X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات ضبط ١١ هاربا من تنفيذ أحكام خلال حملة أمنية بمطار القاهرة سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية "قوى بورسعيد" تعلن عن وظائف جديدة للشباب نانسي عجرم تروي قصة تعرفها على زوجها طبيب الأسنان في عيادته (فيديو) حريق يلتهم محتويات منزل في الغربية سيد عبد العال في ندوة التجمع: الشباب هم قاطرة التنمية للمستقبل مسلسل "أبو جبل" الحلقة 18.. مصطفى شعبان يتعرض للخيانة من محاسب الشركة مصرع طفل بطلق ناري أثناء عبث أحد أقاربه بسلاح غير مرخص في أسيوط الزمالك 2004 يحصد المركز الثاني بدورة الشارقة.. وحسن سمير أفضل لاعب تحرير 1001 مخالفة تموينية و119 قضية تهرب ضريبي خلال حملات 3.1 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع برلمانيون يكشفون مزايا التأمين الإجباري «بدل الحدوتة 3» الحلقة 18.. فلوكس وهنا شيحة عشاق يتابعهما الملايين على السوشيال ميديا "البرنسيسة بيسة" الحلقة 18.. محمد أنور وأمير المصري يرغبان في الزواج من "بيسة" نقابة الإعلاميين تقيم حفل إفطارها بحضور نجوم الإعلام والفن والرياضة (صور) خناقة بين الآثار والأوقاف بعد تساقط أجزاء من سقف مسجد نجل عم النبي بالمنوفية محافظ أسوان يتابع حادث مصرع ٣ شبان سقطوا في بيارة الصرف الصحي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بروتوكول تعاون بين جامعتي جنوب الوادي والمصرية للتعلم الإلكتروني

الخميس 16/مايو/2019 - 10:02 ص
 الدكتور عباس منصور الدكتور عباس منصور و الدكتور محمد خيري محمد محروس
 
وقع الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي بروتوكول تعاون مع الدكتور محمد خيري رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية.

ويهدف البروتوكول منح درجات البكالوريوس والدبلوم بالإضافة إلى درجتي الماجستير والدكتوراه في مختلف التخصصات الأكاديمية المتاحة بأي من الجامعتين بحضور الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة رشا سعد شرف نائب رئيس الجامعة المصرية للشئون الأكاديمية.

وأشار الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة أن البروتوكول إضافة جيدة للجامعة ويهدف إلى أن تصبح جامعة جنوب الوادى نافذة مصر على أفريقيا ودول الخليج.

وأضاف أن البروتوكول يتضمن العديد من مجالات الشراكة بين الجامعتين منها تدريس المقررات الدراسية لطلاب الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني والدراسات العليا والإشراف المشترك على الرسائل العلمية لطلاب الماجستير والدكتوراه وتقديم برنامج التعلم المستمر وبرنامج التنمية المهنية في جميع المجالات وكذلك تطوير المقررات الدراسية وانتاجها وإتاحتها إلكترونيا.

وأكد رئيس الجامعة أنه سيتم البدء في تنفيذ بروتوكول التعاون بين الجامعتين بعد عرضه على مجلس الجامعة والمجلس الأعلى للجامعات وقبل توقيع البروتوكول قام رئيس الجامعة ووفد الجامعة المصرية بتفقد العديد من المواقع داخل جامعة جنوب الوادى لاختيار مكان مناسب ليكون مقرا للجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني.

ومن جانبه أشاد الدكتور محمد خيري رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بما شاهده بجامعة جنوب الوادى من إمكانيات هائلة وتعد من الجامعات العريقة في النشأة والإنجازات وحيا جهود رئيس الجامعة على التطور الكبير الذي شهدته جامعة جنوب الوادى وأبدى سعادته بهذا التعاون الذي يعد إضافة كبيرة للجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بصعيد مصر.

وشهد توقيع البروتوكول الدكتور أحمد عكاوي وكيل كلية العلاج الطبيعي والدكتور عبد الموجود محمد محمود المشرف على برنامج التعاون الدولي بالجامعة والدكتور أحمد حلمي مدير مركز تطوير نظم الامتحانات الإلكترونية والدكتور حسين شافعي من مركز المعلومات بالجامعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات