X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
ضبط 45 طن تمر لتغير خواصه الطبيعية بالمنصورة ضبط مسجل بحوزته فرش حشيش قبل ترويجها في الغربية هشام عباس يطرح "أغلى من العين" من ألبومه الجديد عاشور يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي وفايلر يجتمع مع لاعبي الأهلي مروان محسن يخوض مران الأهلي بالقناع ومتولي يواصل التأهيل مجلس الزمالك يقرر حضور مباراة جينيراسيون فوت السنغالي أحمد ناجي: الشناوي تلقى عرضا من أستون فيلا الإنجليزي ترحيل مباريات الجولة الثانية من مسابقات القسم الثانى السيسي: أفريقيا قطعت شوطًا طويلًا في طريق التكامل والاندماج القاري محمد محمود يثير الرعب في مران الأهلي محافظ الفيوم يفتتح مدرسة قلهانة الإعدادية بعد تطويرها أوراوا ريد الياباني يتأهل لنهائي أبطال آسيا ويواجه الهلال غياب بوجبا ودي خيا عن مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي هيثم شاكر ونيكول سابا يحييان حفلًا بنادي الزهور.. 7 نوفمبر مطرانية طهطا تستضيف ثالث مجموعات "١٠٠٠ معلم كنسي" مجلس الدولة يقضى بتأييد إحالة طبيب جلدية للتأديب وزيرة البيئة تشارك في أسبوع القاهرة للمياه (صور) مواعيد تقديم الأوراق لفرص عمل بـ"مياه الدقهلية" مكافحة الإدمان تعلن نتائج حملات الكشف المبكر عن تعاطي المخدرات





أهم موضوعات الحوارات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 
بقول للى عاوزنى أبطل غُنا :لا بالعند فيكم

شعبان عبد الرحيم عن انتقادات تكريمه: أستحق دكتوراه واللي مش عاجبه يضرب دماغه في الحيط"

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 02:51 م
حوار : عبد الله نبيل
 
شعبان عبد الرحيم



فجأة وبدون مقدمات، قفز اسم "شعبان عبد الرحيم" إلى الصحف والبوابات الإلكترونية، ومنها إلى مجلس النواب، بسبب واقعة تكريمه من جامعة بنها، وسط موجات من السخرية والغمز واللمز.
«هو أنا عملت أيه للهجوم عليَّا بالشكل ده، وكل شوية أسمع شائعة جديدة وكذب كتير"؟.. بنبرة يكتنفها حزن وانكسار ودهشة، مما ناله خلال الأيام الماضية من تجاوزات ملأت الفضاء الإلكترونى، منذ تم تكريمه من جامعة بنها الأسبوع الماضى، ومنحه درعًا، تقديرًا على تبرعه لمستشفى كلية الطب التابعة للجامعة.

من أجل ذلك حاورت "فيتو" شعبان عبد الرحيم للتعرف على رد فعله على ماحدث :
*ماقصة زيارتك لمستشفى جامعة بنها؟
كنت في زيارة للمستشفى لإجراء فحوصات طبية شاملة، ووجدت معاملة طيبة ولائقة واهتمامًا كبيرًا من الأطباء والتمريض، واكتشفت أن المستشفى يحتاج إلى تطوير وتجهيز، فاقترحت على الإدارة إحياء حفل فنى وتخصيص إيراداته للمستشفى.

*وماذا حدث بعد ذلك؟
إدارة الجامعة رحبت بموقفى وتصرفى وقررت تكريمى ومنحى درعًا، ما أثار غضب البعض وجعلهم يتهكمون علىَّ، رغم أنى لم أخطئ أو أرتكب جريمة، والجامعة لم تمنحنى الدكتوراة الفخرية كما قيل وتردد، ولكن "درع عادى"!

*وماهو تعليقك على من ينتقدون هذا التكريم؟
"أنا فنان، وبحب بلدى، ومعملتش حاجة غلط، وأستحق دكتوراة فخرية مش درع"، وأنا اتساءل " هي ليه الناس واخدة الموضوع على صدرها..أنا بتعامل معاملة محترمة من ناس كبيرة برة مصر وداخلها.. ارحموا نفسكم شوية واللى مش عجبه يضرب دماغه في الحيط"!

*ماذا عن تطورات حالتك الصحية؟
حالتى الصحية تحسنت كثيرًا، وأصبح أفضل، لكنى حزين من عدم زيارة عدد كبير من المطربين والأصدقاء له في المستشفى، "أحمد عدوية" مثلا حرص على زيارتى واصطحب معه "فرخة مشوية" وجلس معى حتى تناولتها بالكامل، لذا أنا بحبه جدا وببوس إيده لما أشوفه وهو ابن أصول"!

*مارأيك في الإجراءات التي تتخذها نقابة المهن الموسيقية ضد "مطربى المهرجانات"؟
هي غير مقبولة خاصة أنها تصل إلى الحبس مثلما حدث مع "حموبيكا"، وأطالب بالبحث عن حلول أخرى "غير الحبس وقطع الأرزاق"

*ماذا عن تجربتك في غناء الراب؟
تجربتى في غناء الراب، التي شاركت فيها مع أبو يوسف مؤخرًا بأغنية «أنا مش هقدر حد»، «الحمد لله.. التجربة نجحت والناس اتبسطت منها، ولسة في مفاجأة الفترة القادمة، وبقول للناس اللى عاوزانى أبطل غُنا: مش هبطل بالعند فيكم!!



الحوار منقول بتصرف عن النسخة الورقية لـ "فيتو"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات