X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
رفع 635 طنا و1500 مقطورة مخلفات وقمامة خلال يومين بالمنصورة إصابة 5 أشخاص في انقلاب توك توك أعلى كوبري بأسيوط إصابة شاب بسبب سقوطه من أسانسير إحدى العمارات بطنطا ضبط 3 عناصر إجرامية بالسحر والجمال وبحوزتهم مخدرات وسلاح ناري تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام الدراويش قومي المرأة بأسيوط ينظم قافلة إصدار الرقم القومي لـ110 سيدة الخميس.. خالد جلال ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة أمن بنى سويف ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين (فيديو) يوفنتوس يتخلى عن ديبالا وماتويدي للتعاقد مع نيمار بعد انتهاء زيارته إلى كينيا.. عبد العال يتوجه إلى رواندا مصر للطيران تبدأ نقل حجاج الوجه القبلي.. غدا نشرة اسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 23 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت سحر نصر تتفقد مركز الأطراف الصناعية بمطروح رينارد: رحيلي عن تدريب المغرب متفق عليه عقب مونديال 2018 تدريبات قويه لرباعي حراس مرمى الأهلي خطبة الجمعة القادمة عن «النفع العام في ميزان الشرع» عمار حمدي يؤدي تدريبات تأهيلية في مران الأهلي كليب "حبيت من قلبي" لمروة حافظ يتخطى حاجز المليون مشاهدة(فيديو) اتحاد الكرة: عقوبة الجزار مستمرة حتى لو عاد للأهلي





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إعادة لقاء الزمالك وحسنية أغادير في هذه الحالة.. اعرف التفاصيل

الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:14 م
الكابتن وجيه أحمد الكابتن وجيه أحمد عضو لجنة الحكام الرئيسيه
 
شهدت الساحة الرياضية جدلا واسعا بعد انتهاء لقاء الزمالك وحسنية أغادير المغربي، في ربع نهائي كأس الكونفدرالية، بفوز الزمالك بهدف نظيف وتأهله لنصف النهائي، وذلك بسبب الكرة التي دارت حولها الشكوك كونها تجاوزت خط المرمى لحارس الزمالك ولم يحتسبها الحكم هدفا لأغادير، وعلى إثرها تقدمت إدارة النادي المغربي بشكوى رسمية للكاف ضد حكم اللقاء.

الكابتن وجيه أحمد عضو لجنة الحكام الرئيسية، الخبير التحكيمي، أكد أن هناك أمورا محددة تمنح الاتحاد المسئول الحق في إعادة المباراة ومنها الخطأ في تنفيذ القانون، وضرب مثلا بحالتين الأولى إشهار الحكم إنذارا أول للاعب ثم الإنذار الثاني ولم يطرده من الملعب حتى لو كان متبقيا في زمن المباراة عشر ثوان لأنه أخطأ في تطبيق القانون.

وأضاف "وجيه أحمد" أن السبب الثاني لإعادة المباراة هو حالة إنهاء المباراة قبل موعدها وتم إثبات ذلك في شريط المباراة الأصلي، وتابع: "هنا لابد أن تعاد المباراة.

وقال الكابتن وجيه أحمد: "في حالة الخطأ في قرار مثل احتساب هدف أو إلغائه فلا يوجد في القانون ما يجيز إعادة المباراة مهما كان الخطأ وفي العموم سواء تجاوزت الكرة المرمى أم لا  فإن القرار النهائي حق أصيل للحكم في احتساب الهدف أو عدم احتسابه مثلما حدث في لعبة إبراهيم حسن والهدف الذي أحرزه الزمالك ولم يحتسب".

وكان الزمالك قد فاز أمس على حسنية أغادير بهدف نظيف وتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية لمواجهة الفائز من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات