X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
"قوى بورسعيد" تعلن عن وظائف جديدة للشباب ضبط ١١ هاربا من تنفيذ أحكام خلال حملة أمنية بمطار القاهرة نانسي عجرم تروي قصة تعرفها على زوجها طبيب الأسنان في عيادته (فيديو) حريق يلتهم محتويات منزل في الغربية سيد عبد العال في ندوة التجمع: الشباب هم قاطرة التنمية للمستقبل مسلسل "أبو جبل" الحلقة 18.. مصطفى شعبان يتعرض للخيانة من محاسب الشركة مصرع طفل بطلق ناري أثناء عبث أحد أقاربه بسلاح غير مرخص في أسيوط الزمالك 2004 يحصد المركز الثاني بدورة الشارقة.. وحسن سمير أفضل لاعب تحرير 1001 مخالفة تموينية و119 قضية تهرب ضريبي خلال حملات 3.1 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع برلمانيون يكشفون مزايا التأمين الإجباري «بدل الحدوتة 3» الحلقة 18.. فلوكس وهنا شيحة عشاق يتابعهما الملايين على السوشيال ميديا "البرنسيسة بيسة" الحلقة 18.. محمد أنور وأمير المصري يرغبان في الزواج من "بيسة" خناقة بين الآثار والأوقاف بعد تساقط أجزاء من سقف مسجد نجل عم النبي بالمنوفية محافظ أسوان يتابع حادث مصرع ٣ شبان سقطوا في بيارة الصرف الصحي مسلسل "زلزال" الحلقة 18.. قرار صادم من محمد رمضان بشأن زواجه بحلا شيحة برلمانية تكشف استغاثة 868 أسرة بسبب تجاهل حقوقهم في الإسكان الاقتصادي المصري يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية (صور) نقابة الإعلاميين تقيم حفل إفطارها بحضور نجوم الإعلام والفن والرياضة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خامنئي لـ"ترامب": عزمنا أقوى وستضطرون للتراجع

الخميس 16/مايو/2019 - 10:33 ص
على خامنئي و ترامب على خامنئي و ترامب إيمان الحديدي
 
أصدر المرشد الأعلى لإيران "آية الله علي خامنئي" تهديدا للولايات المتحدة مع وصول التوترات إلى نقطة الانهيار بين البلدين.

وبحسب صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية، في خطاب حارق أصر خامنئي على أن الولايات المتحدة ستتراجع عن أي تحركات أخرى ضد الجمهورية الإسلامية بسبب صرامة الشعب الإيراني.

وتعليقا على العلاقات الحالية المتدهورة بين البلدين، قال "خامنئي": "في هذه المواجهة ستضطر أمريكا إلى التراجع لأن عزمنا أقوى، وسنظل محافظين على المقاومة ضد الولايات المتحدة".

وتأتي تعليقات المرشد الأعلى لإيران في الوقت الذي حذر فيه السفير الإيراني في المملكة المتحدة، "حامد باي دينجاد"، من أن القوات الإيرانية ستكون "جاهزة لأي احتمال في المنطقة، لذلك يجب ألا يحاولوا اختبار تصميم إيران على مواجهة أي تصعيد في المنطقة".

وتابع "خامنئي"، معلقًا، على فكرة إرسال نحو 120 ألف جندي للرد على أي هجمات إيرانية، والتي نفاها ترامب مؤخرًا وأكد أنه إذا فكر في إرسال جنود فسوف يرسل أكثر من ذلك بكثير: "هذه المواجهة ليست عسكرية لأنه لن تكون هناك حرب، لا نحن ولا الولايات المتحدة نبحث عن الحرب، لكنهم يعلمون أن ذلك التصعيد لن يكون في مصلحتهم".

وكان وزير الخارجية الإيراني "محمد جواد ظريف" قال: إن إيران لا تسعى إلى النزاع، لكنها لا تفعل سوى الدفاع عن نفسها فقط ضد الولايات المتحدة الأمريكية.

جدير بالذكر أن التوترات بين البلدين تفاقمت منذ تولي ترامب منصبه قبل ثلاث سنوات، خاصة بعد انسحاب الرئيس الأمريكي من الصفقة النووية مع إيران.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات