X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
الإجراءات المتبعة للحصول على قيد واقعات الزواج أو الطلاق 9 تغطيات لمخاطر نوعية بوثيقة «الأخطار الخاصة».. تعرف عليها للمرة الثانية.. تجديد حبس 3 أشقاء متهمين بقتل عامل عاكس شقيقتهم في الوراق نائب يكشف حالات تقنين وضع اليد على أراضي الدولة نقص الماغنيسيوم بالجسم في الصيف يهدد الصحة (صوت) باحث: الإسلام السياسي أكبر معوق للنهضة المصرية خبير: حل أزمة جلوبال تليكوم يدفعنا لتفعيل آليات تداول "شورت سيلنج" خالد الشاذلي: تفعيل التمويل العقاري أحد حلول إنعاش السوق تجارية القاهرة: استقرار أسعار الذهب يتوقف على 3 عوامل حسين عبد اللطيف مهنئا الجزائر بلقب أفريقيا: فازت الروح القتالية مباحث التموين تداهم مصنع ألبان يعيد تدوير مرتجعات المحال بأكتوبر أحلام قرى قنا في الحصول على كوب مياه عذب.. والمحافظة تبشرهم بمحطات جديدة (صور) نائبة تطالب توجيه عائد التصالح في مخالفات البناء للصحة استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مسلسل لمس أكتاف الحلقة 10.. ياسر جلال يستنجد بفتحي عبد الوهاب (فيديو)

الخميس 16/مايو/2019 - 12:30 ص
إسلام معوض
 
استطاع الفنان ياسر جلال أن ينجو من محاولة القتل التي دبرها له أحد رجال "عبد المنجي" داخل السجن، وذلك ضمن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل لمس أكتاف.

وبعد نجاته من محاولة القتل استنجد ياسر جلال "أدهم" بالفنان فتحي عبد الوهاب "حمزة"، من أجل أن يساعده في محنته، وحكى له أنه تم القبض عليه في قضية قتل ضابط، وأن هذا هو الوقت المناسب الذي يجب أن يساعده فيه "حمزة" خاصة وأن الأخير مدين له برد جميل "أدهم" الذي كان قدمه له من قبل.

ومسلسل "لمس أكتاف" يذاع حصريًا على شاشة "CBC"، وهو من بطولة ياسر جلال، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، ومحمد عز، وكرم جابر، وهبة عبد الغني، وخالد كمال، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي، وإنتاج شركة سينرجي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات