X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
الزمالك يغادر القاهرة للدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية وفد تونسى يتفقد ملعب السويس استعدادا لأمم أفريقيا اتحاد الكرة: الجماهير والملاعب مسئولية الأندية تفاصيل تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير قبل افتتاحه في 2020 طاقة البرلمان تناقش انقطاع الكهرباء في الإسكندرية.. الأحد حكاية أول ميدان لمسلة معلقة تظهر خرطوش الملك رمسيس الثاني بالمتحف الكبير بتروجت يطلب إقامة الأسبوع الأخير للدوري قبل كأس الأمم مع صيام رمضان والموجة الحارة.. أهالي فرشوط يشتكون من انقطاع المياه (صور) اتحاد الكرة: استكمال كأس مصر عقب انتهاء الدوري أب يغتصب ابنته المتزوجة في العمرانية ارتفاع عدد ضحايا حادث حريق "الفرن" بالشرقية لـ3 وفيات توريد 123 ألفا و746 طنا من القمح للصوامع والشون بقنا عبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقيا مطار القاهرة يستقبل ٣٥٠٠ معتمر على متن ١١ رحلة جوية ورشة رامز العدوي.. حينما تتحول صناعة الأثاث إلى فن (فيديو) الأزهر يدين التفجير الإرهابى بمسجد في كابول مضاعفة الورديات وتكثيف العمالة للانتهاء من محطة مياه دشنا الأمن العام ينفذ 75 ألف حكم قضائي ويضبط 231 تاجر مخدرات حملات مرورية تحرر 5 آلاف مخالفة أعلى الطرق السريعة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المتهمان بقتل ضحية "بوردة الموبايل" بالشرقية: "كنا عاوزين نأدبه"

الأربعاء 15/مايو/2019 - 12:47 ص
سامح المغازى
 
أدلى المتهمان بقتل شاب عشريني باعترافات تفصيلية أمام نيابة منيا القمح العامة تحت إشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

واعترف" محمد.ش.خ" وشقيقه أحمد مقيمان بمدينة منيا القمح بارتكابهما الواقعة بسبب رفض المجنى عليه تصليح هاتف المتهم الثانى "بوردة الموبايل" واسترجاع ثمن بطارية قام بشرائها الجانى منذ نحو شهر تقريبا.

وأضافا: مع إصرار المجنى عليه على عدم رد الفلوس إلينا دفعنا إلى محاولة تأديبه ووقعت بيننا مشادة كلامية تطورت إلى قيامنا بضربه بعصا غليظة على رأسه وإصابته باليد وقمنا عقب ذلك بالفرار هاربين قائلين: "كنا عاوزين نأدبه بس مش نقتله".

وكان اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى منيا القمح العام بوصول "إسلام.ف.ح.أ" 24 عاما صاحب محل موبايلات ومقيم قرية العجيزى التابعة لمركز منيا القمح وحالته سيئة إثر إصابته بجرح قطعي في شرايين يده وكدمات ونزيف بالرأس مع اضطراب حاد بدرجة الوعي والتنفس وتوفي عقب وصوله المستشفى.

وبإجراء التحريات بمعرفة مباحث قسم شرطة منيا القمح، تبين أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه وشخص بسبب الخلاف على تصليح جهاز محمول وتطورت الخلافات إلى مشاجرة فاستعان الطرف الأخير بشقيقه الذي يعمل جزارا والذين اعتدوا على صاحب المحل بآلة حادة وعصا غليظة محدثين إصابته بجرح قطعي باليد والرأس ما أدى لإصابته بنزيف تسبب في وفاته.

وجرى ضبط المتهمين والسلاح المستخدم ونقل جثة المتوفى إلى ثلاجة المستشفى والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهما في الموعد القانونى.
المتهمان بقتل ضحية "بوردة الموبايل" بالشرقية: "كنا عاوزين نأدبه"

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات