X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
حبس المتهمين بسرقة 700 ألف جنيه من خزينة شركة بـ"أكتوبر" عبدالعال يلتقي رئيس جيبوتي ويشارك في احتفالات الذكرى الـ 42 لاستقلالها مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المنيا الجديدة محمد غريب مديرا فنيا لشباب الشرطة بدء تسليم 288 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" في حدائق أكتوبر.. الإثنين صندوق تطوير المناطق العشوائية يكرم طلاب جامعة عين شمس منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة مالي التخطيط: 6.4 مليار جنيه للقرى الأكثر احتياجا العام المقبل "حافز ضريبي ومتأمينات ميسرة".. أبرز مقترحات النواب لدمج الاقتصاد غير الرسمي البيئة تراقب الأوضاع البيئية للمنشآت الصناعية ببورسعيد تأخر إقلاع رحلتين في مطار القاهرة لظروف التشغيل الوادي الجديد تبدأ إنشاء ممشى سياحي في موط مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بأسيوط اسعار اللحوم اليوم الخميس 27/ 6/ 2019 اسعار الألبان اليوم 27/ 6/ 2019.. وكيلو اللبن السائب بـ 14 جنيها إصابة 9 أشخاص في مشاجرتين بسوهاج مواقيت الصلاة اليوم الخميس مسروقات الذهب تتسبب في أزمة للتجار.. والشعبة تتطلب بلقاء رئيس مباحث العاصمة الفنان عصام السقا ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إصابة رجل بعدوى مميتة في الجمجمة بعد تنظيف الأذن بأعواد القطن (فيديو)

الخميس 14/مارس/2019 - 05:44 م
مي مجدي
 
عانى رجل من نوبات بعد استخدام براعم القطن لتنظيف أذنه، وأصيب رجل بريطاني يبلغ من العمر 31 عاما بما يعرف باسم التهاب الأذن الخارجية، والذي استهدف بطانة جمجمته.

وفقا لموقع مترو، صرح الأطباء أن قطعة قطن موجودة في قناة أذنه شقت طريقها إلى الجمجمة، وأدت إلى إصابته بنوبات صرع. وقال الطبيب المعالج إن النوبات ربما تكون مرتبطة بالعدوى أو الضغط الذي تمارسه على الدماغ.

وأجرى المريض فحوصات بالأشعة المقطعية واضطر إلى إجراء عملية جراحية بسيطة لإزالة القطن، وأمضى أسبوعا في المستشفى وأخذ المضادات الحيوية لمدة شهرين. ويتعافى جيدا دون أي مشكلات في السمع أو ألم.

وبحسب ما ذكره الأطباء، يجب التوقف عن استخدام أعواد القطن في تنظيف الأذن، واستخدام زيت الزيتون أو اللوز في تنظيف شمع الأذن بدلا من ذلك عن طريق وضع نقطتين أو ثلاث في الأذن يوميا لبضعة أيام. وعلى مدار أسبوعين، سيخرج شمع الأذن من تلقاء نفسه خاصة في الليل أثناء النوم.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات