X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
5 قرارات لمحافظ دمياط تسببت في تدشين حملة للمطالبة برحيلها تأثير المتطرفين في دائرة اللجوء الألمانية على اللاجئين اتحاد الصناعات: 70 مدبغة في مجرى العيون لم يتم التخصيص لها السعودية تحذر من التعامل مع شركات الحج غير المدرجة في المسار الإلكتروني (صوت) الصحة تكرم مسئولي حملة 100 مليون صحة لطلاب المدارس بالمحافظات بريطانيا الصغرى!! أبو السعد: مشروع قانون الصناعات الصغيرة يقلل البطالة بنسبة ٦٠% المستشار خالد محجوب يطالب بحبس وترحيل أي أجنبي يهين الدولة المصرية زيدان يكشف مصير جاريث بيل النهائي مع ريـال مدريد نبيل فهمي: أطراف دولية لا تريد حل الأزمة السورية "جهاز أكتوبر" يكشف سبب تأخر تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي للحاجزين هل تدخل الحكومة لحل أزمات سوق المال الأخيرة؟ عبد المجيد: تكريم المتفوقين من أبناء الصحفيين قريبًا اليوم الذكرى الأولى لرحيله.. ملامح من حياة اللواء طلعت موسى «زيناهم».. قصة ربة منزل سكب زوجها عليها البنزين وأشعل النيران فيها تامر حسني في كواليس فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب" حبس ربة منزل أدارت صفحة لترويج الأدوية مجهولة المصدر 4 أيام حبس قاتلة رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوب تحرير 1979 قضية تموينية وظواهر سلبية بوسائل النقل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزيرة الصحة تبحث دعم البنك الأهلي للمستشفيات مع هشام عكاشة

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:03 م
الدكتورة هالة زايد، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة ريهام سعيد
 
استقبلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم، هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، لبحث سبل التعاون ودعم المستشفيات النموذجية ومنظومة التأمين الصحي الجديد ببورسعيد، المقرر إطلاقه في شهر يوليو المقبل، جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد السبكي، مساعد الوزيرة لشئون الرقابة والمتابعة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن اللقاء تناول سبل التعاون وتوجيه مخصصات المسئولية المجتمعية "للبنك الأهلي المصري"، لدعم مشروعى المستشفيات النموذجية والتأمين الصحي الشامل، والتي تشمل ٣٠ مستشفى نموذجيا بكافة المحافظات على ثلاث مراحل وكذلك 8 مستشفيات بمنظومة التأمين الصحي في بورسعيد، حيث سيتضمن الدعم وضع نظام الانتظار المميكن لتقليل مدد الانتظار وتنظيم استقبال المرضى بالعيادات الخارجية، وتوفير التجهيزات غير الطبية، بما يتضمن أماكن انتظار المرضى وسكن الأطقم الطبية، كما سيساهم بتنسيق الحدائق الخارجية حفاظًا على المنظر الجمالي للمستشفيات، بما يليق بالمشروعين القوميين.

وأضاف أن الدعم سيشمل أيضًا تجهيز سكن الأطباء والتمريض بخدمة الإنترنت الـ"WiFi" فائق السرعة وبالإضافة إلى توفير شاشات عرض، كما سيتم دراسة وضع "ماكينات الصراف الآلي للبنك الأهلي وآلات نقاط البيع ومكينة المدفوعات" لخدمة المرضى وذويهم، وجميع العاملين بالمستشفى.

وأشار إلى أن وزيرة الصحة أشادت بدور "البنك الأهلي" الوطني وحرصه على دعم تطبيق منظومة التأمين الصحي الجديد بالشكل الأمثل، مؤكدةً أن القطاع الخاص هو شريك أساسي في إنجاح المنظومة.

من جانبه، أكد "عكاشة" دعم البنك الأهلي من خلال وحدة المسئولية المجتمعية لكافة المشاريع القومية التي تنفذها الدولة، مشيرًا إلى أنه سيقدم كافة سبل الدعم لنجاح تطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد، مؤكدا على اعتزاز البنك بمشاركته في هذا المشروع القومي والذي سيقدم خدمة طبية ذات جودة عالية للمواطنين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات