X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
مؤشر البورصة العراقية يغلق على ارتفاع هل تنجح هيئة تنمية الصعيد في تحقيق مستهدفاتها؟ إنجازات الغرفة التجارية بعد إعلان نتائج الانتخابات بغرفة القاهرة "الأعلى للإعلام" ينظم مسابقة سنوية لطلاب كليات وأقسام الإعلام بعد عقر 15 طفلا بالمنصورة.. بيطري الدقهلية يشن حملات توعية ضد السعار نشرة الحوادث.. وأبرزها: بعد الإساءة لمصر والـ"كاف".. علاء صادق و"بين سبورت" يواجهان غرامات جابر طايع يكشف نظام ترقيات الأئمة في وزارة الأوقاف عمر جابر يحرز الهدف الثالث للمنتخب في مرمى غينيا أحمد على يضيف الهدف الثاني للمنتخب في مرمى غينيا تعرف على موعد وصول بعثة كوت ديفوار للقاهرة ضبط 7 مخابز مخالفة في حملات تموينية بالدقهلية سوري كابا يحرز هدف التعادل لغينيا في مرمى مصر "المقاولين الإثيوبي" يدعو الشركات المصرية للتوسع بأسواقها الأعلى للإعلام ينذر مجلة الأهلي بسبب تجاوزها بحق رئيس نادي الزمالك تحرير 183 محضرا ومخالفة متنوعة في حملة تموينية بأبنوب أسيوط ٢٢ يونيو.. نظر دعوى إلغاء ترشيح عميد دار العلوم القاهرة طلال سلمان: آخر أربعة عقود وراء العنف والإرهاب في ثقافة "الشرق" فضية وبرونزية للريشة الطائرة في بطولة مورشيوس الدولية محافظ الوادي الجديد: نجحنا في القضاء على ظاهرة التلوث السمعي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اخبار ماسبيرو.. "يا من له الأمر" دعاء النقشبندي بالإذاعة اليوم

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 12:50 م
دعاء النقشبندي دعاء النقشبندي السيد غنيم
 
تشهد اخبار ماسبيرو اليوم الثلاثاء، بث شبكة البرنامج العام دعاء اليوم السادس عشر من رمضان للشيخ سيد النقشبندي بعنوان " يامن له الأمر " على موجات الإذاعة عقب اذان المغرب مباشرة.

وتبث الإذاعة على مدار أيام الشهر الفضيل ٣٠ دعاء للشيخ النقشبندي لمدة خمس دقائق من إخراج فتح الله الصفتي، وتم تسليم كافة الأدعية إلى المختصين بالاستوديو لبثها يوميا، حيث تتضمن مناجاة للمولى، سبحانه وتعالى، وابتهالات للنقشبندي الذي يعتبر ملك ذلك النوع من الفن.

ويعد الشيخ سيد محمد النقشبندي (7 يناير 1920 - 14 فبراير 1976) أستاذ المداحين، وصاحب مدرسة متميزة في الابتهالات، وأحد أشهر المنشدين والمبتهلين في تاريخ الإنشاد الديني، ويتمتع بصوت يراه الموسيقيون أحد أقوى وأوسع الأصوات مساحة في تاريخ التسجيلات.

يذكر أن شبكة البرنامج العام تعتبر أدعية الشيخ النقشبندي من الثوابت الرمضانية التي تحويها الخريطة البرامجية للإذاعة في أيام الشهر الفضيل ودون تنازل عن وجودها مطلقا حيث تذيع اليوم الشبكة دعاء اليوم السادس عشر من رمضان.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات