X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
جنوب أفريقيا تختتم اليوم استعداداتها لمواجهة ناميبيا تأجيل محاكمة رئيس الشؤون الإدارية بقسم الزاوية لاختلاسه مرتبات الضباط مستشفى مصر للطيران يجدد اعتماد الإيجاك مهاجم جنوب أفريقيا: مواجهة ناميبيا عنق الزجاجة في كان 2019 جلسة بين أبوريدة وجهاز المنتخب لحسم مصير عمرو وردة سيدة بوروندي الأولى تزور التضامن للاطلاع على برامج الوزارة «ثقافة الوادي الجديد» تنتهي من برنامج احتفالات 30 يونيو قافلة تنشيطية لمحو الأمية وتعليم الكبار بقرى الحاجر في قنا (صور) أنغام ومحمد عبده يحييان حفلًا في السعودية.. 10 يوليو اسعار البقوليات اليوم 27/ 6/ 2019.. والفول بـ24 جنيها "الداخلية" تسحب الجنسية من 21 مصريًا وتأذن لـ43 التجنس بأجنبية الداخلية تعيد تفعيل رقم 108 للاستعلام عن كيفية الإبلاغ بجرائم الإنترنت الأمن يداهم مصنعا لإنتاج المواسير الكهربائية المغشوشة في الإسكندرية احذر هذه الدودة.. تسبب الوفاة وتنتقل عبر لعاب الكلاب.. تعرف عليها الأرصاد: موجة حارة تضرب أوروبا لمدة أسبوع اسعار الحديد والأسمنت اليوم 27/ 6 / 2019 اسعار الليمون اليوم | اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 27/ 6/ 2019 "الصيادلة" تصرف 800 ألف جنيه إعانات خلال شهرين العثور على جثة شاب مذبوجا أمام مكتبة الطفل بكفر الدوار





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سيمبا يفوز على الأهلي بهدف في بطولة أفريقيا

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 04:59 م
مباراة الاهلي وسيمبا مباراة الاهلي وسيمبا محمود معوض
 
انتهت مباراة سيمبا والأهلي بفوز سيمبا بهدف دون رد، عن طريق اللاعب ميدي، في الدقيقة 65، في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب "ناشيونال" بدار السلام عاصمة تنزانيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

في الشوط الأول
بدأ مارتن لاسارتي المدير الفني الأورجواياني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشوط الأول بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وكريم نيدفيد وحمدي فتحي.

خط الهجوم: حسين الشحات ورمضان صبحي وجونيور أجايي.

وبدأ سيمبا التنزاني بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: مانولا

خط الدفاع: كوليبالي - جوكو - واوا - كواسي

خط الوسط: جيرالدو ماكيدي - جيمس كاتي - إيمانويل أوكاوي - شوتا تشاما

خط الهجوم: ميدي - رفائيل بوكو.

وبدأ اللقاء بضغط من فريق الأهلي بوسط الملعب عن طريق كريم نيدفيد وحمدي فتحي، وفي الدقيقة 3 حاول الأهلي الضغط بعرضية محمد هاني من خارج منطقة الجزاء ولكن دفاع سيمبا أبعد الكرة.

وفي الدقيقة 5 حاول لاعبو سيمبا مبادلة الأهلي الهجمات عن طريق ميدي وبوكو ونجح دفاع الأهلي في صد هذه الهجمات.

وانحصر اللعب في وسط الملعب بعد البداية الحمراء السريعة، وفي الدقيقة العاشرة سدد أوكوي كرة سهلة في يد محمد الشناوي.

وسنحت أولى فرص الأهلي الحقيقية، في الدقيقة 22 بعدما دخل حسين الشحات منطقة جزاء سيمبا وسدد كرة قوية بيسراه في شباك المرمى من الخارج، ورد أوكوي بتسديدة بعيدة تماما عن مرمى الأهلي.

وتعرض "كواسي" لاعب سيمبا لإصابة على مستوى القدم في الدقيقة 38 استدعت دخول الجهاز الطبي للفريق التنزاني، ثم شارك على حسابه محمد حسين قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.

وشهدت الدقيقة 41، توغلا جديدا من لاعبي سيمبا وسدد كاجيري كرة قوية، تصدى لها محمد الشناوي وحوّلها إلى ركنية، واحتسب الحكم السوداني دقيقة واحدة وقت بدل ضائع، أنهى بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني
في الدقيقة 62 ظهرت محاولة هجومية جديدة لسيمبا من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية قوية لداخل منطقة الجزاء استقبلها المهاجم جون رافيل بوكو برأسية قوية غير متقنة حولت الكرة إلى ركلة مرمى.

وتعرض محمد هاني للإصابة في الدقيقة 63 قبل أن يتم استئناف اللقاء مرة أخرى، وفي الدقيقة 64 خرج محمد الشناوي من مرماه بشكل خاطئ قبل أن تبتعد الكرة عن المرمى.

وتمكن ميدى من تسجيل الهدف الأول لسيمبا في الدقيقة 65 بعد عرضية من الناحية اليمنى وصلت إلى بوكو الذي مررها برأسه لكاجري مسددا في المرمى ومعلنا عن أول أهداف المباراة.

وتعرض أكوي لاعب سيمبا للإصابة في الدقيقة 68 قبل أن يسقط على الأرض ليقتحم طبيب الفريق الملعب من أجل إسعاف اللاعب أثناء سير اللقاء.

وأجرى الأهلي أول تبديلاته في الدقيقة 70 بدخول ناصر ماهر بدلا من حمدي فتحي.

ولعب كريم نيدفيد كرة عرضية في الدقيقة 78 وحاول أجايي الوصول إليها لكن خرج حارس سيمبا وأمسك بالكرة قبل قدم أجايي، لكنه تعرض للإصابة ليتم إسعافه داخل الملعب، وحاول الأهلي الضغط من جديد لكن دون فائدة لينتهي اللقاء بهدف لسيمبا دون مقابل.

ليبقى رصيد الأهلي بـ7 نقاط، ويرتفع رصيد سيمبا إلى 6 نقاط، ويلتقي مساء اليوم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، فريقا شبيبة الساورة الجزائري "نقطتان" وفيتا كلوب الكونغولي "4 نقاط" في إطار منافسات المجموعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات