X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
اتحاد العمال يستنكر تصريحات أردوغان ويعتبرها استمرارا لمسلسل هزلي القومي للبحوث يعلن إنشاء بنك معلومات الأراضي المصرية.. تعرف على التفاصيل أمن سوهاج يكشف تفاصيل واقعة مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها شهادة "قيد الحياة" تعيد 40 ألف جنيه معاشًا لأسرة مصرى توفى في إيطاليا برلماني: نقص الإمكانيات وسلوك المواطنين وراء تفاقم أزمة القمامة اليوم.. نظر دعوى تعويض أسر الشهداء بـ150 مليون دولار ضد أمير قطر مختار نوح: الصراع بين الإخوان والسلفيين مسلسل لن ينتهي النظرة الأولى على فيلم إيما واتسون الجديد "Little Woman" (صور) "قطاع الأعمال" تنظم مؤتمر "جسور التجارة الخارجية لأسواق شرق ووسط أفريقيا" إجراءات أمنية مشددة بمحطتي هارون والألف مسكن السويس تستقبل منتخب تونس فجرا بالورد والسمسمية تغطيات ومزايا وثيقة التأمين على السفر.. تعرف عليها نائب: إنشاء شركة قابضة للنظافة يقضي على مشكلة القمامة أحمد سعد يسجل أغاني ألبومه الجديد استعدادا لطرحه في الصيف (صور) أسباب انتشار الفشل الكلوي بين الشباب (صوت) بهجت العبيدي: نجاحات السيسي أصابت أردوغان بلوثة عقلية "الثروة الداجنة" تطالب باتخاذ ما يلزم من إجراءات لتطبيق القانون رقم 70 براتب 3000 جنيه.. "قوى أسيوط" تعلن عن فرص للخريجين مدير معبد دندرة: رسوم الزوار الأفارقة مثل المصريين طوال فترة امم افريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

على غرار البيض المدحرج.. سعر كوب قهوة يشعل أزمة في كافيهات روما

السبت 18/مايو/2019 - 10:43 ص
إيمان الحديدي
 
بعد واقعة البيض المدحرج في أحد المطاعم المصرية التي انتشرت فاتورة حسابه المبالغ فيها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان المبارك، سببت فاتورة حساب لكوب قهوة وساندويتش برجر في أحد المطاعم بروما أزمة جديدة حول أسعار المطاعم.

ومؤخرًا بدأ العديد من زوار المطاعم في معظم بلدان العالم بتسجيل شكواهم واعتراضهم على أسعار فواتير المأكولات والمشروبات السريعة والتي تعد باهظة الثمن ومبالغ فيها خاصة مع الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم تحذير السياح في روما بالابتعاد عن أحد المطاعم بسبب أسعارها المبالغ فيها، بعد أن نشرت "إيما تشابي" إحدى زائرات المطعم صورة لفاتورة تتضمن 3 كوب من القهوة و2 من ساندويتش البرجر، تبلغ قيمتهم الإجمالية أكثر من 70 جنيها إسترلينيا.

ويوضح الإيصال الذي تم نشره لموقع مراجعة السفر على الإنترنت أن تكاليف الوجبة لشخصين في Caffe Vaticano، بالقرب من الفاتيكان، وصلت إلى 81.40 يورو (70.62 جنيها إسترلينيا، مما أثار غضب مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة الفاتورة وطالبوا بإغلاق المطعم بسبب أسعاره الضخمة والتي تشمل 25 يورو لبرجر و8 يورو للكابيتشينو.

وكانت "إيما تشابي"، شاركت صورة الفاتورة على موقع التواصل الاجتماعي لتحذر المغتربين والسياح من المكان، وكتبت: "احذروا زوار روما لقد قام كافيه فاتيكانو بتخريب مفهوم السياح على مر العصور. على ما يبدو ووضع أسعارا تفوق الخيال"، كما أشارت إلى أن المطعم ليس لديه أي أسعار مدرجة في القائمة، وهي شكوى شاركها مئات الزوار على مواقع التواصل الاجتماعي.
على غرار البيض المدحرج.. سعر كوب قهوة يشعل أزمة في كافيهات روما
على غرار البيض المدحرج.. سعر كوب قهوة يشعل أزمة في كافيهات روما
على غرار البيض المدحرج.. سعر كوب قهوة يشعل أزمة في كافيهات روما
على غرار البيض المدحرج.. سعر كوب قهوة يشعل أزمة في كافيهات روما
على غرار البيض المدحرج.. سعر كوب قهوة يشعل أزمة في كافيهات روما

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات