X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
مقتل شاب على يد زميله في طنطا اقتصادية البرلمان توصى بإعادة النظر في بند الأجور بموازنة قناة السويس 4 معلومات عن مشروع "روابط" لتنمية سلسلة القيمة المضافة بقطاع الألبان أصحاب الفخامة والجلالة والسمو خبير بالأرصاد الجوية ينصح بارتداء الملابس الثقيلة ليلا نيشان: تركيا تعتبر إبادة الأرمن حدثا.. وترفض الاعتذار (فيديو) جماهير فرايبورج تدعم عمرو فهمي بعد إقالته من الكاف تأجيل إعادة محاكمة 47 متهما بـ"اقتحام قسم التبين" لـ12 مايو بعد البصخة.. ماذا تبقى للأقباط من أسبوع الآلام؟ القناة 99 بطلا لدوري القطاعات للناشئين الزمالك يوقف مستحقات لاعبيه لحين العودة لصدارة الدوري تفاصيل المران الختامي لفريق الإسماعيلي استعدادا لمواجهة دجلة استعجال التحريات في عقر كلب لـ"سائق توك توك"بعين شمس تجديد حبس متهمين بسرقة "مسنة" في مصر الجديدة «الكلاب الضالة» تثير الرعب ببني سويف.. والطب البيطري يتخلص من 4115 (صور) تعرف على الغائبين عن الأهلي أمام المصري المعهد الدولى لإدارة المياه يطلق أعماله في القاهرة بحضور 5 وزراء.. غدا مفتي الجمهورية يبحث أوجه تعزيز التعاون الديني مع سفير الهند في القاهرة مواجهة موظفين بحي غرب مدينة نصر متهمين بالرشوة بالتسجيلات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزيرة الصحة تبحث دعم البنك الأهلي للمستشفيات مع هشام عكاشة

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:03 م
الدكتورة هالة زايد، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة ريهام سعيد
 
استقبلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم، هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، لبحث سبل التعاون ودعم المستشفيات النموذجية ومنظومة التأمين الصحي الجديد ببورسعيد، المقرر إطلاقه في شهر يوليو المقبل، جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد السبكي، مساعد الوزيرة لشئون الرقابة والمتابعة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن اللقاء تناول سبل التعاون وتوجيه مخصصات المسئولية المجتمعية "للبنك الأهلي المصري"، لدعم مشروعى المستشفيات النموذجية والتأمين الصحي الشامل، والتي تشمل ٣٠ مستشفى نموذجيا بكافة المحافظات على ثلاث مراحل وكذلك 8 مستشفيات بمنظومة التأمين الصحي في بورسعيد، حيث سيتضمن الدعم وضع نظام الانتظار المميكن لتقليل مدد الانتظار وتنظيم استقبال المرضى بالعيادات الخارجية، وتوفير التجهيزات غير الطبية، بما يتضمن أماكن انتظار المرضى وسكن الأطقم الطبية، كما سيساهم بتنسيق الحدائق الخارجية حفاظًا على المنظر الجمالي للمستشفيات، بما يليق بالمشروعين القوميين.

وأضاف أن الدعم سيشمل أيضًا تجهيز سكن الأطباء والتمريض بخدمة الإنترنت الـ"WiFi" فائق السرعة وبالإضافة إلى توفير شاشات عرض، كما سيتم دراسة وضع "ماكينات الصراف الآلي للبنك الأهلي وآلات نقاط البيع ومكينة المدفوعات" لخدمة المرضى وذويهم، وجميع العاملين بالمستشفى.

وأشار إلى أن وزيرة الصحة أشادت بدور "البنك الأهلي" الوطني وحرصه على دعم تطبيق منظومة التأمين الصحي الجديد بالشكل الأمثل، مؤكدةً أن القطاع الخاص هو شريك أساسي في إنجاح المنظومة.

من جانبه، أكد "عكاشة" دعم البنك الأهلي من خلال وحدة المسئولية المجتمعية لكافة المشاريع القومية التي تنفذها الدولة، مشيرًا إلى أنه سيقدم كافة سبل الدعم لنجاح تطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد، مؤكدا على اعتزاز البنك بمشاركته في هذا المشروع القومي والذي سيقدم خدمة طبية ذات جودة عالية للمواطنين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات