X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 يونيو 2019 م
ثالث جلسات محاكمة 6 متهمين في الاتجار بالبشر وتهجير الشباب باحثة: غياب الديمقراطية تشخيص خاطئ لأزمة الشرق الأوسط قطاع الأعمال تبدأ في استغلال الأصول ببيع 8 قطع أراضي و19 محلا سلطات المطار ترحل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار ننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنين نجم البرتغال يصل مطار القاهرة للمشاركة في دوري النادي الأهلي برلماني: التسول عبر وسائل السوشيال ميديا نصب واحتيال ضوابط تقييم الأراضي وحق الانتفاع والإيجار بالمناطق الحرة في مثل هذا اليوم.. رحلة أول رائد فضاء عربي مجدي الشناوي مديرا فنيا للناشئين بالمصري وحامد الزهار للبراعم رسالة رومانسية من أيتن عامر لزوجها بمناسبة عيد زواجهما دينا الشربيني تنفي خلافها مع شيرين رضا بصورة جديدة فتح اشتراك «علاج الصحفيين» بغرامة للأعضاء القدامى وأسبوعين للجدد برلماني: عقوبات تعمد الغش في إجراء تحاليل المخدرات رادعة حلمي طولان: جنش الأحق بحراسة عرين الفراعنة في أمم أفريقيا حلمي طولان: خالد قمر أفضل من أحمد حسن كوكا "التموين" تكشف ملامح منظومة الخبز الجديدة.. وبدء تطبيقها يوليو المقبل (صوت) محسن عادل: اليابان شريك تنموي لمصر في قطاعات متعددة المحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ليبرمان يشمت في نتنياهو بعد صواريخ غزة: «حذرت من هذه النتيجة»

الجمعة 15/مارس/2019 - 02:40 م
أفيجدور ليبرمان أفيجدور ليبرمان مروة محمد
 
استغل وزير جيش الاحتلال المستقيل، أفيجدور ليبرمان أحداث ليلة أمس وإطلاق الصواريخ من غزة للنيل من خصمه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وقال ليبرمان اليوم الجمعة، بحسب موقع "حادوشوت 0404" العبري، في محاولة للشماتة في نتنياهو على خلفية أحداث أمس: "سبق وحذرت رئيس الوزراء الإسرائيلي أن هذه ستكون النتيجة".

كما هاجم وزير الجيش الإسرائيلي السابق ورئيس حزب إسرائيل بيتنا، عضو الكنيست ليبرمان، نتنياهو وأعضاء مجلس الوزراء على خلفية إطلاق الصواريخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل.

وأضاف ليبرمان: "لقد انهارت النظرية القائلة بأنه من الممكن شراء الأمن والهدوء، مقابل دفع عشرات الملايين من الدولارات لمنظمة مثل حماس".

وتابع: "العنوان كان على الحائط، لقد حذرت رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة من أن هذه ستكون النتيجة، الآن أتوقع أن يتحمل وزير الجيش الحالي مسئولية إخفاقه في التعامل مع العنف القادم من قطاع غزة ".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات