X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
"السياحة" تسعى للحصول على شهادتين.. تعرف عليهما نجاة أسرة ليبية من الغرق في ترعة الإبراهيمية ببني سويف إبراهيم المصري يجدد تعاقده مع "يد الأهلي" لمدة موسمين رشوان: الحكومة رفعت الدعم السنوي للصحفيين العرب لـ2 مليون جنيه شركات السياحة تسحب حجوزات الطيران دون علم الركاب خالد ميري يعرض تقرير نشاط اتحاد الصحفيين العرب على الأمانة العامة الصحة: توفير مخزون كافٍ من أدوية خافض الحرارة والمحاليل الوريدية أمن أسيوط ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين حقنًا للدماء وفد من الاتحاد التونسي في مصر للتحضير لأمم أفريقيا 2019 من يصدرها ويسحبها.. الترقيات والمناصب في الأحزاب السياسية شحن 3250 طن صودا كاوية وتداول 21 سفينة بموانئ بورسعيد الأهلي يحسم استمرار رمضان صبحي توزيع الهدايا والكعك في العيد.. أهم أدوات مغازلة النواب للمواطنين رسميا.. أندريه إيوا قائدا لمنتخب غانا في أمم أفريقيا 2019 نقل ١٦٠٠ أسرة من حكر السكاكيني لمساكن المحروسة.. غدا موعد ليلة القدر 2019 | متى ليلة القدر | ما سبب تسمية ليلة القدر الخطيب يجتمع مع سيد عبد الحفيظ.. تعرف على التفاصيل ليلة القدر 2019 | 4 علامات تحدد ليلة القدر خبير: البورصة تعاني نقص السيولة وترقب أسعار الوقود





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد مشادة حسام حسن.. رئيس سموحة يرفض إيقاف باسم مرسي لنهاية الموسم

الإثنين 01/أبريل/2019 - 02:39 ص
باسم مرسي باسم مرسي محمود معوض
 
رفض محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إيقاف مهاجم الفريق باسم مرسي عن المشاركة في مباريات الفريق المتبقية حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك على خلفية الأزمة التي نشبت مساء أمس الأحد، بين اللاعب والكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق.

وكتب "عامر" على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «باسم مرسي مستبعد في مباراة الزمالك فقط لسبب فني وليس لنهاية الموسم وليس هناك علاقة للزمالك في هذا الموضوع من قريب أو بعيد.. وتربطنا علاقة احترام وود بالزمالك».

وكانت أزمة نشبت بين باسم مرسي وحسام حسن بسبب حديث حسام حسن عن الزمالك بشكل سيئ، بعدما قال للاعبين بالحرف الواحد، إنه يجيد اللعب أمام الزمالك بشكل قوي والتأكيد لهم أن الزمالك ليس الفريق المرعب ولاعبيه دون المستوى، ومتصدر الدوري بالحظ ولا يستحق كل هذه الضجة.
بعد مشادة حسام حسن.. رئيس سموحة يرفض إيقاف باسم مرسي لنهاية الموسم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات