X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
بتكلفة 21.2 مليار جنيه.. الإسكندرية تعرض خطة التنمية أمام "محلية النواب" ماعت أمام الأمم المتحدة: قوانين المرأة في قطر وإيران حبر على ورق وفد برلماني يتفقد استعدادات موسم الحج في ميناء سفاجا (صور) كوت ديفوار تجهز ناميبيا لمواجهة جنوب أفريقيا القوى العاملة تتابع حالة مصري سقط من الدور التاسع أثناء عمله بالإمارات الإنتاج الحربي وقطاع الأعمال يبحثان التعاون لإنتاج السيارات الكهربائية السياحة: 50% زيادة في السائحين القادمين لمصر غلق 9 منشآت غذائية وإعدام أغذية فاسدة بالمنصورة تعرف على موعد انتظام صلاح محسن وناصر ماهر في مران الأهلي 7 يوليو.. جلسة تجديد حبس المتهمين في "خلية الأمل" تعرف على إيرادات فيلم "الممر" بعد 3 أسابيع عرض اسعار الذهب اليوم الخميس 2019/6/27 جنوب أفريقيا تختتم اليوم استعداداتها لمواجهة ناميبيا تأجيل محاكمة رئيس الشؤون الإدارية بقسم الزاوية لاختلاسه مرتبات الضباط مستشفى مصر للطيران يجدد اعتماد الإيجاك مهاجم جنوب أفريقيا: مواجهة ناميبيا عنق الزجاجة في كان 2019 جلسة بين أبوريدة وجهاز المنتخب لحسم مصير عمرو وردة سيدة بوروندي الأولى تزور التضامن للاطلاع على برامج الوزارة «ثقافة الوادي الجديد» تنتهي من برنامج احتفالات 30 يونيو



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط زعيم أخطر تشكيل عصابي لتجارة المخدرات في مطروح

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 12:31 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر - أحمد سلامة
 
تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط زعيم أخطر تشكيل عصابي لتهريب وتجارة المواد المخدرة و2 آخرين بحوزتهم 171 طربة لمخدر الحشيش.

يأتي ذلك في إطار جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لملاحقة باقى عناصر تشكيل عصابى من ذوى السوابق الإجرامية تخصص في تهريب المواد المخدرة، خاصة مخدر الحشيش بكميات كبيرة من الساحل الشمالى الغربى للبلاد، وترويجه على نطاق واسع لعملائهم بمحافظتى (القاهرة، الجيزة) والذي سبق وأن تمكنت الإدارة من ضبط أحد عناصره ومقتل آخر في تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 250 كيلو جرام، طبنجة عيار 9مم، وبخزينتها عدد 3 طلقات من ذات العيار، وعدد من فوارغ لطلقات من ذات العيار، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول).

وتم توجيه عدة مأموريات مشتركة بين قطاعى (الأمن الوطنى والأمن العام) وقوات الأمن المركزى ومديريات أمن (مطروح، الإسكندرية، القاهرة، الجيزة ) والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة، استهدفت باقى عناصر التشكيل العصابى.

وأسفر ذلك عن ضبط زعيم التشكيل "فؤاد. م. ع " عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة الضبعة، بمطروح، سبق إتهامه في 5 قضايا آخرهم قضية مخدرات، والذي يتولى عقد الصفقات مع منتجى المواد المخدرة خارج البلاد وجلبها وتهريبها عبر الدروب الصحراوية بالحدود الغربية للبلاد، وذلك حال محاولته الهرب من محل سكنه بالضبعة، للاختباء بمدينة الإسكندرية حال استقلاله السيارة رقم (ج هـ و2161) بدائرة قسم شرطة العامرية، وبحوزته 36 طربة لمخدر الحشيش وزنت (3،600) ثلاثة كيلو وستمائة جرام، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول.

كما تم ضبط "طاهر. س. هـ" ومقيم بدائرة قسم شرطة الضبعة، بمطروح، حال تواجده بالقرب من مسكنه، وبحوزته، 90 طربة لمخدر الحشيش وزنت (9) تسعة كيلو جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول، و"عبدالحميد. ع. ح" عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة الضبعة، بمطروح، سبق إتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص، حال تواجده بالقرب من مسكنه، وبحوزته 45 طربة لمخدر الحشيش وزنت (4،500) أربعة كيلو وخمسمائة جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول).

وتم استهداف اثنين من عناصر التشكيل "محددين" بمحل سكنهما، وأماكن ترددهما بمحافظتى "القاهرة – الجيزة"، وتبين هروبهما، وجار متابعتهما.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامي، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط باقى عناصر التشكيل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات