X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
إيهاب بسطاوي: تأخر إقرار الأحوزة العمرانية يعيد أزمة البناء العشوائي ضبط 4 أطنان لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية (صور) صلاح ريكو: المقاصة لا يقل عن الأهلي والزمالك وهدفنا المربع الذهبي انطلاق دوري مرتبط السلة.. 3 أكتوبر إزالة 1042 حالة تعد ضمن الموجة الـ 13 لاسترداد الأراضي بقنا اختفاء ربة منزل وابنيها في ظروف غامضة بالشرقية المشرف على الكرة بالمقاولون يكشف كواليس جديدة عن مباراة الأهلي بالدوري "السيد": يجب استغلال انخفاض أسعار الدواجن وتخزينها لإعادة طرحها وقت الأزمات المسابقات تنتظر رد بيراميدز على مقترح حل أزمة مباراة الكأس "النويشي": تأخر إقرار الأحوزة العمرانية يزيد من البناء المخالف على الأراضي الزراعية التجمع: خروج شبابنا يوم ٢٤ أغسطس ٢٠١٢ كان أول مسمار في نعش الإخوان صلاح ريكو: الزمالك طريقنا للفوز بكأس مصر وصفقات الفريق قوية المدير الإداري ببيراميدز يسبق بعثة الفريق للكونغو بـ48 ساعة الاستماع أقوال أهلية طفل غرق بترعة الرشاح في بولاق البورصة المصرية.. المصرية للاتصالات تتصدر الأسهم الهابطة رئيس "الحركة الوطنية": كثرة الأحزاب ليست مضرة بالحياة السياسية مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ سوهاج يفتتح ملعبا ومبنى بمركز شباب برديس بتكلفة 5 ملايين جنيه (صور) حبس 3 عناصر إجرامية لحيازتهم 61 كيلو بانجو في "السحر والجمال"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المتهمان بقتل ضحية "بوردة الموبايل" بالشرقية: "كنا عاوزين نأدبه"

الأربعاء 15/مايو/2019 - 12:47 ص
سامح المغازى
 
أدلى المتهمان بقتل شاب عشريني باعترافات تفصيلية أمام نيابة منيا القمح العامة تحت إشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

واعترف" محمد.ش.خ" وشقيقه أحمد مقيمان بمدينة منيا القمح بارتكابهما الواقعة بسبب رفض المجنى عليه تصليح هاتف المتهم الثانى "بوردة الموبايل" واسترجاع ثمن بطارية قام بشرائها الجانى منذ نحو شهر تقريبا.

وأضافا: مع إصرار المجنى عليه على عدم رد الفلوس إلينا دفعنا إلى محاولة تأديبه ووقعت بيننا مشادة كلامية تطورت إلى قيامنا بضربه بعصا غليظة على رأسه وإصابته باليد وقمنا عقب ذلك بالفرار هاربين قائلين: "كنا عاوزين نأدبه بس مش نقتله".

وكان اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى منيا القمح العام بوصول "إسلام.ف.ح.أ" 24 عاما صاحب محل موبايلات ومقيم قرية العجيزى التابعة لمركز منيا القمح وحالته سيئة إثر إصابته بجرح قطعي في شرايين يده وكدمات ونزيف بالرأس مع اضطراب حاد بدرجة الوعي والتنفس وتوفي عقب وصوله المستشفى.

وبإجراء التحريات بمعرفة مباحث قسم شرطة منيا القمح، تبين أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه وشخص بسبب الخلاف على تصليح جهاز محمول وتطورت الخلافات إلى مشاجرة فاستعان الطرف الأخير بشقيقه الذي يعمل جزارا والذين اعتدوا على صاحب المحل بآلة حادة وعصا غليظة محدثين إصابته بجرح قطعي باليد والرأس ما أدى لإصابته بنزيف تسبب في وفاته.

وجرى ضبط المتهمين والسلاح المستخدم ونقل جثة المتوفى إلى ثلاجة المستشفى والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهما في الموعد القانونى.
المتهمان بقتل ضحية "بوردة الموبايل" بالشرقية: "كنا عاوزين نأدبه"

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات