X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
اليوم.. سحب كراسات شروط حجز 23 قطعة أرض لإقامة محطات وقود أهالي طنطا يشتكون من السور الحديدي في شارع البحر شكوى لـ"الأعلى للإعلام" ضد قناة "إم بي سي" قصة هدى من سيدة أعمال إلى سائقة ميكروباص بالقليوبية (صور) والدة شهيد بقنا: الثأر اقتصاص لحق الشهداء من الإرهابيين (فيديو وصور) «دينية البرلمان»: فتاوى الجماعات الإرهابية شاذة ولها هدف سياسي أبوسحلي: «صعيد بلا ثأر» مبادرة لتوعية السيدات بمخاطره (فيديو) بالمستندات.. «القابضة للصناعات الغذائية» تتسلم 769 ألف طن قمح محلي مختار نوح: انتهاء الجماعة الإرهابية بعد 5 سنوات ماجد المصري: كريم عبد العزيز «نمبر وان» الدراما قمر هادي الحلقة 14.. حمزة العيلي يلقي ابنه في القمامة "لمس أكتاف" الحلقة 14.. مشهد قوي لحنان مطاوع بعد اكتشافها خيانة عبد المنجي محافظ قنا: إنشاء ١٤عيادة بتكلفة 214 مليون جنيه توزيع 150 من الأطباء الجدد على الوحدات الصحية بقرى بني سويف الحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ 4 أشخاص بعد انهيار سلم عقار العثور على رضيع ملفوف بملاية أمام مسجد في أسيوط محافظ الدقهلية يمنح رئيس حي المنصورة أسبوعا لرفع القمامة من الشوارع برلماني: 99% من جرائم الثأر بالصعيد سببها النساء (فيديو وصور) اليوم.. الحكم على 7 متهمين لاتهامهم بالاتجار في الأعضاء البشرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزيرة الهجرة تستقبل وفد نقابة التأمينات العائد من السودان

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:04 م
أحمد عبدالمحسن
 
استقبلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ياسر إبراهيم لاشين، رئيس اللجنة النقابية ببنك الإٍسكندرية، الأمين العام المساعد بالنقابة العامة للتأمينات والأعمال المالية بجمهورية مصر العربية، الذي كان ضمن وفد النقابة العامة المشكل من 6 أفراد كانوا عالقين بالسودان بسبب الأحداث الأخيرة التي مرت بها الخرطوم، وكان اللقاء في حضور عبد الله حسني الأمين العام للجنة النقابية ببنك الإسكندرية.

وقدّم لاشين الشكر للوزيرة، العمل في الوزارة على جهدهم وتواصلهم مع كافة الجهات المعنية حتى عودتهم إلى أرض مصر، مؤكدًا أن ما قامت به وزيرة الهجرة نفخر به كمصريين فهي لم تقوم بدور وظيفي ولا روتيني ولكنه دور إنساني محترم وإحساس بشعبها، مضيفًا: "اليوم جئنا نبلغ شكرنا وتقديرنا للوزيرة ولفريق العمل معها".

وقال لاشين إنه كان متواجدًا في السودان ضمن وفد مشكل من 6 أفراد لحضور مؤتمر الولايات الإقليمية للمصارف والضرائب والأعمال المالية بالخرطوم، بناء على دعوة رسمية، وذلك في إطار البروتوكول بين النقابة العامة للتأمينات والأعمال المالية بمصر واتحاد المصارف والضرائب والأعمال المالية بالسودان.

وأضاف أنه فور قيام الأحداث الأخيرة بدولة السودان الشقيق، اتخذت عدة قرارات منها إغلاق المجال الجوي والبري والبحري متزامنا مع موعد الطيران الخاص بعودتهم إلى مصر، ونظرا لتطبيق حظر التجول بالعاصمة الخرطوم، فقد كان من الصعب التحرك، مشيدًا بموقف الأشقاء السودانيين من لجنة البنوك والمصارف لتواجدهم بجانبهم حتى وصول ممثل السفارة المصرية لهم ومغادرتهم.

وأشار لاشين إلى أنه بمجرد علم وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم بالموقف الخاص بهم، قامت بمجهود وافر في الاتصال بالسفارة المصرية بالخرطوم مباشرة والتواصل مع وزير الطيران، مشيدًا بتحرك السفارة المصرية وإرسال مندوب منها للفندق محل إقامتهم عدة مرات، فضلًا عن التواصل المستمر من فريق عمل وزارة الهجرة.

وأعرب إبراهيم لاشين عن شعوره والوفد المرافق له بالفخر بأنهم مصريين لما لمسوه من اهتمام من دولتهم، وذلك عقب فترة اضطراب بسبب الأحداث، مشيرًا إلى أنه تم نقلهم عبر أول طائرة استثنائية أقلعت من السودان برفقة عدد من الطلاب المصريين الدارسين هناك ووفود من الدول الأخرى، الذين شهدوا هذا التعامل من الدولة، فكان الأمر بمثابة رسالة احترام للعالم كله بأن دولتنا تقف بجانبنا.

ولفت لاشين إلى أنه عند وصولهم إلى مطار القاهرة، كان في انتظارهم ممثلًا عن وزارة الطيران لاستقبالهم، بناء على تواصل وزارة الهجرة مع وزارة الطيران، وقام بتسهيل كافة الإجراءات.

وفي نهاية اللقاء أهدى إبراهيم لاشين السفيرة نبيلة مكرم درع تكريم، لما قامت به من جهد لتسهيل عودتهم إلى أرض الوطن.
وزيرة الهجرة تستقبل وفد نقابة التأمينات العائد من السودان
وزيرة الهجرة تستقبل وفد نقابة التأمينات العائد من السودان
وزيرة الهجرة تستقبل وفد نقابة التأمينات العائد من السودان

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات