X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
شباب الأهلي ضيف ثقيل على طنطا في مؤجلات دوري الجمهورية أبو يحقق ١٢ مليون مشاهدة بـ"حبيبى ياليل" بعد غنائها بمهرجان الجونة حريق هائل في مستودع لقش الأرز بعزبة المناشر بكفر الشيخ (صور) "المثلث الذهبي".. 10 معلومات عن أكبر مشروع قومي بصعيد مصر شركات كبرى تفاوض الإسكان للحصول على أراضي بالمنيا رئيس الوفد: مستعدون للاستحقاقات الدستورية ولدينا كوادر على أعلى مستوى اللواء طيار يحيى جاد يروي قصة الثأر من العدو الإسرائيلي في الثغرة اليوم.. منتخب الشباب يواجه أبو قير للأسمدة وديًا طوارئ بالبحيرة ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار انطلاق فعاليات معرض تجهيزات الفنادق.. الإثنين معسكر مغلق للزمالك استعدادا لبطل السنغال بحضور 3 وزراء.. الجيزة تنظم غدا احتفالية لتكريم أبناء الشهداء خبراء يكشفون فوائد البورصة السلعية في انضباط الأسعار إيكاردي يحفر اسمه في تاريخ باريس سان جيرمان بدوري الأبطال بهذا الرقم "وسط المطر ناس بتراعي ربنا".. ضابط شرطة يؤدي عمله تحت الأمطار جولة ليلية لمحافظ الدقهلية بشوارع طلخا (صور) بركات يوضح حقيقة أزمة لاعبي المنتخب الأوليمبي طوارئ في جهاز دمياط الجديدة تحسبا لسقوط أمطار (صور) بركات يكشف مصير ودية 8 نوفمبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إصابة مواطن بكفر الشيخ بأزمة صدرية خلال الإدلاء بصوته

السبت 20/أبريل/2019 - 01:24 م
إصابة مواطن بكفر داليا الشامي
 
أصيب مواطن منذ قليل بأزمة صدرية أثناء الإدلاء بصوته بالتعديلات الدستورية، بلجنة مدرسة بلطيم الإعدادية بمدينة بلطيم بكفر الشيخ.

تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية يفيد بتعرض المواطن محمد إبراهيم الزغبى ٥٥ عام، بأزمة صدرية داخل مدرسة بلطيم الإعدادية، أثناء الإدلاء بصوته في التعديلات الدستورية، تم نقله عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى بلطيم المركزى لتلقي العلاج.

وبلغ إجمالى عدد من يحق لهم التصويت داخل محافظة كفر الشيخ مليوني و186 ألفا و410 ناخبين موزعين على 526 مركزا انتخابيا، بالإضافة إلى وجود بـ 14 لجنة عامة و579 فرعية.

بدأت لجان الاقتراع على مستوى جميع المحافظات، في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت، أعمالها في استقبال الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على تعديل عدد من مواد الدستور، والتي تجرى تحت إشراف قضائي كامل.

وتستمر عملية التصويت على مدى 3 أيام متتالية وسط متابعة من مختلف منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية ويحق التصويت في الاستفتاء لـ 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، موزعين على 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، حيث إن كل من بلغ 18 عاما ويتمتع بحقوقه السياسية مقيد بقاعدة الناخبين.

وتشمل عملية الاستفتاء على تعديل 12 مادة من مواد الدستور (والتي تضم في صياغته الحالية 247 مادة مقسمة إلى ستة أبواب رئيسية)، فضلًا عن إضافة باب جديد عن "مجلس الشيوخ" ويضم في طياته 7 مواد جديدة، وكذلك حذف فصلين من الباب السادس (الفصل الأول والثاني).

ويتزامن أول أيام الاستفتاء للمصريين بالداخل مع ثاني أيام تصويت المصريين بالخارج عبر البعثات الدبلوماسية المصرية بمختلف دول العالم.

ويجرى الاستفتاء على الدستور تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 19 ألفا و339 قاضيا (أساسي واحتياطي) منهم 15 ألفا و324 قاضيا فعليا على صناديق الاقتراع والباقي احتياطي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات