X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
بسبب الغياب.. إحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق في القليوبية مودة تطلق أولى عروضها المسرحية للحفاظ على الكيان الأسري.. غدا البترول: حريق خط أنابيب البحيرة لم يؤثر على إمدادات الوقود بالمحافظة البابا تواضروس : الكنيسة قطعة من السماء يعيش أفرادها أسرة واحدة نجم ريـال مدريد: أتمنى فشل برشلونة في بطولة دوري الأبطال رئيس إنتر ميلان يرفض التعاقد مع نجم برشلونة هشام فتحي يتحدث عن السياحة النيلية والمستقبل الواعد لمصر حكاية أول مصنع لتصدير طاولات البلياردو اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يكشف حقيقة وقف الخرائط البرامجية مصطفى شوقى يطرح "وحشتوني" بعد نجاح "ملطشة القلوب" (فيديو) تأكيدا لما نشرته "فيتو".. الأوقاف تبدأ دراسة إقرار زيادة مالية للإداريين البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات "الأمير" في احتفال جوراجيوس بشبرا سيلينا جوميز تكشف حالتها النفسية بعد زيادة وزنها رسميًا.. تأجيل انطلاق "خليجي 24" في قطر السياحة تنتهي من تلقى طلبات توثيق عقود العمرة..غدا خبيرة: تفاؤل بأرقام اقتصادية جيدة.. ونتائج أعمال الشركات إيجابية مروان الشوربجي يهزم شقيقه 2/3 ويتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للإسكواش وزير الرياضة يتدخل سريعا لحل أزمة فندق إقامة منتخب كينيا بالإسكندرية وزير الرياضة يزور معسكر منتخب مصر في برج العرب (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مشاجرة عنيفة بين زبائن وعمال داخل مطعم (فيديو)

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 03:15 ص
آية حمدي
 
نشب عراك عنيف بين الزبائن وعمال بأحد المطاعم.

اظهر مقطع الفيديو الذي وثقه أحد الأشخاص بكاميرا جوالة، مشاجرة عنيفة بين عدد من الزبائن والموظفين في المطعم وانهالوا على بعضهم بالضرب مستخدمين الأطباق والأكواب الزجاجية.

ووفقا لموقع لايف ليك، تسببوا في حالة من الفوضي العارمة داخل المطعم، وقاموا بتحطيم جميع محتوياته حيث تبادلت في النهاية عاملة العراك مع زبونة، وخرجوا الزبائن من المكان.

ولم يذكر الموقع اَي تفاصيل عن مكان الواقعة، أو سبب العراك العنيف.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات