X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
كيف دعمت موارد النقد الأجنبي الجنيه؟ "تحليل" ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح بسوهاج تحصيل 25 جنيها عن كل متر لإقامة سواتر للوحدات السكنية بالوادي الجديد تعرف على قائمة طلائع الجيش بمواجهة الاتحاد السكندري الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز 3 عوامل تساهم في زيادة التضخم سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب الزمالك 2004 يفوز على الوحدات الأردني بهدف بدورة بالإمارات المقاولون راحة من التدريبات 24 ساعة استعدادا لـ"الأهلي" "كلبش 3" الحلقة 15.. أكرم صفوان يهدد سليم الأنصاري بتأخير حقن علاج نجله "زلزال" الحلقة 15.. "محمد حربي" يعمل نادلًا في أحد الفنادق مقتل مسنة في مشاجرة بالأسلحة النارية بين مسجلي خطر بالدقهلية رئيس الاتحاد العام للمصريين يناقش مع نائب وزيرة الهجرة مشكلات الجاليات استقرار عائد سندات الخزانة لأجل 5 و10 سنوات إحالة 3 أشخاص للنيابة بسبب سرقة التيار الكهربائي خلف السراج مول (صور) الأهلي يدخل اليوم معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للإسماعيلي تعرف على مقترحات النواب للقضاء على انتشار الباعة الجائلين وفوضى التكاتك "هوجان" الحلقة 15.. سرقة آثار وهروب وضرب نار أبرز الأحداث



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«تويتر» تختبر ميزة الاشتراك في المحادثات لمتابعة الرسائل

السبت 16/مارس/2019 - 03:29 ص
«تويتر» تختبر ميزة منة يحيي
 
تختبر شركة «تويتر» ميزة جديدة أخرى في منصتها وهي زر «الاشتراك في المحادثة» subscriptions الذي يتيح للمستخدمين متابعة سلسلة الرسائل دون الإعجاب بها أو الرد عليها.

واكتشف أحد مستخدمي تويتر ومهندس البرامج جين مانشن، النموذج الأولى في إصدار الأندرويد من التطبيق، وردًا على تغريدة له، قال تويتر إن هذه محاولة لجعل المنصة أكثر قدرة على المحادثات الودودة.

وتضيف الأداة الجديدة زرًا إلى أعلى يمين سلاسل الرسائل، في حالة النقر فوقها يتم إعلام المستخدم عند إضافة تغريدة إضافية إلى سلسلة الرسائل، دون الحاجة إلى التعليق في سلسلة الرسائل لمتابعتها.

وتحاول تويتر إخفاء هُوية المستخدمين المتابعين للرسائل، ومع ذلك لم تكشف الشركة عن موعد إطلاق الميزة الجديدة.

وفي وقت سابق من الأسبوع الجاري، أصدرت الشركة تطبيقها لاختبار تجريبي Twttr الذي يتيح للمتبنين الأوائل اختبار ميزات Twitter الجديدة.

والتطبيق الجديد يعطي تغييرات في التصميم مع ترميز الألوان وتغيير المسافة البادئة في التغريدات، وفي بداية الشهر أكدت الشركة أنها تعمل على إخفاء طريقة للردود غير المرغوب فيها بشكل جماعي.

وفي فبراير السابق، أشيع أن الشركة تختبر طريقة لمعاينة ملفات تعريف المستخدمين دون ترك التايم لاين، كما تختبر أيضًا علامة "مكبر الصوت الأصلي"، والتي ستظهر الحساب الذي بدأ سلسلة الرسائل، وأضفت زرًا زمنيًا على نظام الأندرويد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات