X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
«محامين القاهرة» يعترضون على قرار نقيبهم برفض تعديلات قانون المهنة بالأسماء.. نتائج انتخابات الغرف التجارية في الغربية الجماهير تخطف الأضواء في مواجهة الأرجنتين وكولومبيا (صور) بالأسماء.. الفائزين بانتخابات الغرفة التجارية بالبحر الأحمر برلمانية تطالب بتشريع لمواجهة مصانع حلوى بير السلم بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والمخلصين الجمركيين.. اليوم كيم كارداشيان تلقي خطابا أمام ترامب بإطلالة تتعدى الـ 72 ألف دولار للمرة الثانية.. ليونيل ميسي يخسر أمام منتخب كولومبيا مدرب الأرجنتين بعد خسارة كولومبيا: الطريق طويل والأهم تصحيح الأخطاء ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد انهيار عقار سكني من 4 طوابق بالأقصر (صور) برلماني يطالب الدولة الاهتمام بالنيل كمجرى لنقل البضائع نائب رئيس الزمالك: المباريات المقبلة كلها كؤوس ودعم خالد جلال مطلوب رئيس الوزراء يفتتح فعاليات ملتقى بناة مصر أسرة «تصفية حساب» تستعد لتصوير الفيلم في أغسطس المقبل «التجمع» يناقش أزمة السودان وأحداث الخليج مونديال السيدات 2019: هولندا وكندا إلى ثمن النهائي شعبة مواد البناء: أصحاب المصانع الاستثمارية سبب أزمات سوق الحديد دينا الشربيني وحلا شيحة تدعمان مرضى مستشفى بهية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استشاري يوضح أهمية ومميزات فينير الأسنان

الجمعة 15/مارس/2019 - 05:39 ص
استشاري يوضح أهمية آية يسرى
 
قال الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا، إن الفينير التجميلي يعمل على إخفاء كل عيوب الأسنان مثل الاصفرار والتشققات وغيرها مما يساعد في الحصول على ابتسامة مثالية.

وتابع:" اقترن فينير الأسنان بابتسامة هوليود لأن فناني هوليوود هم الفئة الأكثر إقبالًا على إجراء الفينير لمحاولتهم الحفاظ على الصورة المشرقة والجذابة لابتسامتهم".

وأكد أن الفينير لا يسبب التهابات اللثة لأن المواد المستخدمة لتصنيعه تتقبلها اللثة جيدًا وتستمر نتائجه لفترات طويلة قد تمتد إلى عشرة أعوام ولا يتغير لونه مع الوقت ولا يحتاج إلى عناية خاصة أو عقاقير بعد تركيبه، فقط العناية اليومية بالأسنان.

وأضاف أن فينير الأسنان إجراء تجميلي لا يحتاج إلى تخدير أو جراحة وهو إجراء أمن ومتبع ويتم تنفيذه وفقا لحالة المريض سواء الصحية أو التجميلية ، فتجميل الأسنان يستدعى إصلاح عيوب الأسنان أولا.

ونصح بالاستمرار في اتباع العادات الجيدة في نظافة الفم، بما فيها تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط والشطف بغسول الفم المطهر وأوصى بتجنب الأطعمة والمشروبات التي تسبب البقع بعد إجراء فينير للأسنان.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات