X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 فبراير 2019 م
خلفاء شرعيون أم طامعون في تولي رئاسة الأحزاب السياسية! ياسمين صبري تنشر فيديو بالحجاب.. وتؤكد: شكلي سعودي (فيديو) عواصف ترابية وانخفاض في درجات الحرارة في الوادي الجديد «الإرشاد السياحي»: الوزارة تجاهلت توفير مصاريف إجراء انتخابات هذه هي شروط زيدان لتسلم الإدارة الفنية لتشيلسي أمن القاهرة يضبط 6 متهمين من الخارجين عن القانون «الأدوات المنزلية» تطالب بمزيد من التخفيض في أسعار الفائدة مصرع عروس بعد 13 يوما من زواجها في المنيا «أبليكيشن» لرصد مخالفات التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ضبط صاحبي مصنع ومطعم لحيازتهما 5.2 طن سلع غذائية فاسدة في الجيزة جاريدو يقترب من تدريب العين الإماراتي تأخر إقلاع 3 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانة البيئة تواصل جهودها للقضاء على بقع تلوث زيتي بشاطئ محمية رأس محمد أسقف الوادي يترأس الذكرى الأولى لرحيل الأنبا بقطر زيارات سرية معلنة!! سعفان وفودة يشهدان توقيع 32 اتفاقية لصرف علاوة لـ10 آلاف عامل مرصد الإفتاء: 15 عملية إرهابية تستهدف 11 دولة في أسبوع مدرب منتخب «الأثقال»: هدفنا تحقيق إنجازات دولية وأولمبية إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة المقاصة ودجلة بالدوري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الإنتاج الحربي يبحث إنشاء مصنع للتخلص من النفايات الطبية

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 10:03 ص
الدكتور محمد سعيد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي نجوى يوسف
 
استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، بدر بن فارس الهلالي رئيس مجلس إدارة مجموعة الإمارات للصناعات التحويلية، وعبدالله بدر الهلالي مدير تنفيذي مجموعة الإمارات للصناعات التحويلية، وناصر النعيمى رئيس مجلس إدارة شركة وصاية الإماراتية، وممثل مصرف أبوظبي الإسلامي، وأحمد سالم الحميري نائب رئيس قطاع المصرفية الخاصة؛ لمناقشة مقترح إنشاء مصنع للتخلص من النفايات الطبية وذلك بديوان عام الوزارة.

يذكر أن اللقاء يأتى في ظل اهتمام الدولة باتخاذ خطوات عاجلة لتنفيذ خطة متكاملة لإدارة المخلفات بمختلف أنواعها والمساهمة في تحسين الأوضاع البيئية والصحية والمعيشية للمواطنين وذلك طبقًا لإستراتيجية وزارة الإنتاج الحربى في التعاون مع الشركات العالمية لنقل التكنولوجيات الحديثة لشركات ووحدات الإنتاج الحربى لتعميق التصنيع المحلى وزيادة القيمة المضافة ومنها تكنولوجيا تدوير المخلفات والتخلص من النفايات الطبية.

كما تم استعراض ما تتميز به شركات ووحدات الإنتاج الحربى من إمكانيات تصنيعية وتكنولوجية وعمالة مدربة على أعلى مستوى وخبرات كبيرة في مجال تدوير المخلفات حيث قامت شركات الإنتاج الحربي بإنشاء (65) مصنعا على مستوى مصر.

ومن جانبه أشار بدر بن فارس الهلالي رئيس مجلس إدارة مجموعة الإمارات للصناعات التحويلية إلى رغبته في التعاون مع شركات ووحدات الإنتاج الحربى من خلال تكوين شراكة لإنشاء مصنع للتخلص من النفايات الطبية باستخدام أحدث المعدات التي تم تصنيعها في إحدى الشركات البولندية بتكنولوجيا ألمانية على أحدث النظم البيئية المتوافقة للمعايير الأوروبية والعالمية.

وأوضح أن المجموعة تعد من أكبر الشركات على مستوى الخليج العربي حيث تمتلك مصنع لتدوير النفايات الطبية الخطرة في دولة الإمارات العربية المتحدة يعتبر الأكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط ولها خبرة كبيرة في هذا المجال معربًا عن تطلعه لنجاح التعاون مع الإنتاج الحربى لإقامة هذا المصنع لما تتميز به من إمكانيات تصنيعية كبيرة وعمالة بشرية مدربة على أعلى مستوى وخبرات كبيرة في مجال تدوير المخلفات.

وأعرب ناصر النعيمي رئيس مجلس إدارة شركة وصاية الإماراتية عن تطلعه للتعاون في العديد من المجالات بالمشاركة مع وحدات الإنتاج الحربي مؤكدا أن هذا اللقاء سوف يكون بداية للتعاون المثمر وجسر تواصل بين الجانبين.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تشكيل لجنة فنية من الجانبين لدراسة مجالات التعاون المخططة وإعداد مسودة مذكرة تفاهم لإقامة مصنع للتخلص من النفايات الطبية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات