X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
أوراسكوم للاستثمار تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم مفيدة شيحة تنشر صورة لها في الجيم: العمر مجرد رقم تفاصيل جلسة خالد جلال مع لاعبي الزمالك في معسكر أكتوبر أبو عيطة والجخ في عزاء خالد أبو كريشة بمسجد عمر مكرم (صور) وزيرا البيئة السعودي والجزائري يصلان مطار القاهرة الطيران تكرم ٣٥ عاملا مثاليا لجهودهم في العمل (صور) نيرمين الفقي تنشر فيديو جديدا من عيد ميلادها انتشال جثة شاب غرق في مياه الرياح العباسي بالغربية الآلاف يشيعون جثمان الشهيد مصطفى عثمان في ملوي (فيديو) نائب رئيس الزمالك يصطحب نجليه لمساندة منتخب مصر أمام الكونغو القابضة للفنادق تصدر حركة تغييرات جديدة بشركة مصر للسياحة بعد فوزه بجائزة رجل المباراة.. "بيليات": كنت أتمنى الفوز على أوغندا إزالة 22 مقبرة مخالفة بدمياط.. (صور) سكن مصر 2019 | معدلات تنفيذ شقق سكن مصر بالمنصورة الجديدة أسرة خالد أبو كريشة تلتقط صورا تذكارية مع فتحي سرور بعمر مكرم الجريدة الرسمية تنشر قرار زيادة معاشات العسكريين بدء الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية بالواحات البحرية أحمد حسن وزكريا ناصف يحللان مباراة مصر والكونغو في "نمبر وان" فوز فريق محافظة الجيزة للكرة الخماسية على مصنع 360 الحربي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حصر المساجد تمهيدا لصيانتها.. وتفعيل القوافل التعليمية بالوادى الجديد

الأربعاء 27/مارس/2019 - 07:36 م
محمد محروس
 
عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، اليوم، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور حنان مجدي نائب المحافظ والقيادات الأمنية والتنفيذية، وبمشاركة أعضاء المجلس التطوعي للشباب بالمحافظة.

وأكد الزملوط تشديد الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار وفتح منافذ لبيع السلع الأساسية والخضراوات بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى تفعيل الجمعيات الفئوية بالمصالح الحكومية وإمدادها بالسلع والمنتجات اللازمة بأسعار تنافسية. كما قرر حصر جميع المساجد التي تحتاج لرفع كفاءتها على مستوى المحافظة.

من ناحية أخرى، تمت مناقشة آخر المستجدات في ملف تقنين التعديات على أراضي الدولة، حيث وجه الزملوط بسرعة إنهاء ملفات التقنين، وتكثيف عمل لجان الفحص والمعاينة للإسراع في استرداد حق الدولة والشعب.

كما أكد إرسال قوافل تعليمية بقرى ومدن المحافظة وخاصة المناطق النائية، لطلاب الثانوية العامة، وذلك للحد من ظاهرة الدروس الخصوصية وتخفيف العبء عن أولياء الأمور.

وشدد على منع استخدام مكبرات الصوت بقاعات الأفراح المفتوحة، تزامنا مع بدء امتحانات الثانوية العامة، وإغلاق القاعات المخالفة لهذا القرار. مراعاةََ لظروف الطلاب وغيرهم من المرضى وكبار السن.
حصر المساجد تمهيدا لصيانتها.. وتفعيل القوافل التعليمية بالوادى الجديد
حصر المساجد تمهيدا لصيانتها.. وتفعيل القوافل التعليمية بالوادى الجديد
حصر المساجد تمهيدا لصيانتها.. وتفعيل القوافل التعليمية بالوادى الجديد

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات