X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 سبتمبر 2019 م
تطبيق تجربة جمع القمامة بالصفارة داخل الأماكن الشعبية بالإسكندرية.. غدا الجماهير تتابع لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك بمقاهي المعادي (صور) ضبط مخدرات خبأها راكب حول جسده بمطار القاهرة بكاء محمد عبد الغني بعد إصابته أمام الأهلي المصري وإيهاب جلال للاعب بيراميدز: "هنبطلك تلعب كرة تاني" أجايي يتقدم للأهلي بالهدف الأول في مرمى الزمالك صحف تركية: جان يامان يخون ديميت أوزديمير مع عارضة أزياء حسناء إيهاب جلال يعلن قائمة المصري لمواجهة حرس الحدود بالدوري (صور) زوج أنغام عن الانتقادات الموجهة إليها: زعلانة من التجاوز ضدها (فيديو) بطريرك الكاثوليك يتراس احتفالات لجنة الشباب بالخريجين السبت 15 دقيقة.. تعادل سلبي بين الأهلي والزمالك أمينة خليل تسجل لقاء مع مينا مسعود لمهرجان الجونة (صور) حبس سمكري سيارات وآخر بتهمة تجارة الآثار في بولاق الدكرور بعد إنهاء أزمته.. حكيم يستعد لطرح ألبومه الجديد صالح جمعة يؤازر شقيقه في مواجهة السوبر حبس 7 متهمين بتجارة المخدرات في الجيزة ضاحي: التعليم الهندسي تحول إلى عملية تجارية بوجود 55 معهدا خاصا عماد متعب: العامل النفسي هام في حسم موقعة السوبر (فيديو) رانيا يوسف بإطلالة محتشمة في العرض الخاص لفيلم "اخوات سلاح" بمهرجان الجونة



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«شياطين الإنس» في رمضان.. سيدة تقتل زوجها للعيش مع عشيقها.. شاب يتخلص من والدته بسبب خلافات أسرية.. الميراث يدفع مزارعا لقتل أسرة شقيقه.. والتخلص من طفلة في الغربية من أجل حلقها الذهبي

الخميس 16/مايو/2019 - 02:00 ص
«شياطين الإنس» في آية عودة
 

«إذا جاء رمضان فتحـت أبواب الجنة، وغلقـت أبواب النار، وصفـدت الشـياطين»، حديث نبوي يؤكد عظمة الشهر الكريم، وأبواب السماء المفتوحة لقبول التوبة وغياب الشياطين، رغم ذلك شهدت الأيام الأولى من الشهر الكريم نشاط لشياطين الأنس الذي أباحت فسك الدماء ونشر الفساد في الأرض.

قتل الزوج
من أبشع تلك الحوادث، اتفاق ربة منزل مع عشيقها على التخلص من زوجها، الذي يعمل بإحدى الدول العربية خلال قضائه الإجازة بشهر رمضان بمنطقة الظاهر في القاهرة، بوضع عقاقير تسببت في توقف عضلة القلب، والتي انتهت بموت الزوج.

وأشارت تحريات مفتشى قطاع الأمن العام، وجود علاقة عاطفية بين زوجة المجنى عليه وسمسار عقارات، واتفقا فيما بينهما على التخلص من الزوج خلال شهر رمضان، بوضع عقاقير على مدار 3 أيام في وجبات السحور والإفطار، والتي تسببت في توقف عضلة القلب ووفاته، وبمواجهتما اعترفا بارتكاب الواقعة حتى تخلو لهما الأجواء والارتباط بعد موت زوجها.

التخلص من الأم
الحوادث الأسرية في تلك الأيام كانت مؤسفة للغاية، فقد أقدم شاب على طعن والدته بسلاح أبيض في الهرم، مما أسفر عن مصرعها، بسبب خلافات أسرية بينهما، وتمكنت قوات أمن الجيزة من إلقاء القبض على المتهم.

ودلت التحريات أن نجل المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، وباستجواب الجيران وأسرة المجني عليها والمتهم، قرروا وجود خلافات أسرية بين الأم ونجلها أدت إلى حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها المتهم بطعن والدته، مما أسفر عن مصرعها، وتمكنت القوات الأمنية من القبض على المتهم.

أسرة الشقيق
أما الواقعة المعروفة بمذبحة السحور، فقد أقدم مزارع على قتل 4 أشخاص من أسرة شقيقه بالرصاص، بسبب خلافات على الميراث وقت السحور في أسيوط.

أطلق المزارع أعيرة من بندقية آلية مما أدى إلى مقتل شقيقه 45 سنة، وزوجته، وابنيهما " 13، 9 سنوات"، جميعهم مقيمون بدائرة المركز، وقالت زوجة المتهم إن زوجها ارتكب الواقعة لخلافات بسبب الميراث وحدوث إصابتها بطريق الخطأ نتيجة إطلاقه للأعيرة النارية، وأكدت التحريات صحة الواقعة، وألقت القبض على المتهم واعترف بجريمته.

زوج الشقيقة
الخلافات الأسرية لعبت دورا في جرائم الأيام الأولى من رمضان، فقد قتل سائق زوج شقيقته بسبب خلافات أسرية في شبرا الخيمة، ورغبة القتيل في رد زوجته شقيقة المتهم.

بداية الجريمة كما كشفتها التحريات كانت بتوجه المتوفى لمنزل زوجته لردها بمناسبة شهر رمضان، بينما حدثت مشادة كلامية بينه وبين شقيقه تطورت لمشاجرة وتعدى المتهم على المجنى عليه بالضرب بقطعة حديدية على رأسه، فقام المجنى عليه بإخراج سلاح أبيض مطواة كانت بحوزته وتعدى عليه محدثا إصابته، واستخلاص شقيق الزوجة السلاح الأبيض من يد الزوج "المجنى عليه" وتعدي عليه به محدثا إصابات أودت بحياته.

جريمة الطفلة
وفي منطقة كفر الزيات بالغربية عثر على جثة طفلة بنهر النيل، وتبين بأن ربة منزل وزوجها وراء ارتكاب الواقعة لسرقة قرطها الذهبى.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالغربية أسفرت جهوده عن ضبط المتهمين، وبمناقشتهما اعترفا بقيامهما باستدراج المجني عليها بقصد سرقة قرطها الذهبي، ونظرا لسابقة ارتباط المتهمة بعلاقة صداقة بوالدة الطفلة وخشية افتضاح أمرهما قامت بخنقها باستخدام قطعة قماش (إيشارب) وقتلها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات