X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
3 محاذير من الأوقاف للأئمة والخطباء هاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردة مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء ببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور) برلمانية: وضع حدود ملزمة لإنهاء الإجراءات الجمركية خطوة إيجابية انطلاق مهرجان الألعاب بمركز مصر للمعارض.. 31 أكتوبر محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر والعيد القومي بالمركز الثقافي بطنطا النيابة تستدعي مصابي مشاجرة مدينة نصر لسماع أقوالهم وليد منصور يتعاقد مع روزناما لإدارة حفلات دنيا سمير غانم وبوي باند الأنبا شاروبيم يهنئ أسقف البحر الأحمر الجديد بنوال الأسقفية (صور) هاني رمزي: أتطلع لقضاء فترة معايشة مع ليفربول عن طريق محمد صلاح تفاصيل زيارة وزيرة الصحة للأقصر وقرارات التأمين الصحي تجديد حبس متهم قتل جاره بسبب ركن دراجة بخارية بمدخل العقار في الطالبية رئيس الوفد: أنا بسدد ديون 600 ألف جنيه شهريا لست مسئولا عنها هاني رمزي: "سلجادو ماكانش ليه أي دور بالجهاز الفني للمنتخب" وزيرة التخطيط: النمو الاقتصادي وصل لأدنى مستوياته في 2011/2012 رجل الأعمال أشرف دوس: عدت للاستثمار في مصر بعد هجرة 27 عاما شيماء ناجي تغني لشيرين "كتير بنعشق" وتنال إعجاب الجمهور (فيديو) رئيس شركة دمياط للأثاث: 70 مليون حجم مبيعات "بشائر الخير"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ريد هوت تشيلي بيبرز» تحيي حفلا عالميا تحت سفح الأهرامات (فيديو وصور)

السبت 16/مارس/2019 - 05:54 ص
 
أحيت فرقة الروك الأمريكية ريد هوت تشيلي بيبرز ومقرها كاليفورنيا حفلا عند سفح أهرامات الجيزة، أمس الجمعة، حيث شاهدها أكثر من 10000 شخص.

وافتتحت الفرقة عرضها بأغنية "كان نوت ستوب" من الألبوم الصادر عام 2002 "باي ذا واي"، وتلتها أغنية "كاليفورنكيشن" و"دارك نيسيسيتيز" وغيرها من الأغاني.

وروجت للحفل الموسيقي الذي أقيم في ظل إجراءات أمنية مشددة، وزارة السياحة التي تحاول إعادة البلاد إلى الخريطة كوجهة سياحية رئيسية في المنطقة العربية سنوات من الاضطرابات اللاحقة نتيجة الربيع العربي التي أبعدت الكثير من الزوار.

وهذا أول حفل دولي يقام في هذا المكان التاريخي منذ حفل عازف البيانو ياني في عام 2015.

وقال منظم الحفل كريم الشيتي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ترافكو إن مشاهدين من 67 دولة حضروا الحفل.

وأضاف الشيتي "أعتقد أنه توجد قاعدة كبيرة من المعجبين في مصر وأعتقد أنه من أجل ما نحاول تحقيقه هنا اليوم، وهو الترويج للسياحة في مصر، كنا بحاجة إلى فرقة بهذا المستوى وهذا التأثير"، بحسب "رويترز".

وباعت فرقة ريد هوت تشيلي بيبرز أكثر من 60 مليون ألبوم وفازت بست جوائز جرامي ودخلت قاعة مشاهير الروك آند رول في عام 2012.

وتقوم الفرقة حاليا بجولة حول العالم وتعمل على إكمال ألبومها الثاني عشر بعد إصدارها في 2016 ألبوم "ذا جيت واي".
«ريد هوت تشيلي بيبرز» تحيي حفلا عالميا تحت سفح الأهرامات (فيديو وصور)
«ريد هوت تشيلي بيبرز» تحيي حفلا عالميا تحت سفح الأهرامات (فيديو وصور)
«ريد هوت تشيلي بيبرز» تحيي حفلا عالميا تحت سفح الأهرامات (فيديو وصور)
«ريد هوت تشيلي بيبرز» تحيي حفلا عالميا تحت سفح الأهرامات (فيديو وصور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات