X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
توريد ١١٦ ألفا و٨٢٨ طن قمح لصوامع كفر الشيخ حتى الآن تخصيص 77 فدانا لإنشاء أول مشروع عمراني متكامل بمدينة ناصر بأسيوط لجنة الحكام توافق على استقدام حكام أجانب للجونة والإسماعيلي دير مارجرجس في الدقهلية.. شاهد على رحلة العائلة المقدسة (فيديو) "الإسكان" تعتمد تخطيط 33.908 فدان بحدائق أكتوبر لإنشاء مشروع عمراني نهضة بركان يؤدي تدريباته على ملعب برج العرب "الصناعة" تقيد بعض المنتجين المستوفين للفحص الظاهري للرسائل المستوردة الزمالك يحسم مشاركة بوطيب وحازم في نهائي الكونفدرالية.. اليوم البيئة تشارك باجتماع مجلس الهيئة الإقليمية للحفاظ على البحر الأحمر وخليج عدن أسعار الخضراوات والفواكه اليوم الخميس 23/ 5/ 2019 "العدل" تنشئ مكتبين لتوثيق نشاط المستثمرين في قنا وجنوب سيناء مؤشر الفتوى: "العنف والكراهية والإرهاب" هاجس يجتاح تطبيقات الهواتف الذكية 8 قرارات لرئيس الوزراء بتخصيص أراضي دولة للمنفعة العامة إنشاء نافورة مياه وحمام السباحة بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر بالشروق طالبة بكلية الفنون: محافظ الإسكندرية أوقف أعمالي لتجميل سور الإستاد (صور) مدبولي يتابع إجراءات تأمين المواني والمنافذ الحدودية ومكافحة تهريب البضائع اسعار الدواجن اليوم الخميس 23/ 5/ 2019 جرعة هيروين وراء وفاة فتاة التجمع الأول أهرامات الفيوم الثلاثة سقطت سهوا من الخريطة السياحية للمحافظة





أهم موضوعات الحوارات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 
بقول للى عاوزنى أبطل غُنا :لا بالعند فيكم

شعبان عبد الرحيم عن انتقادات تكريمه: أستحق دكتوراه واللي مش عاجبه يضرب دماغه في الحيط"

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 02:51 م
حوار : عبد الله نبيل
 
شعبان عبد الرحيم



فجأة وبدون مقدمات، قفز اسم "شعبان عبد الرحيم" إلى الصحف والبوابات الإلكترونية، ومنها إلى مجلس النواب، بسبب واقعة تكريمه من جامعة بنها، وسط موجات من السخرية والغمز واللمز.
«هو أنا عملت أيه للهجوم عليَّا بالشكل ده، وكل شوية أسمع شائعة جديدة وكذب كتير"؟.. بنبرة يكتنفها حزن وانكسار ودهشة، مما ناله خلال الأيام الماضية من تجاوزات ملأت الفضاء الإلكترونى، منذ تم تكريمه من جامعة بنها الأسبوع الماضى، ومنحه درعًا، تقديرًا على تبرعه لمستشفى كلية الطب التابعة للجامعة.

من أجل ذلك حاورت "فيتو" شعبان عبد الرحيم للتعرف على رد فعله على ماحدث :
*ماقصة زيارتك لمستشفى جامعة بنها؟
كنت في زيارة للمستشفى لإجراء فحوصات طبية شاملة، ووجدت معاملة طيبة ولائقة واهتمامًا كبيرًا من الأطباء والتمريض، واكتشفت أن المستشفى يحتاج إلى تطوير وتجهيز، فاقترحت على الإدارة إحياء حفل فنى وتخصيص إيراداته للمستشفى.

*وماذا حدث بعد ذلك؟
إدارة الجامعة رحبت بموقفى وتصرفى وقررت تكريمى ومنحى درعًا، ما أثار غضب البعض وجعلهم يتهكمون علىَّ، رغم أنى لم أخطئ أو أرتكب جريمة، والجامعة لم تمنحنى الدكتوراة الفخرية كما قيل وتردد، ولكن "درع عادى"!

*وماهو تعليقك على من ينتقدون هذا التكريم؟
"أنا فنان، وبحب بلدى، ومعملتش حاجة غلط، وأستحق دكتوراة فخرية مش درع"، وأنا اتساءل " هي ليه الناس واخدة الموضوع على صدرها..أنا بتعامل معاملة محترمة من ناس كبيرة برة مصر وداخلها.. ارحموا نفسكم شوية واللى مش عجبه يضرب دماغه في الحيط"!

*ماذا عن تطورات حالتك الصحية؟
حالتى الصحية تحسنت كثيرًا، وأصبح أفضل، لكنى حزين من عدم زيارة عدد كبير من المطربين والأصدقاء له في المستشفى، "أحمد عدوية" مثلا حرص على زيارتى واصطحب معه "فرخة مشوية" وجلس معى حتى تناولتها بالكامل، لذا أنا بحبه جدا وببوس إيده لما أشوفه وهو ابن أصول"!

*مارأيك في الإجراءات التي تتخذها نقابة المهن الموسيقية ضد "مطربى المهرجانات"؟
هي غير مقبولة خاصة أنها تصل إلى الحبس مثلما حدث مع "حموبيكا"، وأطالب بالبحث عن حلول أخرى "غير الحبس وقطع الأرزاق"

*ماذا عن تجربتك في غناء الراب؟
تجربتى في غناء الراب، التي شاركت فيها مع أبو يوسف مؤخرًا بأغنية «أنا مش هقدر حد»، «الحمد لله.. التجربة نجحت والناس اتبسطت منها، ولسة في مفاجأة الفترة القادمة، وبقول للناس اللى عاوزانى أبطل غُنا: مش هبطل بالعند فيكم!!



الحوار منقول بتصرف عن النسخة الورقية لـ "فيتو"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات