X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
الأهلي 2003 يواجه إنبي في بطولة الجمهورية "المحلاوي": مبادرة إسقاط ديون الشركات المتعثرة بداية لإحياء الصناعة المحلية 7 مباريات في مجموعة الجيزة بدوري القسم الثالث لكرة القدم شرطة المرافق تزيل 63 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 22 توك توك بالجيزة اليوم.. سماع المرافعة بمحاكمة المتهمين بـ "ولاية سيناء" اليوم.. الدستورية تفصل في المختص بنظر طعون المحامين "حب ينظف العجانة مسكت في هدومه".. مصرع صاحب مخبز بلدي في السنطة 6 مباريات نارية في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث نائب يطالب ببدء تطوير وتحديث الشركات والمصانع بعد مبادرة البنك المركزي حكام مباريات السبت والأحد في كأس مصر ضبط صاحب مخبز استولى على 35 ألفا من أموال الدعم لبطاقات التموين مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر  بـ 100 مليار جنيه.. مبادرة البنك المركزي قبلة الحياة للقطاع الخاص 4 مهام على أجندة المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تكدس أمام شون وصوامع الدقهلية.. وتوريد القمح يصل إلى ٨٠ ألف طن

الخميس 09/مايو/2019 - 11:09 ص
محرر فيتو
 
شهدت شون وصوامع محافظة الدقهلية تكدس السيارات لاستقبال محصول القمح لموسم 2019.

وأشار المهندس "فوزي الحضري"، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الدقهلية، إلى أن إجمالي القيمة الموردة للشون والصوامع ٨٠ ألفا و٧٨٥ طن قمح، وأكد أن عملية التوريد مازالت مستمرة، ومن المتوقع توريد 230 ألف طن هذا العام.

وأوضح "الحضري"، أن المساحة المنزرعة بمحصول القمح على مستوى المحافظة 228 ألف فدان هذا الموسم، وتتم عملية التوريد بوجود لجان للمتابعة الميدانية في الوحدات المحلية والإدارات المعنية.

وأشار "الحضري"، إلى أن عدد الشون التابعة للبنك الزراعي بلغت 20 شونة بزمام المحافظة بسعة 31300 طن، وأكد أن المحافظة بها 5 هناجر بإجمالي 6720 طنا.

وأضاف أن شركة مطاحن شرق الدلتا بها 24 خلية بإجمالي 83400 طن، والشركة المصرية للصوامع بها 27 خلية بإجمالى 135000 طن، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة مع بدء موسم توريد القمح.

تجدر الإشارة إلى أن محافظة الدقهلية بها 43 صومعة و20 شونة لتخزين القمح يتم فيها استقبال الكميات التي يتم توريدها من المزارعين يوميا.



وأعلنت وزارة التموين أسعار القمح هذا العام لتكون 655 جنيها للأردب وزن 150 بدرجة نقاوة 22.5 قيراطا، و670 جنيها للأردب وزن 150 كيلو بدرجة نقاوة 23 قيراطا، ومبلغ 685 جنيها للأردب بدرجة نقاوة 23.5 قيراطا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات