X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
قرارا "العدل" بالضبطية القضائية ونقل جلسات قضية لقاعة أكاديمية الشرطة تأديب مدير القضايا بـ"الأوقاف" لارتكابه مخالفات مالية وإدارية محافظ القاهرة: جراج روكسي الآلي يحل مشكلة ظاهرة انتظار السيارات التخطيط تختتم المرحلة الثالثة من برنامج "تقييم أداء الموظف" بورصة الدواجن اليوم | اسعار الدواجن البيضاء اليوم 21/ 7/ 2019 فوز بايرن على ريـال مدريد "أنيق".. لهذه الأسباب إحالة مديري الشباب والرياضة والتفتيش المالي بالقليوبية للمحاكمة كثافات مرورية بمنزل طريق المقطم بسبب اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف رئيس الوزراء يصل إلى جراج روكسي لافتتاحه إنشاء وحدة لمواجهة الأزمة السكانية بالتنمية المحلية بدون غرامات.. مهلة 6 أشهر لسداد المتأخرات بإسكان النقابات المهنية بالقطامية صناعة خشب السرسوع.. مهنة أهالي حجازة لمواجهة البطالة (صور) "الهجرة" تلتقي أعضاء من الجالية المصرية في كندا على عبد العال يهنئ السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو بناء قدرات العاملين بالبيئة في المحافظات لتنفيذ منظومة إدارة المخلفات 5 قرارات لمحافظ دمياط تسببت في تدشين حملة للمطالبة برحيلها تأثير المتطرفين في دائرة اللجوء الألمانية على اللاجئين اتحاد الصناعات: 70 مدبغة في مجرى العيون لم يتم التخصيص لها السعودية تحذر من التعامل مع شركات الحج غير المدرجة في المسار الإلكتروني (صوت)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شقيقان يعتديان على طبيب ويكسران أنفه بمستشفى تأمين بني سويف

الخميس 16/مايو/2019 - 06:01 م
مستشفى التأمين الصحي مستشفى التأمين الصحي ببني سويف احمد دسوقي
 
اعتدى "شقيقان" على طبيب بمستشفى التأمين الصحي ببني سويف، بالسب والضرب، ما تسبب في إصابته بكسر في عظمة الأنف، لاتهامهما له بالإهمال في علاج مريض من أهليتهما، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور قسم شرطة يفيد بتلقيه بلاغًا من نقطة شرطة مستشفى التأمين الصحي، يفيد بتعرض طبيب بالمستشفى لاعتداء من "شابين" بالسب والضرب، ما تسبب في إصابته، بكسر في عظمة الأنف.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الطبيب المعتدى عليه يدعى "كيرلس م" طبيب بشري مستشفى التأمين الصحي، وبسؤاله اتهم "علاء س.ع" وشقيقه "عمر" بالاعتداء عليه بالسب والضرب، ما تسبب في إحداث إصابته، التي استوجبت تدخلًا جراحيًا.

تم التحفظ على المتهمين، وبمواجهتهما اتهما الطبيب المعتدى عليه بالإهمال في علاج مريض من أهليتهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7355 لسنة 2019 جنح قسم بني سويف، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

من جانبه أكد المحامي أحمد حجازي، أمين اتحاد العمال ببني سويف رئيس نقابة العاملين بالتأمين الصحي بالمحافظة، أن قانون العقوبات نص على الحبس والسجن لمدة عامين إلى 5 سنوات وغرامة مالية لكل من اعتدى بالضرب على الأطباء أو الموظف العام.

وقال رئيس نقابة العاملين بالتأمين الصحي، إنه لا يوجد أي عذر لأهالي المريض في الاعتداء على الأطباء وطاقم التمريض في المستشفيات، مشيرًا إلى أن العقوبة القانونية لا تمنع الجريمة ولكن تقلل من حدوثها بشكل كبير.

وقال الدكتور سيف عبد الشكور، مدير فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، إن حالة الطبيب المعتدى عليه مطمئنة، بعد أن أجريت له عملية جراحية ويستكمل علاجه بقسم الجراحة بالمستشفى، لافتًا إلى أنه يتابع حالته الصحية أولًا بأول.

وأكد مدير عام الفرع، أنه لن يتهاون في حق الطبيب المعتدى عليه أثناء تأدية عمله وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حفاظًا على حق الطبيب، وحتى ينال من اعتديا عليه عقابهما بمعرفة الأجهزة الأمنية والقضائية، ليكونا عبرة لغيرهما، مشيرًا إلى الحفاظ على كرامة وحقوق العاملين وكذلك حقوق المرضى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات