X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
التموين: استمرار حذف غير المستحقين للدعم وإضافة الفئات الأولى بالرعاية اليوم.. 6 مباريات في افتتاح دوري القسم الثاني بمجموعة بحري "الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان" "نافخ الكير".. "عم محمد صابر" القناوي يروي حكايته مع أكل العيش وسط الحديد والنار جهاز الشروق: تشميع وحدات سكنية غيرت النشاط من سكني لتجاري بتروجت في الاختبار الأول أمام جمهورية شبين بالمظاليم في الذكرى 52 لتدمير المدمرة إيلات.. شهداء كتبوا قانونا جديدا في عالم البحار "Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكر إيهاب جلال يدرس بطل سيشل بالفيديو قبل مواجهة الكونفدرالية اليوم.. منتخب الشباب يتدرب صباحًا ويتوجه للإسكندرية جهاز بدر: إخلاء المدينة من التوتوك والتصدي للعشوائية بكل قوة قضايا الدولة تنظم اليوم ندوة "الولاء والانتماء" بمناسبة احتفالات أكتوبر بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم منزل وحوش مواشي بأسيوط محافظ جنوب سيناء في جولة ليلية بمدينة شرم الشيخ (صور) "الجوكر" يتحول من الأفلام إلى الواقع بشوارع العالم العربي تعرف على سعر الفائدة بحساب توفير البنك الأهلي المصري حملات موسعة تضبط 10 آلاف و889 مخالفة كهرباء ومسطحات خلال 24 ساعة مصدر ملاحي: نمتلك أحدث الأجهزة الملاحية في العالم برلماني يضع روشتة لمواجهة أجهزة قياس السكر المغشوشة بالأسواق



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خامنئي لـ"ترامب": عزمنا أقوى وستضطرون للتراجع

الخميس 16/مايو/2019 - 10:33 ص
على خامنئي و ترامب على خامنئي و ترامب إيمان الحديدي
 
أصدر المرشد الأعلى لإيران "آية الله علي خامنئي" تهديدا للولايات المتحدة مع وصول التوترات إلى نقطة الانهيار بين البلدين.

وبحسب صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية، في خطاب حارق أصر خامنئي على أن الولايات المتحدة ستتراجع عن أي تحركات أخرى ضد الجمهورية الإسلامية بسبب صرامة الشعب الإيراني.

وتعليقا على العلاقات الحالية المتدهورة بين البلدين، قال "خامنئي": "في هذه المواجهة ستضطر أمريكا إلى التراجع لأن عزمنا أقوى، وسنظل محافظين على المقاومة ضد الولايات المتحدة".

وتأتي تعليقات المرشد الأعلى لإيران في الوقت الذي حذر فيه السفير الإيراني في المملكة المتحدة، "حامد باي دينجاد"، من أن القوات الإيرانية ستكون "جاهزة لأي احتمال في المنطقة، لذلك يجب ألا يحاولوا اختبار تصميم إيران على مواجهة أي تصعيد في المنطقة".

وتابع "خامنئي"، معلقًا، على فكرة إرسال نحو 120 ألف جندي للرد على أي هجمات إيرانية، والتي نفاها ترامب مؤخرًا وأكد أنه إذا فكر في إرسال جنود فسوف يرسل أكثر من ذلك بكثير: "هذه المواجهة ليست عسكرية لأنه لن تكون هناك حرب، لا نحن ولا الولايات المتحدة نبحث عن الحرب، لكنهم يعلمون أن ذلك التصعيد لن يكون في مصلحتهم".

وكان وزير الخارجية الإيراني "محمد جواد ظريف" قال: إن إيران لا تسعى إلى النزاع، لكنها لا تفعل سوى الدفاع عن نفسها فقط ضد الولايات المتحدة الأمريكية.

جدير بالذكر أن التوترات بين البلدين تفاقمت منذ تولي ترامب منصبه قبل ثلاث سنوات، خاصة بعد انسحاب الرئيس الأمريكي من الصفقة النووية مع إيران.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات