X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
إزالة حصوة وزنها 250 جراما لمريض في مستشفى التأمين بقنا (صور) الري: إزالة 257.731 مخالفة على نهر النيل ومنافع الري والصرف وفاة طالب بعد تناوله مادة مجهولة في حفل زفاف بالشرقية تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة بالقيادات النقابية في أسيوط توقيع الكشف الطبي على أكثر من 1600 مريض بقافلة في قنا بالأرقام.. نجاحات كبيرة لفرق الأهلي الرياضية محليا وقاريا ممالك النار الحلقه 4.. وفاة والدة سليم الزراعة تنظم مزادا لبيع فائض خيول محطة الزهراء مسلسل عروس بيروت الحلقة 59 | شاهد الحلقة كاملة HD "لو معاك تأشيرة ضيافة أو فعالية أو مهرجانات تسافر إزاي؟".. السياحة تجيب وزير القوى العاملة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ناصر في أسيوط (صور) المشاط: السياحة تمثل 15% من إجمالي الناتج المحلي غدا.. انطلاق عقار شو 2 لعرض الفرص المتاحة في 4 مدن جديدة الهجان يفتتح أعمال إحلال وتجديد مسجد سعودى بمدينة قنا (صور) أحمد الزيني: توقعات بتراجع الأسعار مع دخول الشتاء نتائج قرعة الملحق المؤهل لـ"يورو 2020" رونالدو يغيب عن يوفنتوس أمام أتالانتا بالدوري الإيطالي بهجت العبيدي: اختيار والي لمنصب مدير مكتب الأمم المتحدة نجاح للدبلوماسية المصرية طفرة ثقافية وفنية في الأهلي.. تعرف على التفاصيل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في تصادم قطار بسيارة بمطروح

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 05:04 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد بدر
 
لقي شخص مصرعه، وأصيب 6 آخرين، في حادث تصادم قطار بسيارة ربع نقل بالطريق الدولي الجديد بمدينة العلمين شرق محافظة مطروح.

ورد بلاغ لقسم شرطة العلمين بوقوع حادث تصادم بين قطار وسيارة ربع نقل بالطريق الدولي اتجاه الساحل، وانتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ لمعرفة ملابسات الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى العلمين المركزي.

وحصلت "فيتو" على أسماء المتوفي والمصابين وهم: "محمد محمد عبد الحليم (30 سنة) "متوفي"، ورضا خميس عبد الله (20 سنة)، وسعيد عبد الغني السيد (28 سنة)، وسامح فرج عبد العزيز (19 سنة)، وعيد محمود حسن (50 سنة)، ومحمد شعبان ذكي (24 سنة)، والعربي على محمد عبد الحليم (26 سنة)، جميعهم مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجميعهم من مدينة العامرية.

وأكد الدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن الفريق الطبي بالمستشفي أجرى الإسعافات اللازمة للمصابين ووضعهم تحت الملاحظة، وتحفظ على جثة المتوفي في ثلاجة الموتي بالمستشفي، وتحرير المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة المختصة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات