X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح بسوهاج تحصيل 25 جنيها عن كل متر لإقامة سواتر للوحدات السكنية بالوادي الجديد تعرف على قائمة طلائع الجيش بمواجهة الاتحاد السكندري الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز 3 عوامل تساهم في زيادة التضخم سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب الزمالك 2004 يفوز على الوحدات الأردني بهدف بدورة بالإمارات المقاولون راحة من التدريبات 24 ساعة استعدادا لـ"الأهلي" "كلبش 3" الحلقة 15.. أكرم صفوان يهدد سليم الأنصاري بتأخير حقن علاج نجله "زلزال" الحلقة 15.. "محمد حربي" يعمل نادلًا في أحد الفنادق مقتل مسنة في مشاجرة بالأسلحة النارية بين مسجلي خطر بالدقهلية رئيس الاتحاد العام للمصريين يناقش مع نائب وزيرة الهجرة مشكلات الجاليات استقرار عائد سندات الخزانة لأجل 5 و10 سنوات إحالة 3 أشخاص للنيابة بسبب سرقة التيار الكهربائي خلف السراج مول (صور) الأهلي يدخل اليوم معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للإسماعيلي تعرف على مقترحات النواب للقضاء على انتشار الباعة الجائلين وفوضى التكاتك "هوجان" الحلقة 15.. سرقة آثار وهروب وضرب نار أبرز الأحداث نيرمين الفقي تكشف حقيقة تعرضها لحادث





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حقيقة تسريب قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا

الجمعة 15/مارس/2019 - 01:11 ص
 
أثارت صورة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنتيجة قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، الكثير من الجدل وذلك قبل ساعات من إجراء القرعة في نيون السويسرية.

وانتشرت عبر موقع تويتر صورة مسربة لقرعة دور الثمانية للبطولة الأوروبية الأبرز ويزعم أنصار نظرية ”المؤامرة“ أن مدير الاتحاد الأوروبي نشر بالخطأ صورة لنتيجة القرعة قبل حذفها على الفور.

وبدا في الصورة شعار الاتحاد الأوروبي ودوري الأبطال حيث بدا أن مانشستر يونايتد سيلتقي منافسه المحلي توتنهام هوتسبير، وليفربول الإنجليزي أمام أياكس أمستردام الهولندي، ويوفنتوس الإيطالي ضد بورتو البرتغالي، وأخيرًا برشلونة الإسباني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة ”صن“ أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن القرعة تم إجراؤها بالفعل لكن بالطبع ما تم نشره نسخة تجريبية لما سيجرى ظهر اليوم الجمعة في نيون السويسرية.

وعلق البعض على تويتر قائلا: ”تذكروا هذه الصورة والقرعة بعد سحب القرعة الرسمية يوم الجمعة“، بينما قال آخر: "تسربت قرعة دور الثمانية، هل ذلك حقيقي؟".
حقيقة تسريب قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات