X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
اتحاد الغرف التجارية ينظم اليوم منتدى الأعمال المصري الصيني ١٠ معلومات عن محمية الزرانيق بالعريش.. تعرف عليها "قومي المرأة" بقنا ومطرانية دشنا ينظمان ندوة عن "سرطان الثدي وختان الإناث" (فيديو) منطقة القاهرة تجري قرعة القسم الثالث ظهر اليوم انتشال جثة موظف غرق في المياه أثناء غسيل "توك توك" بالشرقية (فيديو) نقيب بقالي الأقصر: المواطنون يرفضون شراء أرز التموين لارتفاع سعره عن السوق اليوم.. نظر استشكال استمرار وقف استيراد القمح الروسي المصاب بالإرجوت غرفة القاهرة تبدأ اليوم توزيع 1000 شنطة مدرسية على الأسر الأكثر احتياجا عضو بـ"محلية البرلمان" يطالب بتحديد مصير التكاتك بعد استبدالها بـ"ميني فان" الأهلي 2004 يواجه طنطا اليوم في دوري الجمهورية 10 معلومات عن منظومة الصناعات الغذائية في مصر.. تعرف عليها أرقام كارثية لريـال مدريد بعد خسارته من باريس سان جيرمان برلمانية: تغيير المناهج وإيجاد فرص عمل حافز لجذب الطلاب للكليات العملية ضبط 92 متهما والتحفظ على 210 كراسي في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية تعرف فائدة الأوعية الادخارية في البنك الأهلي المصري حبس المتهمين بخطف نجل مقاول في الهرم 4 أيام أحمد جمعة يواصل تأهيله استعدادا لحرس الحدود (صور) وزير الطيران: إعادة هيكلة مصر للطيران تساهم في تحسين الخدمات وتحقق أرباح مضاعفة نائب: الملصق الإلكتروني يحد من سرقة السيارات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصرع 6 غرقا وإصابة 3 حصيلة احتفالات شم النسيم بالدقهلية

الإثنين 29/أبريل/2019 - 10:13 م
مصرع 6 غرقا وإصابة سالي نافع
 
انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثامين ٣ مواطنين، كما نجح الأهالي في انتشال ٣ آخرين من الترع والبحور بمحافظة الدقهلية في احتفالات شم النسيم.

بدأت حالات الغرق بمصرع الطفل أحمد محمد على عبد المنعم "8 سنوات" من عزبة ناشد التابعة للوحدة المحلية لمنشأة عبد الرحمن بدكرنس، وتمكنت قوات الإنقاذ من انتشال الجثة بعد ساعة من البحث.

وفي قرية " قرقيرة " مركز السنبلاوين، تمكن رجال الإنقاذ من انتشال جثة زياد مصطفى إسماعيل الخطيب، 17 عاما، بعد نزوله في ترعة "البوهية" أثناء الاستحمام احتفالا بشم النسيم.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة "محمد السيد أمين محمد"، 18 عاما، بعد غرقه في ترعة البحر الصغير أمام مصنع الألبان بمنطقة جديلة بالمنصورة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وبادر الأهالي في قرية "ميت عنتر" مركز طلخا وتمكنوا من انتشال جثة "سعد محمد محمود"، 21 عاما، من أمام مرفق مياه القرية، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وانتشل أهالي قرية دموه مركز دكرنس جثة "مصطفى رضا محمد عبده"، 15 عاما، من البحر الصغير، أمام القرية، وتسلم ذويه الجثة.

وغرق الطفل أحمد ياسر المصري، 11 عاما، في ترعة "المعصرة" مركز بلقاس، أمام مقابر القرية، وتمكنت الأهالي من استخراج الجثة قبل وصول رجال الإنقاذ.

وشهد طريق ميت غمر الزقازيق حادث تصادم سيارة نقل ميكروباص وتم توجيه 4 سيارات إسعاف تمكنوا من نقل ٣ مصابين لمستشفى ميت غمر.

وكان مدير أمن الدقهلية اللواء محمد حجي كلف برفع درجة الاستعداد القصوى ومنع الإجازات وانتشار رجال الإنقاذ النهري على أهبة الاستعداد لاستقبال أي بلاغ والتعامل الفوري معه.

وأكد مدير مرفق إسعاف الدقهلية الدكتور عزت السعيد توسيع انتشار ١٣٦ سيارة إسعاف طوال اليوم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات