X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
شروط تصدير شحنات البصل للسعودية والشهادات المطلوبة الحجر الزراعي يعلن اشتراطات محطات تجهيز وتعبئة البصل الطازج للتصدير التموين: شراء٢٩٠ ألف طن قمح من رومانيا وروسيا "الإسكان" تسلم أول أراضي المنصورة الجديدة للشركات الفائزة الشهر المقبل إيمان الشميطي تحقق 3 ملايين مشاهدة بأغنيتها "ما مل قلبك" الصحة: فرق طبية لسرعة الانتهاء من تطبيق التأمين الصحي تجهيز 8 شاشات عملاقة لعرض مباريات أمم أفريقيا بالوادي الجديد الخطيب يزور مران المنتخب.. ويؤكد على دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين الاستثمار العقاري: الآلية الجديدة لتخصيص الأراضي تشجع المستثمرين الأجانب رسميًا.. ماركو جيامباولو مديرًا فنيًا لميلان حتى 2021 مجدي عبد الغني يبحث مع رئيس اللاعبين المحترفين الإيطاليين سبل التعاون ضبط 54 سيارة مخالفة في حملة لسرفيس الجيزة ماوريسيو ساري يصل إيطاليا لتولي تدريب يوفنتوس (صور) الجريدة الرسمية تنشر قرار المحكمة الدستورية بشأن 19 حكما تدريبات في الجيم للاعبي الزمالك.. و"زيزو" يواصل التأهيل حبس موظف بالمنيا زور شهادة ميلاد ابنه جمعة وإبراهيم ومدبولي ينتظمون في مران الزمالك 4 وديات يخوضها الزمالك في معسكر قبرص الصفحة الرسمية للأزهر تحيي السيرة العطرة لصحابة الرسول (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الخارجية الأمريكية: سنرد بشكل حاسم على هجوم بغداد

الإثنين 20/مايو/2019 - 12:01 ص
السفارة الأمريكية السفارة الأمريكية ببغداد أية عاطف
 
قال مسئول في الخارجية الأمريكية: إن واشنطن ستحمل طهران المسئولية عن الهجوم الذي استهدف السفارة الأمريكية ببغداد، إذا ثبت أنها أو وكلاءها مسئولون عن تنفيذه.

وأوضح في تصريحات لقناة "سكاي نيوز" عربية، أن الولايات المتحدة لن تتسامح مع تلك الهجمات وسترد بشكل حاسم عليها، مؤكدا أن الإدارة الأمريكية تأخذ ما حصل في العراق على محمل الجد.

ومنذ قليل قالت الخارجية الأمريكية: إن الصاروخ الذي سقط بالقرب من سفارة واشنطن في بغداد لم يسفر عن أية إصابات أو أضرار كبيرة، موضحا أنه لم تتأثر أي منشأة يوجد فيها أمريكيون.

وأضافت أن الإدارة الأمريكية على اتصال مستمر مع المسئولين العراقيين، وتحقق في ملابسات الحادث، موضحا أن الصاروخ الذي وقع بالقرب من السفارة بدائي الصنع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات