X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
حبس عاطل بتهمة النصب على المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالخارج تباين أسعار العملات بنهاية تعاملات اليوم.. الدولار يسجل 16.34 جنيه تقرير الحكومة: إضافة 903 منافذ لمشروع "جمعيتي" وفر 1806 فرص عمل حماية المستهلك: 246 ألف مخالفة ومحضر غش تجاري واستقبلنا 47 ألف شكوى تفاصيل سيناريو عرض القاعة المركزية بالمتحف القومي للحضارة "فيديو" جهاز الشروق : نقل خط مياه تعارض مع مشروع القطار الكهربائي تشييع جثمان والد طارق العشري بمسقط رأسه بالبحيرة (صور) حافلة الزمالك تصل بتروسبورت استعدادا لمواجهة الاتحاد تعرف على ماهية الحلول البارامترية لتأمين السيارات الأسهم الأمريكية تبدأ تعاملاتها على انخفاض الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بإقامة محطة رفع الصرف الصحي ببنها مصرع مسن في اشتباكات بالأيدي مع أحد جيرانه بالمحلة دينا الشربيني تعود من المغرب لتصوير «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» المنيا يضم حارس مرمى سموحة السابق لمدة ٣ سنوات بعد كسر الفيل الأزرق رقما قياسيا.. هند صبري لجمهورها: "100 مليون شكرًا" السكتة السياسية!! الجريدة الرسمية تنشر قرار وزارة السياحة بنقل ملكية فندق فلسطين لـ"إيجوث" بطريرك الروم الكاثوليك يرسم مطرانا في ساوباولو بالبرازيل وزير الزراعة يبحث مع سفير مصر بجنوب السودان سبل التعاون الزراعي بين البلدين





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

باكاماني يتوعد الأهلي: تعرضت للظلم وانتظروا ردي في مواجهة صن داونز

الخميس 21/مارس/2019 - 04:26 م
باكاماني باكاماني محمد وردة
 
كشف الجنوب أفريقي باكاماني ماهلامبي، لاعب صن داونز الجنوب أفريقي والأهلي سابقا، أنه جاهز لمواجهة النادي الأحمر مع فريقه الحالي، بعد أن أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن مواجهة نارية بين الفريقين.

وأضاف اللاعب في تصريحات لصحيفة «كيك أوف»، أن مواجهة صن داونز أمام الأهلي حملت تحديا خاصا له والتي أثبت فيها قدراته.

وأشار إلى أنه تعرض للظلم في القلعة الحمراء، بعدما لعب لفريق الأهلي لمدة عام، قادما من بيدفيست الجنوب أفريقي دون أن يشارك في التشكيلة الأساسية، قبل أن يرحل للانضمام لنادي صن داونز.

وشدد باكا على أنه يرغب في إثبات جدارته، بعد أن سلب الأهلي تلك الفرصة منه بسبب قلة مشاركاته بقميص الأحمر، قائلا: "عندما كنت لاعبًا للأهلي لم أحصل على الفرصة الكافية للمشاركة وإظهار موهبتي، على عكس ما أقابله في صن داونز".

وأسفرت قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع فريق النادي الأهلي في مواجهة نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، وإذ تمكن النادي الأهلي، من تخطي محطة صن داونز في الدور ربع النهائي، سينتظر الفائز من مباراة حوريا كوناكري الغيني والوداد المغربي.

وسيقام لقاء الذهاب في الدور نصف النهائي يوم 26 أو 27 أبريل المقبل، في غينيا أو المغرب، والإياب يوم 3 أو 4 مايو المقبل في جنوب أفريقيا أو مصر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات