X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
سمر همادى ممثلة لبنانية في "ابن أصول" وعاملة فندق في "مملكة الغجر" مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 16.. تقارب في العلاقة بين ياسر جلال وإيمان العاصي سلطات المطار تضبط 17 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرر 61 مخالفة مرورية النواب يكشفون أسباب تأخير اعتماد الأحوزة العمرانية خلال ساعات.. نظر ثانى جلسات محاكمة تشكيل إجرامي تخصص في الاتجار بالبشر السياسة النقدية تبحث غدا أسعار الفائدة مباراة الاتحاد السكندري القادمة في الدوري حلقة "Game of Thrones" الأخيرة تكسر الرقم القياسي بعدد المشاهدات إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج تعادل المصري يزيد حافز المقاولون للفوز بمواجهتي الأهلي وبتروجت اليوم.. استكمال محاكمة 271 متهما بـ "حسم 2 ولواء الثورة" آمنة نصير: توحيد الأذان لن يضيف شيئا والفكرة طرحت في عهد زقزوق وفشلت "الأوقاف" توفر مائة منحة ماجستير مجانية لرفع مستوى الأئمة والواعظات رانيا يوسف لجمهورها: يا ترى تعبانين زيي في الصيام" (فيديو) زمالك 2004 يفوز على خورفكان الإماراتي بهدف نظيف ارتفاع استثمارات الأجانب في أذون الخزانة لـ 34.2% خلال 3 أشهر من 2019 مدير الكرة بإنبي يوجه رسالة لعلي ماهر ومجلس الإدارة بعد البقاء بالدوري سيدة لمحافظ سوهاج: "روح ربنا معاك ويمشي كلامك وعايزة أركب ميه لشقتي" (فيديو) 5 خطوات مطلوبة لإنعاش مبيعات تصدير العقار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ميزات جديدة بـOutlook على هواتف أندرويد

الأربعاء 15/مايو/2019 - 01:33 م
منة يحيي
 
أعلنت شركة مايكروسوفت أن تطبيق Outlook للهواتف الذكية حصل على بعض الميزات الجديدة في التحديث الأخير، يتيح للمستخدمين تخصيص إعلامات البريد الإلكتروني من الأشخاص المفضلين.

وأوضحت مايكروسوفت أنها ستضيف جهات اتصال تطبيق Outlook إلىAndroid Contacts، إلى جانب الاستخدام الإضافي للتكنولوجيا الذكية من Office Lens.

كما ستضيف إلى تطبيق Outlook للأندرويد ميزة جديدة والتي ستتيح الوصول بسرعة إلى رسائل البريد الإلكتروني الحديثة.

ويمكن إدارة الأشخاص والمجلدات ومجموعات Outlook من خلال النقر بالقلم في الشريط الجانبي لتحرير المفضلات، ووفقًا لمايكروسوفت، ومزامنة جميع التغييرات التي تجريها على المفضلات في Outlook mobile مع مفضلات Outlook على الويب.

وبمجرد تحديد "المفضلة"، يمكنك تعيين Outlook mobile لحظر جميع الإشعارات الأخرى والسماح فقط للأشخاص من الشخصيات المهمة، بحيث يمكن العمل دون انقطاع، بالإضافة إلى خيار تلقى الإخطارات من صندوق الوارد أو غيرها من الإخطارات أو عدم الإخطارات، ويمكن لمستخدمي تقنية مزامنة مايكروسوفت لأجهزة Outlook اختيار الإخطار عند استلام بريد إلكتروني من أحد الأشخاص المفضلين.

وأطلقت شركة مايكروسوفت مقطع فيديو لتوضيح كيفية استخدام ميزة Office Lens في Outlook لمسح البطاقات وتحويلها إلى جهة اتصال.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات