X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
إصابة صاحب محل في حريق مخزن بويات بشبرا الخيمة إيمري جان: هكذا يتصرف رونالدو مع زملائه في الفريق تجديد حبس عاطلين لاتجارهما في الحشيش والأستروكس بالأميرية الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق بشقة سكنية نائب محافظ القاهرة: تطوير 5 كيلو مترات من كورنيش النيل «الجيزة» تعيد تشكيل لجان التظلمات من لجان المباني الآيلة للسقوط استهداف مليون و130 ألف طالب للكشف عن أمراض التقزم بالشرقية (صور) مصرع 4 وإصابة 40.. حصيلة حوادث الشرقية خلال 72 ساعة (صور) على أنغام «بلد عمر الشريف».. المفرجات عنهن ترقصن فرحا بخروجهن (فيديو) وزير القوى العاملة يتابع مستحقات أسرة مصري توفي في حادث بإيطاليا المناطق الأثرية بالمنيا تستقبل وفودا سياحية من 3 دول غدا.. افتتاح مقر «المصريين الأحرار» في المنوفية لاعب بتروجت: يحق لـ«جنش» وعبد الله السعيد الانضمام للمنتخب الزمالك يبدأ أولى خطوات استقدام الحكام الأجانب وصول نقيب الصحفيين الجديد إلى مكتبه الرقابة المالية تنتهي من مشروع لتعديل بعض أحكام صناديق الاستثمار العقاري زاكاري ليفي يروج لفيلمه Shazam بإطلالة أنيقة (صور) حبس مسن بتهمة النصب في الساحل وفاة اللواء طيار أنيس خضير صاحب أخطر مهمة جوية في حرب الاستنزاف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبين زين يكشف المستخبى عن سبب حوادث هيئة السكة الحديد

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 03:59 م
أبين زين أبين زين فريد طه
 
أبين زين.. وأقول على المستخبي اللي مش معروف.. واضرب في ودعي.. وتمللي بادعي.. والمستخبي بأقوله ع المكشوف

هيئة السكة الحديد.. عايشة ديما في الوعيد.. والحوادث الأليمة كل حبة في المزيد.. والجميع قاعد يبرر إن فيه سائق عنيد.. كان سبب في كل حادث فيه ضحايا كما تريد..

رغم أن الهيئة بها نظام للبرامج لا يحيد.. ضد من لا يدركون الفهم والرأي الرشيد.. إننا نحتاج ضبط للأمور لمن يريد.. أن يقود بكل حزم مرفق السكة الحديد.. فالأمور بها تراخ من العديد.. من قيادات وعمال لهم ثقل شديد.. كم شكرنا وافتخرنا بمن يكافح أو يجيد.. لكن الأيام تمضي والحوادث في المزيد.. ربما تحتاج حسما من قريب أو بعيد..

والجميع بها ينادي سوف نبدأ من جديد.. بل سنمضي في ثبات لذوي الرأي السديد.. ربما البعض ينادي بمزيد للوعيد.. ضد من قد يعملون بهيئة السكة الحديد.. رغم أن الكل فيها آسفون بها أكيد.. عن تراخ أو دمار أو فساد أو قيود.. قد نرى فيها انحدارا نحو إهمال شديد.. يُسقط الأحباب جرحى ومصاب أو شهيد.. إننا نحتاج حزم في مسيرتنا أكيد.. والوعيد لمن تراخى والرقي لمن يجيد.. هل سمعتم ما نقول يا هيئة السكة الحديد.. أم نظل بلا حراك والحوادث للمزيد.. رحم الله الضحايا من جريح أو شهيد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات