)- وليد سليمان (الأهلي)- عبد الله السعيد (بيراميدز)- أحمد على كامل (المقاولون العرب)- محمد الننى (أرسنال الإنجليزى)-محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى)- أحمد حجازى (ويست بروميتش الإنجليزى)- عمر جابر (بيراميدز)- أحمد الشناوي (بيراميدز)- مروان محسن (الأهلي)- محمد أبوجبل (سموحة)- طارق حامد (الزمالك).

كما تضم القائمة: أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليونانى)- على أحمد " غزال " (فيرنس البرتغالى)- محمود حسن " تريزيجيه " (قاسم باشا التركى)- عمرو وردة (أتروميتوس اليونانى)- أيمن أشرف (الأهلي)- محمد الشناوى (الأهلي)- محمود حمدى "الونش " (الزمالك)- باهر المحمدى (الإسماعيلى)- أحمد أيمن منصور (بيراميدز)- نبيل عماد " دونجا " (بيراميدز)- محمود عبد الرحيم " جنش " (الزمالك)- محمود علاء (الزمالك)- أحمد أبو الفتوح (سموحة).

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات