X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
جنوب أفريقيا تصل القاهرة استعدادا لخوض أمم أفريقيا 2019.. فيديو مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء اسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 18/ 6/ 2019 اسعار البقوليات اليوم الثلاثاء 18/ 6/ 2019 جلسات عمل تجمع بين السبكي ومونيكا بلوتشي بعد تعاقدهما تعرف على مزايا اتفاق التجارة الحرة بين مصر والاتحاد الأوراسي باحث: الإسلام السياسي خلف التشرذم الجغرافي والمذهبي في المنطقة يوسف المصري يطرح أغنية "أبو مكة" احتفالا بعيد ميلاد محمد صلاح (فيديو) رغم توقيعه للإسماعيلي.. عمرو البغدادي يجدد للمصري 5 مواسم "تضامن النواب" تناقش اليوم تعديل قانون الطفل كشف حساب مسابقات منطقة الشرقية لكرة القدم موسم 2018-2019 "استئناف القاهرة" تنظر اليوم قضية نفقة توأم "أحمد عز" ريم البارودي تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور (صور) خبير يحدد ضوابط الحصول على سوق مال نشط لتلبية احتياجات المتعاملين أمين مسعود: إزالة المبنى المخالف عقوبة رفض تقسيط قيمة التصالح ٢٥ صورة ترصد ترأس مطران الكاثوليك "الذبيحة الإلهية" بكنيسة حجازة في قنا طارق مصطفى: رفضت العمل بجهاز جروس وكنت قريبا من تدريب المقاصة حقوق المقبوض عليه داخل أقسام الشرطة انطلاق المؤتمر السنوي "تحديات التنمية المستدامة" بالبحوث الاجتماعية.. اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اعترافات صادمة للأب «الكفيف» مغتصب طفلته ورد فعل الأم على الجريمة

الخميس 14/مارس/2019 - 02:29 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نهال دوام
 
كانت بضفائرها تلهو مع أقرانها داخل المدرسة وصوت ضحكاتها تملأ المكان ببرائتها وودعتهم بفرحة على أمل اللقاء في اليوم التالي لكنها لم تدر أنها كانت الضحكة الأخيرة لها، بعد أن اغتال والدها برائتها.

كانت الساعة تشير إلى الثانية ظهرا عندما عادت الطفلة "ح.أ" 11 عاما، من مدرستها وتناول طعامها ثم دخلت غرفتها لتأخذ قسطا من الراحة قبل عمل واجبها المدرسي، لكنها لا تدري بما يخبئه القدر لها، وأن والدها "الكفيف" عقد اتفاقا مع الشيطان ليقتل براءتها، فالأب الكفيف أخذ طفلته الصغيرة عنوة واغتصبها كالوحش المفترس غير عابئ بصرخاتها وتوسلاتها، ولم يتركها إلا بعد أن نزفت وخارت قواها، وبكل هدوء هاتف "الكفيف" زوجته ليخبرها بأن ابنتها مريضة.

صعقت الأم من هول ما سمعته وما شهدته من مشهد ابنتها الغارقة في الدماء فاعترف "الكفيف" بجريمته فصفعته الأم بالقلم وظلت تصرخ وتقول له "الله يلعنك"، وهاتفت الأم أشقاء المتهم لإنقاذ الطفلة.

وبتوقيع الكشف على الطفلة أوضح تقرير الطب الشرعي أن الطفلة تعاني من نزيف مهبلي حاد وارتفاع بمعدل نبضات القلب، وتم إجراء عملية جراحية لها، وإبلاغ الأجهزة الأمنية التي ضبطت الأب "الذئب" وبمواجهته اعترف بجريمته قائلا: "أنا غلطان كان غصب عني والله"، معللا فعلته بأنه يمر بظروف نفسية سيئة.

وأوضح في اعترافه، أنه كان جالسا مع زوجته داخل أحد الأكشاك التي يمتلكها للإنفاق على أسرته، وطلب من زوجته البقاء بمفردها لأنه متعب ولا يستطيع العمل، وسيذهب للمنزل للراحة، مشيرا إلى أنه ذهب للمنزل متحسسا، ودخل غرفة ابنته، التي كانت نائمة وجذبها بعنف واغتصبها، ثم أبلغ والدتها بما حدث.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا يفيد ورود بلاغ للعميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة من ربة منزل، باعتداء زوجها "ح.أ" كفيف، جنسيا على ابنتهما "ح.أ.ع" 11 عاما.

وانتقل المقدم أحمد عصر رئيس المباحث بصحبة قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بجريمته، وتحرر المحضر 1376 إداري قسم أول شبرا الخيمة، وبالعرض على النيابة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات