X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
سيدة تشيد بـ "أهلًا رمضان": "الأسعار أحسن من بره كتير" (فيديو) حبس أم قتلت ابنها بسبب «المذاكرة» بالشرقية مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالشيخ زايد علي ربيع يستعرض مهارته في كرة القدم بكواليس «فكرة بمليون جنيه» (فيديو) مبادرة جديدة من البنك الأهلي..بروتوكول تعاون وشراكة مع مستشفى أهل مصر رونالدو يطالب يوفنتوس بالتعاقد مع 3 لاعبين.. تعرف عليهم السياحة تعلن إلغاء شرط البصمة الحيوية للحصول على تأشيرات العمرة 20 صورة ترصد افتتاح معرض "أهلا رمضان" ببني سويف برنامج تأهيلي لبوطيب في الزمالك استعدادا للنجم حماية المنافسة يناقش التجربة الإيطالية -المصرية في إنفاذ القانون وزيرة البيئة ومحافظ الفيوم يبحثان إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون مصر للطيران تشارك في الدورة الـ٦٤ للجنة الأفريقية لحقوق الإنسان ضبط 23 هاتفا داخل حقيبة لاب توب بحوزة راكب بمطار القاهرة إستاد الكلية الحربية يستقبل تدريبات الفراعنة خلال أمم أفريقيا تاريخ لقاءات الإسماعيلي ووادي دجلة ببطولة الدوري سرقة حمار وراء مقتل فلاح في المنيا الشرقية ومالية كفر الزيات يتعادلان سلبيا في "الترقي" للقسم الثاني تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة طفلة في الهرم جورج وسوف يطرح كليب «سكت الكلام» (فيديو)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سيمبا يفوز على الأهلي بهدف في بطولة أفريقيا

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 04:59 م
مباراة الاهلي وسيمبا مباراة الاهلي وسيمبا محمود معوض
 
انتهت مباراة سيمبا والأهلي بفوز سيمبا بهدف دون رد، عن طريق اللاعب ميدي، في الدقيقة 65، في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب "ناشيونال" بدار السلام عاصمة تنزانيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

في الشوط الأول
بدأ مارتن لاسارتي المدير الفني الأورجواياني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشوط الأول بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وكريم نيدفيد وحمدي فتحي.

خط الهجوم: حسين الشحات ورمضان صبحي وجونيور أجايي.

وبدأ سيمبا التنزاني بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: مانولا

خط الدفاع: كوليبالي - جوكو - واوا - كواسي

خط الوسط: جيرالدو ماكيدي - جيمس كاتي - إيمانويل أوكاوي - شوتا تشاما

خط الهجوم: ميدي - رفائيل بوكو.

وبدأ اللقاء بضغط من فريق الأهلي بوسط الملعب عن طريق كريم نيدفيد وحمدي فتحي، وفي الدقيقة 3 حاول الأهلي الضغط بعرضية محمد هاني من خارج منطقة الجزاء ولكن دفاع سيمبا أبعد الكرة.

وفي الدقيقة 5 حاول لاعبو سيمبا مبادلة الأهلي الهجمات عن طريق ميدي وبوكو ونجح دفاع الأهلي في صد هذه الهجمات.

وانحصر اللعب في وسط الملعب بعد البداية الحمراء السريعة، وفي الدقيقة العاشرة سدد أوكوي كرة سهلة في يد محمد الشناوي.

وسنحت أولى فرص الأهلي الحقيقية، في الدقيقة 22 بعدما دخل حسين الشحات منطقة جزاء سيمبا وسدد كرة قوية بيسراه في شباك المرمى من الخارج، ورد أوكوي بتسديدة بعيدة تماما عن مرمى الأهلي.

وتعرض "كواسي" لاعب سيمبا لإصابة على مستوى القدم في الدقيقة 38 استدعت دخول الجهاز الطبي للفريق التنزاني، ثم شارك على حسابه محمد حسين قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.

وشهدت الدقيقة 41، توغلا جديدا من لاعبي سيمبا وسدد كاجيري كرة قوية، تصدى لها محمد الشناوي وحوّلها إلى ركنية، واحتسب الحكم السوداني دقيقة واحدة وقت بدل ضائع، أنهى بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني
في الدقيقة 62 ظهرت محاولة هجومية جديدة لسيمبا من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية قوية لداخل منطقة الجزاء استقبلها المهاجم جون رافيل بوكو برأسية قوية غير متقنة حولت الكرة إلى ركلة مرمى.

وتعرض محمد هاني للإصابة في الدقيقة 63 قبل أن يتم استئناف اللقاء مرة أخرى، وفي الدقيقة 64 خرج محمد الشناوي من مرماه بشكل خاطئ قبل أن تبتعد الكرة عن المرمى.

وتمكن ميدى من تسجيل الهدف الأول لسيمبا في الدقيقة 65 بعد عرضية من الناحية اليمنى وصلت إلى بوكو الذي مررها برأسه لكاجري مسددا في المرمى ومعلنا عن أول أهداف المباراة.

وتعرض أكوي لاعب سيمبا للإصابة في الدقيقة 68 قبل أن يسقط على الأرض ليقتحم طبيب الفريق الملعب من أجل إسعاف اللاعب أثناء سير اللقاء.

وأجرى الأهلي أول تبديلاته في الدقيقة 70 بدخول ناصر ماهر بدلا من حمدي فتحي.

ولعب كريم نيدفيد كرة عرضية في الدقيقة 78 وحاول أجايي الوصول إليها لكن خرج حارس سيمبا وأمسك بالكرة قبل قدم أجايي، لكنه تعرض للإصابة ليتم إسعافه داخل الملعب، وحاول الأهلي الضغط من جديد لكن دون فائدة لينتهي اللقاء بهدف لسيمبا دون مقابل.

ليبقى رصيد الأهلي بـ7 نقاط، ويرتفع رصيد سيمبا إلى 6 نقاط، ويلتقي مساء اليوم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، فريقا شبيبة الساورة الجزائري "نقطتان" وفيتا كلوب الكونغولي "4 نقاط" في إطار منافسات المجموعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات