X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
الأهلي 2003 يواجه إنبي في بطولة الجمهورية "المحلاوي": مبادرة إسقاط ديون الشركات المتعثرة بداية لإحياء الصناعة المحلية 7 مباريات في مجموعة الجيزة بدوري القسم الثالث لكرة القدم شرطة المرافق تزيل 63 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 22 توك توك بالجيزة اليوم.. سماع المرافعة بمحاكمة المتهمين بـ "ولاية سيناء" اليوم.. الدستورية تفصل في المختص بنظر طعون المحامين "حب ينظف العجانة مسكت في هدومه".. مصرع صاحب مخبز بلدي في السنطة 6 مباريات نارية في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث نائب يطالب ببدء تطوير وتحديث الشركات والمصانع بعد مبادرة البنك المركزي حكام مباريات السبت والأحد في كأس مصر ضبط صاحب مخبز استولى على 35 ألفا من أموال الدعم لبطاقات التموين مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر  بـ 100 مليار جنيه.. مبادرة البنك المركزي قبلة الحياة للقطاع الخاص 4 مهام على أجندة المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مسيرة للطالبات بكفر الشيخ لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء (فيديو)

السبت 20/أبريل/2019 - 10:27 ص
داليا الشامي
 
نظمت طالبات مدرسة الثانوي الصناعي للبنات بمدينة كفر الشيخ، مسيرة لحشد المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بحضور الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، والقيادات التعليمية بالمحافظة، مطالبين المواطنين بالنزول للإدلاء بأصواتهم.

وأكد، اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، لـ"فيتو" أنه تم الدفع بتشكيلات كبيرة من قوات الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة المصرية، وذلك لتأمين عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في أول أيام الاستفتاء داخل مصر في التاسعة صباحا وتستمر حتى التاسعة مساء.

وأدلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بصوته في التعديلات الدستورية بمدرسة الشهيد مصطفى أبو عميرة.

وانطلقت اليوم السبت، ولمدة 3 أيام، عملية تصويت المصريين في الداخل بالاستفتاء على تعديلات بعض مواد الدستور، عبر الاقتراع السري المباشر.

ويحق التصويت في الاستفتاء لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، موزعين على 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، ولمدة 3 أيام.
مسيرة للطالبات بكفر الشيخ لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء (فيديو)
مسيرة للطالبات بكفر الشيخ لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء (فيديو)
مسيرة للطالبات بكفر الشيخ لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء (فيديو)
مسيرة للطالبات بكفر الشيخ لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء (فيديو)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات