X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
تاكيس جونياس يعلن قائمة وادي دجلة لمواجهة حرس الحدود كيف دعمت موارد النقد الأجنبي الجنيه؟ "تحليل" ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح بسوهاج تحصيل 25 جنيها عن كل متر لإقامة سواتر للوحدات السكنية بالوادي الجديد تعرف على قائمة طلائع الجيش بمواجهة الاتحاد السكندري الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز 3 عوامل تساهم في زيادة التضخم سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب الزمالك 2004 يفوز على الوحدات الأردني بهدف بدورة بالإمارات المقاولون راحة من التدريبات 24 ساعة استعدادا لـ"الأهلي" "كلبش 3" الحلقة 15.. أكرم صفوان يهدد سليم الأنصاري بتأخير حقن علاج نجله "زلزال" الحلقة 15.. "محمد حربي" يعمل نادلًا في أحد الفنادق مقتل مسنة في مشاجرة بالأسلحة النارية بين مسجلي خطر بالدقهلية رئيس الاتحاد العام للمصريين يناقش مع نائب وزيرة الهجرة مشكلات الجاليات استقرار عائد سندات الخزانة لأجل 5 و10 سنوات إحالة 3 أشخاص للنيابة بسبب سرقة التيار الكهربائي خلف السراج مول (صور) الأهلي يدخل اليوم معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للإسماعيلي تعرف على مقترحات النواب للقضاء على انتشار الباعة الجائلين وفوضى التكاتك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توقف البرامج غدا بإذاعات وقنوات ماسبيرو لتغطية ملتقى الشباب

الجمعة 15/مارس/2019 - 02:16 م
ماسبيرو ماسبيرو السيد غنيم
 
تتوقف العديد من البرامج غد السبت في الإذاعات والقنوات المختلفة داخل مبنى الهيئة الوطنية للإعلام؛ بسبب منح الهواء لقطاع الأخبار لبث جلسات وفعاليات ملتقى الشباب العربي والأفريقي من أسوان.

وعدلت القنوات خرائطها لذلك الحدث، حيث سيتم البث على الهواء لجميع الجلسات التي يشارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي وغيرها من الحلقات النقاشية المهمة التي توضح أهمية ذلك الحدث المتميز.

كما سيتم تكثيف البث للتنويهات والبروموهات المعبرة عن المؤتمر كفواصل على الشاشات والإذاعات بما يتناسب مع الجلسات، حيث تم الاستعداد نهائيا للتغطية وإتمام كافة المطلوب لضمان خروجها بشكل مميز.
يشار إلى أن حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وجه جميع القطاعات البرامجية، إضافة إلى قطاع الهندسة الإذاعية بضرورة التكامل لتغطية الفعاليات بشكل يعكس أهمية المؤتمر ودوره في التواصل مع الشباب العربي والأفريقي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات