X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
أزمة بين الأندية واتحاد الكرة بسبب صراع الهروب من تذكرة الهبوط الثالثة توقف طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي لوقوع حادث تصادم بين 3 سيارات حبس عاطل بتهمة قتل عجوز ببولاق الدكرور لسرقتها سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 2019/5/23 الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد حريق نشب في أتوبيس نقل عام بمحور المشير الزمالك يطمئن على مصطفى فتحي.. هاتفيًا تخصيص رقم "واتس آب" لتلقي بلاغات الإصابة بالإجهاد الحراري ببني سويف محمد محمود يبدأ تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي في الأهلي إخماد حريقين منفصلين في البحيرة "الهجرة" تستقبل رامي شحاتة بعد إنقاذه 51 طالبا من الموت بإيطاليا الوادي الجديد تبدأ دراسة تشغيل محطات المياه على مدار 24 ساعة بموط رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الأوقاف بعيد الفطر مصرع 3 عمال بحريق داخل مصنع بلاستيك في المنوفية تفاصيل ترميم مسجد المسيح بالسيدة عائشة 2 سبتمبر.. تأجيل محاكمة تشكيل عصابي بتهمة التزوير للحصول على قرض الأنبا رافائيل يعود للقاهرة بعد زيارة رعوية لاستراليا استمرت أسبوعين "إيوان" تطلق مشروعين جديدين في القاهرة الجديدة والعين السخنة ضبط سائق دهس ٥ مواطنين بشبين القناطر 36 مليون جنيه قيمة قرارات العلاج على نفقة الدولة بمستشفيات الإسكندرية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"ساويرس" يسخر من خسارة الأهلي والزمالك أمام بيراميدز

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 11:03 ص
حنان عبد الهادي
 
سخر المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار، من خسارة نادي الأهلي والزمالك في مباراتيهما الأخيرتين أمام بيراميدز، واستعان بكوميك يظهر فيه نادي الجونة موجهًا لومه لكل من النادي الأهلي والزمالك.

ويظهر الكوميك الفنان عادل إمام "الجونة" موجهًا لومه لأبنائه ويرمز لهم بالأهلي والزمالك قائلًا: "بالذمة مش مكسوفين من نفسكم البيه خسران رايج جاي والهانم واخدة نقطة بالعافية.. وأنا الجونة تاسع الدوري من غير ساعات ولا فلوس واخد 4 نقط بمجهودي".

يذكر أن فريق بيراميدز نجح في تحقيق الفوز على نظيره الزمالك بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، على إستاد الدفاع الجوي في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. كما فاز بيراميدز على النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء في مباراته الأخيرة.

ونجح بيراميدز في انتزاع صدارة الدوري الممتاز بعدما رفع رصيده للنقطة ٦٣، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة ٦٠ في المركز الثاني ويأتي الأهلي ثالثا برصيد ٥٨ نقطة.

وحقق الجونة ثلاث نقاط بعد فوزه على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما بإستاد الجونة ضمن فاعليات الجولة الـ23 للدوري، والتي أقيمت في شهر فبراير الماضي.
"ساويرس" يسخر من خسارة الأهلي والزمالك أمام بيراميدز
"ساويرس" يسخر من خسارة الأهلي والزمالك أمام بيراميدز

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات