X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
اليوم.. انطلاق فعاليات النسخة الرابعة لملتقى "أدوات التمويل غير المصرفية" التموين: استمرار حذف غير المستحقين للدعم وإضافة الفئات الأولى بالرعاية اليوم.. 6 مباريات في افتتاح دوري القسم الثاني بمجموعة بحري "الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان" "نافخ الكير".. "عم محمد صابر" القناوي يروي حكايته مع أكل العيش وسط الحديد والنار جهاز الشروق: تشميع وحدات سكنية غيرت النشاط من سكني لتجاري بتروجت في الاختبار الأول أمام جمهورية شبين بالمظاليم في الذكرى 52 لتدمير المدمرة إيلات.. شهداء كتبوا قانونا جديدا في عالم البحار "Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكر إيهاب جلال يدرس بطل سيشل بالفيديو قبل مواجهة الكونفدرالية اليوم.. منتخب الشباب يتدرب صباحًا ويتوجه للإسكندرية جهاز بدر: إخلاء المدينة من التوتوك والتصدي للعشوائية بكل قوة قضايا الدولة تنظم اليوم ندوة "الولاء والانتماء" بمناسبة احتفالات أكتوبر بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم منزل وحوش مواشي بأسيوط محافظ جنوب سيناء في جولة ليلية بمدينة شرم الشيخ (صور) "الجوكر" يتحول من الأفلام إلى الواقع بشوارع العالم العربي تعرف على سعر الفائدة بحساب توفير البنك الأهلي المصري حملات موسعة تضبط 10 آلاف و889 مخالفة كهرباء ومسطحات خلال 24 ساعة مصدر ملاحي: نمتلك أحدث الأجهزة الملاحية في العالم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بروتوكول تعاون بين جامعتي جنوب الوادي والمصرية للتعلم الإلكتروني

الخميس 16/مايو/2019 - 10:02 ص
 الدكتور عباس منصور الدكتور عباس منصور و الدكتور محمد خيري محمد محروس
 
وقع الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي بروتوكول تعاون مع الدكتور محمد خيري رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية.

ويهدف البروتوكول منح درجات البكالوريوس والدبلوم بالإضافة إلى درجتي الماجستير والدكتوراه في مختلف التخصصات الأكاديمية المتاحة بأي من الجامعتين بحضور الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة رشا سعد شرف نائب رئيس الجامعة المصرية للشئون الأكاديمية.

وأشار الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة أن البروتوكول إضافة جيدة للجامعة ويهدف إلى أن تصبح جامعة جنوب الوادى نافذة مصر على أفريقيا ودول الخليج.

وأضاف أن البروتوكول يتضمن العديد من مجالات الشراكة بين الجامعتين منها تدريس المقررات الدراسية لطلاب الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني والدراسات العليا والإشراف المشترك على الرسائل العلمية لطلاب الماجستير والدكتوراه وتقديم برنامج التعلم المستمر وبرنامج التنمية المهنية في جميع المجالات وكذلك تطوير المقررات الدراسية وانتاجها وإتاحتها إلكترونيا.

وأكد رئيس الجامعة أنه سيتم البدء في تنفيذ بروتوكول التعاون بين الجامعتين بعد عرضه على مجلس الجامعة والمجلس الأعلى للجامعات وقبل توقيع البروتوكول قام رئيس الجامعة ووفد الجامعة المصرية بتفقد العديد من المواقع داخل جامعة جنوب الوادى لاختيار مكان مناسب ليكون مقرا للجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني.

ومن جانبه أشاد الدكتور محمد خيري رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بما شاهده بجامعة جنوب الوادى من إمكانيات هائلة وتعد من الجامعات العريقة في النشأة والإنجازات وحيا جهود رئيس الجامعة على التطور الكبير الذي شهدته جامعة جنوب الوادى وأبدى سعادته بهذا التعاون الذي يعد إضافة كبيرة للجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بصعيد مصر.

وشهد توقيع البروتوكول الدكتور أحمد عكاوي وكيل كلية العلاج الطبيعي والدكتور عبد الموجود محمد محمود المشرف على برنامج التعاون الدولي بالجامعة والدكتور أحمد حلمي مدير مركز تطوير نظم الامتحانات الإلكترونية والدكتور حسين شافعي من مركز المعلومات بالجامعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات