X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
"الصبروط" يواصل زياراته المفاجئة لمراكز شباب القليوبية النيابة تجري معاينة تصويرية لمقتل طالب إعدادي في البحيرة (صور) هدف محرز في نيجيريا ضمن أجمل 5 أهداف في أمم أفريقيا محافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان فرع نقابة الموسيقيين بالزقازيق ٧ معامل و٢٠٠ حاسب آلي لتلقي رغبات التنسيق بجامعة الإسكندرية آداب الوادي الجديد تبدأ تنفيذ دورات لغة إنجليزية للمتقدمين للمنح الأجنبية الغندور ورزق يشرحان تعديلات قانون التحكيم لأندية الدوري إطلاق أول مسابقة للمشروعات الطلابية بجامعة بنها وفد منطقة القليوبية الأزهرية يقدم واجب العزاء لأسرة طالب الثانوية مصرع سيدة بطلق ناري وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بأسيوط إصابة شرطي صدمته سيارة أثناء تأمين طريق "السنطة ــ طنطا" في الغربية إزالة 29 حالة تعد على الأراضي الزراعية بقنا السطو المسلح على صاحب بنزينة في بهتيم بالقليوبية وزير الطيران يتفقد الخدمات المقدمة للحجاج بمطار أسوان (صور) أوقاف قنا تجري اختبارات محفظي القرآن لـ٧٩ دارسا ودارسة (صور) محافظ أسوان يحقق في واقعة إهمال بمشرحة نصر النوبة حبس عاطلين أصابا موظفا أثناء سرقته بالإكراه في روض الفرج زغلول صيام يكتب: جمال علام هو الحل فصل علاء الوشاحي عضو الهيئة العليا من كافة تشكيلات حزب الوفد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أصالة ونبيل شعيل وحاتم العراقي في مهرجان الشرقية بالسعودية

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 04:16 م
محمود نبيل
 
أحيا مجموعة من النجوم حفلات الأسبوع الثاني لمهرجان الشرقية بالسعودية التي تقيمها "الهيئة العامة للترفيه" بالتعاون مع "روتانا".

وفي التفاصيل، سهرت القطيف وتحديدا في مدينة "سيهات"، يومين متتاليين على أنغام الطرب والمووايل، التي تنوعت ما بين خليجية وعراقية وشامية وهم المطرب الكويتي مطرف المطرف،" والمطربة السورية أصالة نصري في الحفل الأول، والفنان الكويتي نبيل شعيل وحاتم العراقي في الحفل الثاني.

كان في استقبالهم واصطحابهم للمسرح سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات"، وهو ما حفز أصالة وهي في طريقها للمسرح أن تعلق قائلة :"سعيدة بمشاركتي في مكان أزوره لأول مرة لإقامة حفل عام، ومع "روتانا" ما عندي مشكل في أن اركب الطائرة واسافر معهم لأي مكان لأني أشعر بصحبتهم أني بين إيد أمينة، وفرحانة جدا بشكل المسرح، وفخورة بالمجهود الذي تبذله هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية".

وتزاحمت الجماهير التي حضرت الحفلين في "مركز الأمير فيصل بن فهد" لحضور فعاليات هذا الحدث الفني "موسم الشرقية"، الذي يحظى بدعم معالي تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

بدأ الحفل الأول مع مطرف المطرف، الذي عبّر عن سعادته بالغناء للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، وقال إن أهالي الشرقية عامة والقطيف خاصة، محبون للفن وذواقون له، ولديهم ثقافات فنية وتراث كبير، يؤكد أنهم محبون للكلمة المعبرة واللحن الجميع والفن الأصيل. وغنى المطرف عددًا من أغنياته الخاصة، منها: "عال العال، نور عيني، قمر هالدنيا، لهيب الشوق" وغيرها. وفي الكواليس التقى المطرف مع المطربة أصالة وسالم الهندي، والتقطت لهم الصور التذكارية، وتم الاتفاق أن تغني صولا مع المطرف دويتو رائعة "على البال" لـ"فنان العرب" محمد عبده، وهو ما حدث فعلا ونال استحسان الحضور.

وعبّرت أصالة عند صعودها المسرح عن سعادتها بالتواجد في حفلات السعودية مرة أخرى، وقالت إن المملكة تشهد تقدما مذهلا في جميع المجالات، ما يجعلها في مقدمة الدول المحبة للفن. واشتمل برنامج أصالة الغنائي في فقرتها على :"كان يهمني، فهموه، رجيتك، عادة، أسلي نفسي، حوبتي، لا سلام، لحظات اللقاء، عقوبة، سامحتك، سواها قلبي،على العقيق، يا حبيبة، ذاك الغبي".

اما الحفل الثاني، بدأ مع أنغام نبيل شعيل الذي نجح في إبهار الحضور بكوكبة من أعماله القديمة والجديدة، وقال أن الحفل هو الأول له في القطيف، واصفا الجمهور القطيفي أنه يشبه الجمهور الكويتي، وشدا "بو شعيل" :"منطقي، كذبوا، منساك، ما أروعك، أبنساكم،انورت يا حلاها، فرق السما، إنساني، يا عسل، يا شمس، جاني"، ليختتم وصلته الغنائية بالأغنية الوطنية "يا دار".

وختم الحفل ذاته المطرب حاتم العراقي الذي قدم العديد من المواويل والاغاني المنوعه اشهرها :"ياطير، اغلى ناسي، اشوفك وين يا مهاجر، سلمي عليا" وغيرها، ملبيا حاتم طلبات الجمهور وسط ترحاب شديد منه.

الجدير بالذكر أن "حفلات الشرقية في السعودية" ستشهد في اسبوعها الثالث حفلان، يحيي الأول: "برنس الغناء" ماجد المهندس و"شمس الأغنية" نجوى كرم، ويقام الحفل يوم 28 مارس في الصالة الخضراء بمدينة الخبر. فيما يقام يوم الجمعة 29 مارس حفلا يجمع "الصقر الرابح" رابح صقر والمطرب الشاب فؤاد عبد الواحد، سيقام في مدينة الأحساء، وكان يفترض أن تغني المطربة نوال الكويتية في هذا الحفل لولا أن طارئا صحيا حال دون مشاركتها، ونشرت روتانا اعتذارا توضح عدم مشاركتها.
أصالة ونبيل شعيل وحاتم العراقي في مهرجان الشرقية بالسعودية
أصالة ونبيل شعيل وحاتم العراقي في مهرجان الشرقية بالسعودية
أصالة ونبيل شعيل وحاتم العراقي في مهرجان الشرقية بالسعودية
أصالة ونبيل شعيل وحاتم العراقي في مهرجان الشرقية بالسعودية
أصالة ونبيل شعيل وحاتم العراقي في مهرجان الشرقية بالسعودية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات