X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
"أوقاف الإسماعيلية" تعلن ضوابط الاعتكاف بالمساجد في رمضان بين دهشة واستغراب وتساؤل.. منتخب مصر يتصدر تريند مصر ارتفاع ودائع العملاء بالبنوك إلى 3.8 تريليون جنيه بنهاية فبراير 2019 وزير خارجية الأردن يصل مطار القاهرة المحمدي وسليمان والسعيد يحملان شارة الكابتن بأمم أفريقيا 2019 شريف عبدالمنعم: تجاهل ضم عبدالله جمعة للمنتخب ظلم كبير ومنصور "مش وقته" بعد استبعاده من أمم أفريقيا.. رمضان صبحي "قنبلة موقوتة" في المنتخب الحضري يستعين بعادل إمام للرد على قائمة المنتخب أجيري يتراجع عن "معدل الأعمار" ويعود لقائمة كوبر استعدادا لأمم أفريقيا وليد سليمان يعود للمنتخب بعد 3 سنوات استبعاد.. تعرف على أبرز إنجازاته مع الفراعنة التمثيل العمالي تحصل على 168 مليون جنيه مستحقات مالية للعمالة المصرية ٥٩ ألف فدان إجمالي الأراض المستصلحة خلال العام 2017-2018 13 ناديا ترفع شعار "لم ينجح أحد" في قائمة المنتخب لأمم أفريقيا 2019 غضب في الزمالك بسبب استبعاد ثلاثي الفريق من قائمة المنتخب بأمم أفريقيا إحالة عاطلين متهمين بحيازة 58 طربة حشيش بعين شمس للمحاكمة "المشغولات الذهبية": انخفاض أسعار الدولار ساهم في تراجع الذهب حبس عامل اعتدى على جاره بسلاح أبيض بسبب خلافات الجيرة في المرج منتخب شباب اليد يقع مع فرنسا في مونديال إسبانيا المالية: تحويل 45 ألف تاكسي أسود إلى أبيض بتكلفة 1.7 مليار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حماية المنافسة يناقش التجربة الإيطالية -المصرية في إنفاذ القانون

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 06:32 م
 الدكتور أمير نبيل، الدكتور أمير نبيل، رئيس جهاز حماية المنافسة آيات الموافي
 
عقد جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، ورشة عمل امتدت يومين، جمعت الأطقم الفنية للجهاز، وأحد أبرز المحامين المختصين بمجال المنافسة في إيطاليا كلوديو تيساورو - الشريك بمكتب بونيلي إيردي الإيطالي للمحاماة.

تناولت ورشة العمل؛ التجربة الإيطالية- المصرية في مجال إنفاذ قانون المنافسة، بالروابط والتجمعات المالية وتجمعات الأشخاص والاتحادات بمختلف طرق تأسيسها، كما تناولت سياسة المنافسة وإنقاذ قانونها بمجال النقل البحري على مختلف قطاعاته.

وتهدف تلك الورشة لرفع الكفاءة الفنية للفرق العاملة، وكيفية التعاطي مع القضايا الخاصة بمختلف القطاعات، وذلك من خلال التعرف على الدفوع القانونية والاقتصادية التي تبديها الأطراف الخاضعة لفحص الجهاز، وأفضل الطرق للتعامل معها.

وأثنى الدكتور أمير نبيل، رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، على المساهمة الفعَّالة التي أبداها كلوديو تيساورو - الشريك بمكتب بونيلي ايردي الإيطالي للمحاماة، وذلك لتناولها العديد من الجوانب العملية بصورة تخدم أولويات العمل في الجهاز.

وقال الدكتور أمير نبيل، إن الجهاز حريص على رفع الكفاءة الفنية للعاملين به، خاصةً وأن الجهاز في الفترة الأخيرة زادت تعاملاته مع الكيانات الاقتصادية الدولية، وبالتالي أصبح من الضرورة الارتقاء بالمستوى الفني لضمان أفضل النتائج المرجوة من عمل الجهاز.

أضاف، أن من شأن تلك الخبرة المكتسبة تمكين الجهاز من نشرها ومشاركتها مع العاملين في الشأن القانوني والاقتصادي في مصر، وذلك لتأهيلهم فنيًّا لإجراء برامج التوافق اللازمة لأحكام القانون مع الكيانات الاقتصادية المختلفة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات