X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
نائب: الملصق الإلكتروني يحد من سرقة السيارات النيابة تطلب التحريات في ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالهرم الإسكان تطرح وحدات إدارية ومهنية بأسيوط الجديدة للبيع بالمزاد مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الخميس تحرير 115 مخالفة كلبش ورفع 556 حالة إشغال طريق في حملة بأكتوبر ضبط 34 متهما بحوزتهم 7 قطع أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة الفلسطيني محمد صالح ينضم لتدريبات المصري بعد جراحة الصليبي (صور) مصر للطيران للخدمات الأرضية تتسلم 15 عربة حقائب جديدة بعد نجاح "انساي".. سعد لمجرد يطرح أغنيته الجديدة "يخليك للي" (فيديو) المحافظين: غياب الرقابة على المزارعين يساهم في انتشار ظاهرة التصحر العطيفي: تنويع الأدوات المالية الجديدة يزيد من التنوع الاستثماري وينعش السوق شوبير: اسم الحضري لم يطرح كمدرب حراس للمنتخب "مرور الجيزة" يحرر 80 مخالفة تجاوز سرعة "رادار" بسبب الإغلاق الجزئي لخزان أسوان.. تأخر الرحلات السياحية 30 دقيقة نشرة الحوادث: مقتل 9 عناصر إرهابية في تبادل إطلاق النار مع الشرطة التحريات: ظروف غامضة وراء انتحار عامل شنقا في العياط ميسي الزمالك يشارك في تدريبات المصري لأول مرة (صور) أحمد حمودي وويلفريد كانون ينتظمان في تدريبات بيراميدز (صور) البورصة المصرية.. الإسكندرية لأسمنت بورتلاند تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بلاغ يتهم «عمرو واكد» بإهانة القضاء والتحريض ضد الدولة

السبت 13/أبريل/2019 - 10:53 ص
عمرو وأكد عمرو وأكد نيرة عبد العزيز
 
تقدم طارق محمود، المحامى بالنقض والدستورية العليا، بالبلاغ رقم 5293 لسنة 2019 عرائض النائب العام، اتهم فيه الممثل عمرو واكد، بـالتحريض السافر ضد الدولة ومؤسساتها وقيادتها، من خلال ما يصرح به من معلومات وبيانات مغلوطة وكاذبة عن الأوضاع الداخلية واستهداف المصالح العليا للبلاد، وإهانة السلطة القضائية.

وقال المحامي في البلاغ: عمرو واكد منذ هروبه خارج البلاد، يشن حربا ضد مصر، من خلال المؤتمرات الصحفية التي يعقدها والتي تنظمها له جهات أجنبية وأجهزة استخباراتية معادية لمصر، وفي مقدمتها مخابرات قطر وتركيا؛ بهدف إسقاط الدولة المصرية ومؤسساتها، ونشر الفوضى والاضطرابات في البلاد، وتكدير الأمن والسلم الاجتماعيين وزعزعة الاستقرار الداخلى للبلاد.

وأكد المحامي، أن عمرو واكد، اتفق مع جهات معادية لمصر من خلال المؤتمرات التي يحضرها؛ على نقل صورة مغلوطة عن مصر، وتوجيه الاتهامات لمؤسسات الدولة، ونشر أخبار كاذبة تسيء لسمعة مصر في المحافل الدولية، بالإضافة إلى تحريضه على التدخل الأجنبى في الشأن الداخلى المصري.

واتهم طارق محمود، في بلاغه عمرو واكد، بإهانة السلطة القضائية ممثلة في المستشار النائب العام، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مشيرا إلى أنه تلقى تمويلات نقدية من جهات معادية للدولة لارتكابه تلك الجرائم في حق مصر.

وطالب محمود في ختام بلاغه، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية في وقائع البلاغ المقدم، ووضع اسم عمرو واكد، على قوائم ترقب الوصول، وإصدار أمر ضبط وإحضار له لارتكابه الجرائم المنوه عنها في البلاغ.

ودعا إلى إخطار الإنتربول الدولي، لإدراج اسم عمرو واكد، على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.

وكشف المحامي، أن عمرو واكد تلقى تمويلات نقدية، تقدر بـ2 مليون دولار، من المخابرات القطرية؛ لتحريض المجتمع الدولي على التدخل في الشأن المصري والإساءة لمؤسسات الدولة المصرية وقياداتها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات