X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
توريد 113 ألفا و807 أطنان قمح لصوامع وشون قنا طلعت يوسف مديرا فنيا لمباراة واحدة اتحاد الشرطة يتظلم ضد قرار منطقة القاهرة لصالح الأهلي (مستندات) بالأسماء.. الأوقاف تستدعي 18 إماما للحضور لمقر الوزارة غدا ساسي يحضر نهائي الكونفدرالية ببرج العرب إقامة 3 قنوات إشعاعية ببحيرة البرلس لتسهيل تدفق مياه البحر إليها محافظ جنوب سيناء يتفقد رفع كفاءة الطرق بمدينة شرم الشيخ طلائع الجيش يتعاقد مع إبراهيم رخا صانع ألعاب الرجاء (صور) محافظ الوادي الجديد: غدا إجازة بسبب ارتفاع درجات الحرارة حملات مرورية تحرر 5 آلاف مخالفة أعلى الطرق السريعة للمرة الثانية.. بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في أفريقيا لعام 2019 "الأدوات المنزلية" تشكو مصانع أجنبية ومحلية مارست الاحتكار بالسوق المصرية بعد منع دفن سيدة بالأقصر.. المحافظ يخصص مقابر لـ"طفنيس" مسلسل حكايتي الحلقة 17.. "علي" يعثر على "داليدا" في منزل البارون عمرو أديب: "حكايتي.. بيديني إحساس أن مصر قد الدوحة" "التنظيم والإدارة": الموظف المدمن يستحق الفصل طبقا للقانون حبس المتهم بخطف طفلة 4 سنوات من أمام محل بالصف بعثة نهضة بركان تخطر الزمالك بطلب جديد المصري يفتقد إسلام عيسى والعراقي في آخر جولاته بالدوري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مفتي الجمهورية يدين تفجير 3 كنائس بسريلانكا: استهداف دور العبادة أمر ترفضه الأديان

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:49 ص
الدكتور شوقي علام الدكتور شوقي علام مصطفى جمال
 
أدان الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، العمليات الإرهابية التي استهدفت ثلاث كنائس في سريلانكا كانت تقيم قداس عيد الفصح صباح اليوم الأحد، بالإضافة إلى ثلاثة فنادق؛ مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 160 شخصًا وإصابة 400 آخرين.

وأكد مفتي الجمهورية في بيان، أن استهداف دور العبادة وسفك الدماء أمر ترفضه الأديان وتنهى عنه، بل ويؤدي إلى نشر الكراهية والفتن في المجتمعات مما يهدد النسيج المجتمعي ويؤدي إلى الاقتتال بين أبناء الوطن الواحد.

ودعا مفتي الجمهورية الشعب السريلانكي إلى التماسك والتعاون مع الجهات الأمنية من أجل كشف المتسببين في هذه العملية الإرهابية، وأن يكونوا يدًا واحدة في مواجهة التطرف والإرهاب.

وتوجه مفتي الجمهورية بخالص العزاء إلى سريلانكا، حكومة وشبعًا في مصابهم الأليم، داعيًا الله أن يشفي المصابين شفاءً تامًّا عاجلًا لا يغادر سقمًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات