X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
"النقل" تبحث معدلات تنفيذ مشروع البنية المعلوماتية لنهر النيل مسلسل حكايتي الحلقة 16.. مفاجآت كثيرة أبرزها علاقة "سليمان" بـ "البارون" تفاصيل اجتماع رئيس هيئة النقل العام برئيس النقابة العامة كبرى الشركات العقارية السعودية تبحث فرص الاستثمار في مصر.. يونيو المقبل أسامة نبيه عن اختيارات أجيري لقائمة المنتخب: "منطقية وإيجابية " كثافات مرورية بمحور ٢٦ يوليو بسبب اشتعال النيران في سيارة "الإسماعيلية" تعتمد مشروع تقسيم أرض بحوض الشجرة 21 % انخفاضا في أرباح الإسكندرية لتداول الحاويات خلال أبريل ٢٠١٩ عبد الظاهر السقا: أجيري خلص على رمضان صبحي نجوم "Once Upon A Time In Hollywood" يروجون للفيلم بمهرجان كان (صور) دعاء الإفطار في 16 رمضان بصوت الشيخ محمود الأبيدي (فيديو) 3 أسباب قادت أحمد على هداف الدوري لقائمة الفراعنة (بروفايل) طرح 25 ألف دجاجة مجمدة بمنافذ المحافظة لبيع السلع الغذائية لحظة سقوط عصابة الشرطة المزيفة للاستيلاء على أموال خليجى (فيديو) محافظ كفر الشيخ: توصيل الغاز الطبيعى لـ 1438 عميلا خلال 30 يوما انتظام حركة السيارات بالطرق قبل الإفطار.. ومصرع وإصابة 9 أشخاص في الجيزة توزيع 1500 قطعة ملابس و12 ألف كرتونة غذائية بكفر الشيخ (صور) ضبط 6 عاطلين لفرضهم الإتاوات على قائدي السيارات بالمحلة (صور) كفر الشيخ تستعد لبطولة الأمم الأفريقية بشاشات عرض في الشوارع



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لبلبة بعد المشاركة بالاستفتاء: "صحيت 7 الصبح كأني رايحة أخد جائزة" (فيديو)

السبت 20/أبريل/2019 - 11:46 ص
عدسة: هاني عبد ربه - سيد حسن
 
أدلت الفنانة لبلبة منذ قليل، بصوتها في استفتاء التعديلات الدستورية لعام ٢٠١٩، داخل لجنتها الانتخابية الهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية بالدقي.

وارتديت لبلبة وشاحا على شكل علم مصر رافعة علامة النصر والتقطت بعض الصور التذكارية وسيطرت عليها حالة من السعادة لمشاركتها في استفتاء التعديلات الدستورية.

ووجهت رسالة للمواطنين بحثهم على النزول والمشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية، قائلة: "لازم تكون إيدنا في يد بعضنا عشان مصر بلدنا ونزلت من الساعة ٧ الصبح وكأني رايحة اخد جائزة، وتحيا مصر".

وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في أول أيام الاستفتاء داخل مصر في التاسعة صباحا وتستمر حتى التاسعة مساء.

وأدلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بصوته في التعديلات الدستورية بمدرسة الشهيد مصطفى أبو عميرة.

وانطلقت اليوم السبت، عملية تصويت المصريين في الداخل بالاستفتاء على تعديلات بعض مواد الدستور، عبر الاقتراع السري المباشر.

ويحق التصويت في الاستفتاء لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، موزعين على 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، ولمدة 3 أيام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات