X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
الصحة تطلق حملة توعية بمخاطر الإدمان للمراهقين.. غدا وزيرة الهجرة تبحث مع السفير الأسترالي ترتيبات مبادرة إحياء الجذور اليوم.. الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري بدوري الأبطال إحالة وكيل وزارة ومدير عام بـ«النقل العام» للمحاكمة العاجلة (مستند) التشغيل التجريبي لـ5 أتوبيسات لخدمة النقل الداخلي بالعبور الأسبوع الجاري منتخب اليد يلتقي رومانيا على برونزية بطولة البحر المتوسط ببورسعيد شباب الأهلي يستضيف الداخلية في بطولة دوري الجمهورية تعيين محمد عبد الرحمن مديرا للقوى العاملة بجنوب سيناء الأهلي يعسكر في الجونة اليوم وزيرة التخطيط: تحديث الملف الوظيفي للعاملين بالدولة الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الجونة اليوم لبلبة تشارك في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية طاولة ومرسى.. قصة نادي «أمير الصعيد» آخر ما تبقى من الحقبة الملكية (فيديو) وزير خارجية جزر القمر يصل شرم الشيخ لحضور القمة العربية الأوروبية (صور) تشغيل الحفار البرمائي لتكريك مآخذ 12 محطة مياه في سوهاج قرى شرق النيل ببني سويف تنتظر المرحلة الثانية من «حياة كريمة» (صور) وزير الإسكان يكلف باستخدام الخامات المصرية في مشروع كابيتال بارك بالعاصمة الإدارية «إنبي 2003» يصطدم بالأهلي في بطولة دوري الجمهورية اليوم.. أولى جلسات محاكمة محامي ملوي المتهم بالاعتداء على قاض



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عاصم قبيصي: مبادرة «أسيوط بلا ثأر» تمتد لكل قرى ونجوع المحافظة

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 01:46 ص
محمد فودة
 
عقد الشيخ عاصم محمود قبيصى، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط اجتماعا بأئمة المحافظة بمسجد أبو بكر الصديق الذي شهد حادثة إطلاق نار على أحد المصلين، الجمعة الماضية، وذلك عقب إطلاق مبادرة «أسيوط بلا ثأر».

وقال "قبيصي"، إن مبادرة "أسيوط بلا ثأر" ستمتد إلى كل قرى ونجوع المحافظة، بالتنسيق مع جامعتي الأزهر الشريف وجامعة أسيوط وبيت العائلة المصرية والمجلس القومي للمرأة، تحت رعاية اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط.

وشدد وكيل الوزارة على الأئمة بضرورة التصدي لهذه الظاهرة، وتعظيم الحديث عن حرمة الدماء وحرمة بيوت الله وقدسيتها في الإسلام وأن رسول الله صلى الله عليه وسلم أكد على ذلك في خطبة الوداع، مؤكدا أن الإسلام دين سلام وأمن وكله يسر وتسامح وعفو.

وشارك في الاجتماع الشيخ سيد عبد العزيز، أمين بيت العائلة بأسيوط والذي أشاد بدور مديرية أوقاف أسيوط بإطلاقها مثل هذه المبادرات "أسيوط بلا ثأر"، مشيرا إلى أن بيت العائلة يستند على جميع الأئمة لكى تصبح محافظة أسيوط على أرض الواقع "أسيوط بلا ثأر".
عاصم قبيصي: مبادرة «أسيوط بلا ثأر» تمتد لكل قرى ونجوع المحافظة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات